انواع الشخصيات

6.8K 344 353
                                    

1.المحللون:

INTJ(A-T) المهندس : الخياليون و المفكرون الاستراتيجيون لديهم خطة لكل شيئ.

INTP (A-T) النطقي: المخترعون المبتكرون لديهم عطش جامح للمعرفة.

ENTJ(A-T) القائد: القادة الجريئون وقويو الارادة يجدون الحل دائما للمشاكل او يصنعونه.

ENTP(A-T) المحاور: المفكرون الفضوليون والاذكياء الذين لا يمكنهم مقاومة اي نوع من التحدي الفكري.

2.الدبلوماسيون:

INFJ(A-T) المحامي: المثاليون الهادئون والغامضون الملهمون لابعد الحدود والذين لا يكلون ابدا .

INFP(A-T) الوسيط : الاشخاص الشعرية النبيلة والرقيقة و الحريصو دائما على مساعدة الناس.

ENFJ(A-T) البطل: القادة ذو الكريزما والملهمون القادرون على اثارة اعجاب مستمعيهم.

ENFP(A-T) المناضل: الارواح الحماسية الخلاقة المؤنسة الذين يجدون دوما سبب ما للابتسامة.

3.المنظمون:

ISTJ(A-T) الوجستي: الاشخاص العمليون الذين يعمل عقلهم مع الحقائق فقط.

ISFJ(A-T) المدافع: الحماة المخلصون والدافؤونلأبعد الحدود دائمي الدفاع عن ذويهم.

ESTJ(A-T) التنفيذي: اداريون ممتازون لا يضاهون في ادارة الامور -او الناس.

ESFJ(A-T) القنصل: اشخاص يهتمون بالآخرين بشكل غير عادي اجتماعيون وشعبيون وحريصون على مساعدة الغير دائما.

4.المستكشفون:

ISTP(A-T) الفنان المبدع: مجربون جريئون وعمليون يتقنوا جميع انواع الادوات.

isfp(A-T) المغامر: فنانون مرنون وساحرون على استعداد دائم لاستكشاف وتجربة شيئ جديد.

estp(A-T) رائد العمل: اشخاص اذكياء متفهمون ونشطاء يحبون المخاطر.

esfp(A-T) المسلي: فنانو ترفيه عفويون ونشطاء وحيويون والحياة لا يمكن ان تكون مملة حولهم.

___________

انتهـــــــــــــــــــــى ـ

انا : ISTP

س: ايّ الانـــــــــواع انـــــــــت ؟؟؟ 

منـوّعات°°MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن