🔍

109 10 1
                                    

⁉ *☆فقـــــرات هــــل تعلــــم*☆⁉

🤷‍♂ ثقف نفسك وأقرأ المزيد دائمآ :
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ الفيل يعبّر عن حزنه بالبكاء، وهو بذلك يشبه الإنسان في التّعبير عن ردّات فعله بالدموع فمن الظّاهر أنّ الفيلة تبكي حين تحزن أو حين تفقد أحد صغارها، وتصاحب تلك الدّموع تصرّفات تشبه تصرّفات البشر؛ حيث تحتفظ بعظام صغارها بعد موتها.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ إسماعيل عليه السلام أوّل من ركب الخيل.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ أوّل من رمى بسهم في الإسلام هو الصّحابي سعد بي أبي قّاص رضي الله عنه.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ أوّل من كتب بسم الله الرحمن الرحيم هو سليمان عليه السّلام.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ أعظم آية في القرآن الكريم هي آية الكرسي.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ أوّل من سنّ ركعتي القتل هو الصّحابي خبيب بن عدي رضي الله عنه.
________________________________
♦⁉☆هل تعلم أنّ أعظم سورة في القرآن الكريم هي السّبع المثاني والقرآن العظيم.
________________________________
📚🔮☆رابع اغنى شخص على وجه الأرض هو الأمريكي وارن بافت, لايزال يسكن في نفس البيت الذي اشتراه قبل 60 عام.
________________________________
📚🔮☆أعمق حفرة تم حفرها في التاريخ كانت 12 كيلو في عمق الأرض في روسيا
لكن توقف الحفر بسبب ان المعدات لم تتحمل حرارة 180 درجة مئوية.
________________________________
📚🔮☆قامت شركة الطيران "لوفتهانزا" بعمل بحث عن سبب شعبية عصير الطماطم على الطائرات, وكانت النتيجة ان الضغط الجوي يجعله الذ من طعمه على الأرض.
________________________________
📚🔮☆لو لديك مليار ريال وقمت بصرف 10 آلاف ريال يومياً, فسيستغرق ذلك منك 300 سنة حتى تعلن افلاسك.
________________________________
📚🔮☆أقصر رحلة طيران تجاري في العالم هي في اسكتلندا وتربط بين جزيرتين لا يفصلهما سوى ٢.٧ كيلومتر وتستغرق ٤٧ ثانية فقط.
________________________________
📚🔮☆لو استنشق شخص حبة بازلاء وسقطت في رئته... فمن الممكن ان تتحول تلك الحبة إلى نبتة وتنمو بداخله. ________________________✍

♥♥♥♥;-)

💡🛡 لا حدود للمعرفه📓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن