"من وجهه نظر ساندرا"
.
.
.
.
في صباح يوم جديده الشمس مشرقه والسماء نقيه لايوجد بها شائبه غير بعض السحاب الابيض الذي تشعر بمجرد النظر اليها انه يشبه قلبك انها منكسره يوجد بها الكثير من الشقوق ،هذه الحياه عاهره تقول بقتلك وتدميرك كل يوم ثم تبتسم لك في الصباح كانها برئيه وليس لها يدي في اي شئ وهذه هي الحقيقه التي يجهلها البعض هي ليس لها دخل في اي شئ ،انهم فقط البشر هم من لهم يد في كل شئ هم العهره الحقيقون في هذه الحياه هم من يدمروا كل شئ هم فقط شياطين متنكرين علي هيئه بشر.اصدر المنبه تنبيهآ ليعلن عن وقت الاستيقاظ وفي الحقيقه انا لم انم سوي ساعتين "يوم اخر ملل"قلتها بتملل تقريبا انا اقولها في كل صباح ،فعلت روتيني اليومي ثم ارتديت اول شئ وقعت عيني عليه ،هذا ما افعله كل يوم روتين غبي. لم اكن اعلم اذا كان سيمرء يونجي لياخذني ام لا فهو لم يحدثني"اخ لقد نسيت هاتفه معي ،اذا لم اجده في الاسفل ساذهب الي منزله.ياإلهي"قلتها وفي الحقيقه لا اعلما ماهو شعوري انا لا اشعر بشئ.
نزلت علي الدرج كانت الساعه تشير الي السابعه. عندما وصلت الي الاسفل وجدته ،تنهدت باترياح لانه مازال بخير "مين لعنه يونجي اين كنت؟ ولماذا اوقعت هاتفك؟ولماذا___"لما استطيع ان اكمل جملتي شهقت بفزعي كان يوجد الكثير من الكدمات والخدوش علي وجهه وكانها دخل في صراع طويل"ماذا حدث اخبرني ؟تحدث وتوقف عن صمتك وبرودك الذي سوف يقتلني" هو فقط كان ينظر لها ويبحث عن كذبه ما"فقط_اةةة_عندما كنت عاد الي المنزل افتعلت حادث سير لا اكثر ولكني بخير لا تقلقي"كانت يحاول ان يحافظ علي قناع البرود الخاص به وابتسم حتي يحاول اخفائف كذبته،نظرت له بشك"حقا؟ولماذا سقط هاتفك؟ولماذا ايضا قمت بامري ان اصعد الي منزلي عندما رايت القطه"قلتها وانا حقا اريد سماع الايجابه"لماذا لا تتوقفي عن الاسئله؟ اخبرتك لم يحدث شئ وكل شئ علي مايرام"قلتها بصرخ انا حقا لا اجد اجابه مقنعه لها فانا سئ في الكذب كثيرا.نظرت له بعيون دامعه ولكن لا انا لن ابكي امامه مهما حدث لن اكون ضعيفه امامه ،انا اعلم انها فتره وسوف نكون مقربين من بعض مجددآ."حسنا"قلتها بصوت بارد.تنهد يونجي"سان انا حقا لم اقصد ذلك ولكني متعب ولا اريد التحدث في الامر الان انتي تعلمين عندما اصبح بخير اذهب اليكي دائما"ابتسمت له ابتسامه صغيره ولكني حقا حزينه"حسنا،هيا سوف نتاخر"قلتها وقام بامساك يدي،انا فقط تجمدت مكاني الدماء اصبح يغلي ف جميع انحاء جسدي لا اعرف ماذا افعل،لم يترك لي المجال لاتحدث قام بسحبي من يدي خلفه واصبح يدندن كلمات اغنيه ما.
اهدء ياقلبي انت بخير لم يحدث شئ كل شئ علي مايرام انت وانا بخير انها مجرد لمسه لا اكثر ،قلتها لنفسي وتنفسي اصبح مضطرب هذه تهويده اقولها دائما عندما اشعر بالخوف او التوتر.
لم نتحدث طوال الطريق حتي وصلت الي جامعتي"حسنا قد وصلنا انتبهي لنفسك ولا تتحدثي مع الغرباء وسوف امرء عليكي عندما ينتهي صفي ،وداعآ"قالها واحتضنني لم يترك لي المجال للتحدث ثم ذهب "وداعآ"قلتها بصوت خافت ثم ذهبت الي محاضرتي.توجهت الي محاضرتي فمتبقي علي بدائها خمس دقائق وصلت الي هناك في الوقت المحدد ودخل البروفيسور من بعدي...........
انتهت المحاضره الملله وعندنا كنت متوجهه الي المكتبه قابلت هذا الفتي ذو الشعر المجعد وقام بيقافي"ماذا؟"
"لا شئ فقط كنت اريد ان القي عليكي تحيت الصباع ودعوتك لنتناول الفطور معا او شرب شئ"قالها
مع ابتسامه جميله ارتسمت ع وجهه ،اعترف هو مثير وجميل كاللعنه انا حقا لا يمكنني مقاومت هذه العيون الخضراء. "لا انا لست متفرغه لك" قلتها وانا علي وشك الذهاب "فقط لنتحدث قليلا، لن تخصري شئ القليلا من الكلمات القليله لن تخصري شئ "قالها بترجي كنت ارء في عينيه الترجي ان اقبل "حسنا قليلا فقط، وتقوم بتركي وشأني، اتفقنا؟"
نظري لي نظره لم استطيع تحديده لا اعرف ف ماذا يفكر"حسنا"قالها بعد تفكير. طويل..........___________
______
انا عرفه اني بطيقه جدا بس مش بفتح كتير عشان احنا ف ايام دراسه وكده فاسفه بجد 🌠🌼
أنت تقرأ
SAVE ME || 'H.S&M.YG'
Fanfictionادعي ساندرا طالبه جامعيه عمري20عامآ،كنت فتاه عادي مثل اي فتاه. ولكن انقلب كل شئ منذ2016 ، الحياه اصبحت ضبابية لم يعد لي احد، وفوق كل هذا هناك ظواهر غريبه تظهر في بلدتنا الصغير هي مخيفه او بعني اصح هي خارقه للطبيعه. ولكني لم اكن ادرك معنها ولكن جا...