Chapter 2

74 7 5
                                    

'من وجهه نظر هاري'
.
.
.
.
.

ادورد:"حسنا سوف اخبرك ،كانت عائله ارثا من اكبر واغني عائله في هذه المدينة كانت مكونة من ام واب وهي الكبري واخ يصغرها بعام،هو كان يحبها ليس حب الاخوه لا بل هذا الحب الذي يكون بين فتي وفتاه"
هاري:"اللعنه ،كيف هذا ولكنها اختة هذا محرم؟"
ادورد:"نعم انا اعلم والجميع يعمل ولكنة كان مطرب نفسيا،كان يظن ان والديه هم من يمنعها ان تحبه ،ولكنه هي كانت تنظر له كاخ لا اكثر،هو كان قناص محترف منذ صغره وهو يتدرب علي ذلك ،في يوم قالت له انة صغير ولا يستطيع تحمل المساؤليه كان يتشاجرا مثل اخت واخ عاديين هي لم تقصد شئ،فقام بقتل عائلتها وعددمن طلاب مدرسته واصيب البعض الاخر ،حتي يثبت لها انه اصبح رجلا"
هاري:"يالهي كيف يمكن ان يفعل ذلك هو لا يملك قلب ليقتل كل هؤلاء او حتي عقل ليفكر كان من الممكن ان يثبت لها انه رجل بطرق اخري"
ادورد:"اخبرتك هو مريض ،هو في مستشفي للامراض العقليه الان،
ولكن اهل المدينة لم يصمتوا بالتاكيد علي حق اولادهم الذي ماتوا"
هاري:"ماذا فعلوا؟"كانت يقولها بكل تركيز
ادورد:"يارجل اشعر اني اسرد لك قصه قبل النوم"
هاري:"ادورد ماذا حدث تكلم؟"
ادورد:"حسنا حسنا تمهل،ذهبوا جميعا وقاموا بحرق قصرهم والشركة الخاصه بهم واخاذوا امالهم كاتعويض لهم ،وهي لم يتبقها لها شئ،هي تعمل الكثير من الاعمال حتي تستطيع ان تدرس،وايضا يونجي يساعدها علي ذلك كثير"
هاري:"من يونجي؟"
ادورد:"هو صديق طفولتها كوري الاصل ولكنة ولد وعاش هنا هم قريب من بعض كثير"
هاري:"من اين لك بكل هذه المعلومات؟"
ادورد:"ومن لا يعرف هذه القصه المخيفه؟"
هاري:"انا لا اقصد علي القصه الذي يعلمها الجميع انا اقصد انك تعرف صديق طفولتها وعملها وتفصيل الحادث والمشاجره هكذا"قالها هاري والتوتر كان وضحا جدا علي وجهة ادورد فقام ببلع الغده وقال:"حقيقه انا كنت معجب بها ولكن اصبحت لا اهتم لها"
هاري:"لماذا؟"قالها هاري عاقدا حاجبيه.
ادورد:"لماذا؟انظر اليها هي لم تعد جميله ولا حتي تملك المال "نظر له هاري نظره استحقار وذهب وتركة .هاري بداخله واللعنه كيف يفكر بهذه الطريقه. البشر جميعهم هكذه.

'من وجهه نظر ساندرا'
.
.

.
.

انتهيت من محاضراتي اليوم ولم افهم اي شئ بالتاكيد وكان جميع المعلمين يعاملونني علي اني عاهره ،ولكن دكتور سام كان لطيف معي اظن انة سوف يكون استاذي المفضل.
كنت في العمل فانا اعمل في مطعم صغير اقوم باخذ طلبات الناس،هاتفي كان يهتز في جيب بنطالي وانا اعرف من يكون علي ايه حال،
"مرحبا يونجي"قلتها بصوت متعب من كثره الاجهاد
يونجي:"مرحبا سان،الم تنتهي بعد؟"
سان:"لا،مازال يتبقي القليل"قالت وهو تقوم بعد الناس علي الطاولات.
يونجي:"حسنا سوف اتي واخذك عندما تنتهين"
سان:"لماذا؟"قالتها بحاجبين معقودين.
يونجي:"فقط لنتسكع قليلا نحن لم نفعلها منذ فتره".
سان: "حسنا عند الساعه التاسعه سوف انتهي"
يونجي:"حسنا ودعآ"قالها واغلقت سان الهاتف لان مديرها كان سوف يراها ،لان من قوانين المطعم 'عدم التحدث في الهاتف اثناء فتره العمل'.

SAVE ME || 'H.S&M.YG'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن