Who's justin?| J.B

712 63 32
                                    


حبيباتي الي تطلب imagine تكتب اسمها عشان البارت الجاي أحط اسمها مع الايدول الي هي تختاره. فهمتوني؟
يعني انتي بتكونين البطله، ف اول واحده بتطلب أهي الي بختارها عشان ما أكون عنصريه💛

-imagine number two

فتح باب الغرفه ودخل جاستن اخيراً بعد منتصف الليل، لقد كان في حفلة خاصة  بملهى اقامها صديقه الذي عاد من كندا مؤخراً.

تسلق السرير وتسطتح بجانبي بخفه وهو يجذبني له لاقترب منه.


قبل وجنتي عدة مرات واستطعت اشتم رائحة الكحول النابعة منه


"أين كنت جاي؟" سألته بهدوء، انتفضت فجأة بجانبي



"تباً، امازلتي مستيقظه بو؟"عاتقني من الخلف مجددا، تجاهلت سؤاله واعتدلت بنومي



"هل انت سكير؟"سألته ببرود.



"لا انا جاستن؟"انه كذلك إذن.



"انا لا امزح ؟"سخرت منه وانا احاول النهوض لكن قبضته على خصري قويه.



"لماذا بو!! احبك حينما تمزحين معي"دفن رأسه في عنقي، ابتسمت رغماً عني وانا أضع يدي على شعره.



"جاستن، اذهب للاستحمام "نظر لي فجأة بأعين مفتوحة على وسعها.



"من هو جاستن؟ هل تخونيني بو؟"هل يمزح ام ماذا؟ واو انه مئة بالمئة تحت تأثير الكحوليات. تهانينا.



قهقهت بشده وانا اشاهده ينظر لي بأستغراب وغضب" لا جاستن، انت هو جاستن"قلت له ونظر لي بتفهم"اوه.." هذا كل ما خرج من فمه.



"هيا جاستن اذهب للاستحمام ولا تقم بضجه اريد النوم"حذرته وعدت الى وضيعة نومي مجدداً.



أومأ لي كطفل صغير واتجه نحو الحمام.


بعد قليل من الوقت خرج من الحمام ويا رباه لقد اسقط شيء ما أدى الى كسره.


جاء الى جانبي بسرعه وعانقني" ما الذي كسرته جاستن؟" سألته بأنزعاج.


عانقني بقوه اكثر وهو يضع وجهه في عنقي"اششش، بو نائمه، قالت لي ان أتوقف عن الإزعاج، لا تتكلمي ستقتلنا"قهقهت بقوة اثر حديثه ونظرت له بعد ان توقفت عن الضحك.

نظر لي بهدوء بأتسامته البسيطه الي تجذبك له رغماً عنك.

أظن انه افاق من سكره قليلاً.

قبلته بسرعه"انا احبك جداً جاي، حقاً"

توسعت ابتسامته ولمعت عيناه الناعسة "انا أيضاً احبك بو" دفن رأسه في صدري لكي ينام.

-

ال imagine الجايه بتكون لشون مدري هاري بتأكد. ع حسب اول واحده طلبت.
اول واحده تكتب لمين تبي هي الي بختارها. واكتبو كذا مره ورا بعض لان والله اساميكم كلها متشابهه البارت الي طاف صار فيني عمى وانا اقرأ الكومنتس😂💛💛.

Enjoy 💙

Imagines | justin Bieber & more حيث تعيش القصص. اكتشف الآن