Third|get AWAY from me J.B

713 54 17
                                    


البارت بأسم ساره. اول واحده طلبت💛

-

يومـاً اخر، نفس الوجوه المألوفة، نفس الأحاديث، نفس الجمل التي تلقى علي يومياً، نفس الجحيم.
انها جامعتي سيداتي سادتي


"ما الذي تفكر به اكلة الكتب؟"أدرت عيني وأبعدت يده عن شعري.


"توقف هاري"تنفست الصعداء ورميت برأسي على حقيبتي مجدداً.


"حقاً ماذا بكِ ساره ؟"سألتني بيك صديقتي المقربة وهي تجلس على طاولة الغداء ويجلس هاري وكايسي بدورهم.


"اخخ، انظري له بيك، انه مستمع جداً بتجمع العاهرات حوله!"كل من يجلس على الطاوله يعلم تماماً على من اتحدث ومع ذلك جميعهم وجهوا أنظارهم له، ذكروني لما اجلس معهم؟


نظر لي كايسي وفتح فمه ليتحدث"انتي مجرد فاشله اكلة كتب ساره! اعني انظري للفتيات التي تحوم حوله؟ انظري الى طريقة حديثهم معه، او طريقة حديثهم بشكلاً عام، انتي مثل قائد فرقه عسكرية اعني اللعنه عندما تتحدثين معي اشعر وإنني اتحدث مع صديقي!"بصق هاري الماء الذي شربه للتو ليضحك وانضمت له بيك


"اذهب وضاجع نفسك كايسي، انا أتصرف على طبيعتي "نظر لي ببرود وأخرجت له لساني.


وضعت رأسي على الحقيبه التي أضعها على الطاوله مجدداً وانا اشرب مخفوق الحليب والشوكولاتة خاصتي.


"ليست هذه المشكلة كايسي"نطقت بيك اخيراً.

أراح هاري ظهره على الاريكه الملتصقة بالطاولة، رفع يداه الاثنان في الهواء وضمهما الى صدره مجدداً "إذن اخبرينا ما هي المشكلة نيكي الحكيمه ؟"سخر منها، تجاهلته ونظرت لي. "انتي لا تظهرين اهتمامك له ساره؟ انه حتى لا يعلم بوجودك !!"



"نحن نرداد العديد من الصفوف معاً، مهلاً ماذا؟ نيك انه شريك غرفتي !"قهقه كايسي على غبائي وسخر هاري مني العديد من المرات.


"اعلم هذا بالفعل ساره شكراً على هذه المعلومة الطيبه، ولكن ليس هذا ما عنيته، ما قصدته هو انكِ لا تظهرين له انكِ تكنين بعض المشاعر له او انكِ حتى منجذبه له ولو واحد بالمئه ! اعني فكري بالأمر لما لا تتحدثي معه؟ او حتى أظهرت له بعض الاهتمام، ماذا انتي رفيقة سكنه منذ عام ونصف الان ربما عامين !"نظرت الى هاري الذي بدأ بالتصفيق لها الان.


"واو نيكي، بصفتي هاري ستايلز اخبرك ان هذا كان عكس المتوقع تماماً "شكرته وكادت ان تبتسم له "ولكنكِ مازلتي مثيره للشفقه"اختفت ابتسامتها التي لم تظهر بعد.


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 21, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Imagines | justin Bieber & more حيث تعيش القصص. اكتشف الآن