🔍

369 23 1
                                    

••••━━━●💎●━━━••••

💦قانون المغناطيسية الذهنية

#قانون_المغناطيسية الذهنية يقرّ أنك سوف تجتذب إلى نفسك أكثر ما تفكّر فيه باستمرار.

#تذكر ايضآ (ما من شخص هو ما يظنّ أنه يكون، و لكن ما هو يظنّ، يكون!)

#قانون_المغناطيسية الذهنية هو مماثل لقانون المغناطيسية في الطبيعة. دعني أعطيك مثالا. إذا أخذت مغناطيسا من الحديد، فسوف يجتذب أي مادّة حديدية إليه. و لكنه سيجذب فقط الحديد و يطرح كل المواد الأخرى. النظير يجذب نظيره.

لماذا #المغناطيس هو مغناطيس؟ ببساطة لأن كل الجزيئات هي موّجهة في نفس الاتجاه. قوتها الجاذبة هي مندمجة مع بعضها. أما الجزيئات الحديدية العادية فهي بصدد الدفع و الجذب ضد بعضها البعض. الضمني في هذه الظاهرة هو قيمة وحدة الغرض.

مهما كان ما #تمنحه فكرتك المسيطرة، سواء كان المرض أم الصحة، النجاح أم الفشل، الوفرة أم النقص، المحبّة أم الكره، فإن موضوع انتباهك سوف #يُجذب #إليك. خلاياك الدماغية تبعث بموجات أفكار مغناطيسية يمكن أن تسافر إلى اللانهاية. كل خليّة هي خليّة رغبة و هي تتحد مع الأخريات لجذب حاصل مجموع رغباتك، سواء كانت سلبية أو إيجابية.

الشيء المهم هو أن #تعرف بالضبط ما الذي #تريده. إذا لم تكن تعرف، فستجذب فقط الارتباك. قد تقول: "أنا لا أريد المرض، و مع ذلك فإني مريض." و لكن ما الذي تفكّر فيه الأكثر باستمرار؟ ما الذي أنت بصدد منحه انتباهك المسيطر؟ المرض! تذكّر: مهما كان ما تركّز عليه، فأنت تخلق المزيد منه!

الناس الذين ليسوا #واضحين بشأن ما #يريدونه حقا يجذبون بثبات الأشياء التي تبدو متضاربة مع أمنياتهم. كل شخص، على الارض، يتمنّى أشياء مثل النجاح، الصداقة، المحبّة، السعادة، السلامة و الأمن، و لكن لأنهم يركّزون على ما لا يريدونه، فإنهم لا يجذبون الأشياء التي يريدونها. واحد من عشرة آلاف شخص ربما يفهم هذه الحقيقة المدهشة.

لو أنك تسأل الناس أن يعدّدوا رغباتهم الأكثر أهميّة، فإنك ستلحظ شيئا متماثلا بشكل ملفت حول قوائمهم. كل المسمّيات لديها شيء واحد مشترك: جميعها إيجابية. هذا لأننا نعترف فقط، لأنفسنا و للآخرين، بتلك الأشياء ذات الطبيعة الإيجابية. لا أحد مطلقا قال إنه يريد أن يفشل، أن يكون مريضا، فقيرا، تعيسا أو غير آمن. كل واحد يدّعي العكس بالضبط.

و لكن هنا #حقيقة_مدهشة: مثل المغناطيس بقطبيه المتضادين الجاذب و النابذ، لكل رغبة إيجابية لدينا رغبة سلبية لن نعترف بها و التي، غالبا، لسنا حتى #مدركين بأنها #توجد. و بالتالي فإنه من الواجب أن نعرف بالضبط ما نبتغيه لأن قانون المغناطيسية الذهنية يجذب دائما رغباتنا الحقيقية. إنه لا يجذب أمانينا، نزواتنا أو أهواءنا العابرة.

⛔️يتبع.الجزء.الثاني.tt
موضوع طويل يستحق قراءة إحترافية.

💡🛡 لا حدود للمعرفه📓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن