7

2.1K 86 3
                                    

لانا:(غلب الحزن على ملامحها)جييت نقلب على الشهرة والنجاااح (وأضافت بصوت خفيف)وعلى ذاتي......(بغااات تهرب من الموضوووع)ولكن دااابا بغيييت غير نرقص هه

مسكها من إيديييها بكل حنااان وتقدم للوسط ،مسكها من خصرهااا برقة كأنوو ماااسك القشدة بين ايديه قربها ليييه ومع هو طويييل عليها جااا رااسو فوق من راسها
أثير:امممم رييييحتك زويييينة
لانا:تاااني رجعتي للمغازلة
أثير؛(هبط رااسو لراسها وهو كيشووف فعينيها)نتي اللي طلبتي مني الرقص ودااابا أنا اللي نختااار الأنغااام
لانا:عههه اهووووو رجع الرجل شرقي للتحكم من جدييد
أثير:شحااال تمنيييت ترقصي معايا ونتي حفيانة

حيدااات كعبها العالي اللي بيه كانت كتوصل لصدروو ههه أما دااابا غتوصل لكرشووو ...
لانا:(دلات شفتها ببراءة)ولكن شوف أنا قصيييرة

أثير هزها وحط ليها رجليييها على رجليه وبداا كيراااقصها على نغمااااتة تحت موسيقى هااادئة ورووومانسية ..بركااام من المشااااعر كيجتاااحوو علاااش هااد البنت بالضبط كيتصرف معااااها بهاد الطريقة وهو اللي علاقتوو بالنساااء تقتصر فقط على الجنس،شعوووور غرييييب كيحس بالأمااان والراااحة اللي فقدهوووم هذاا شحال من دااك النهار الكئيب ...هااادشي عمرووو جربةو ولا عااشو ولا حسووو مع شييرين ..علاااش هاااد البنت بالضبط ولاات كتسطييه بتفصيييلها مختلفة على البناااات ،اااش كتقوول ا أثييير واااش غتولي تبغيها فيومين ؟؟

أثير:امممم كنت كنتخيلك كأنك سندريييلا اللي فقدت صبااطها وجاا شارل الأمير الخاااص بيها احم زعما أنا ههه وردوو ليها وولات ملكوو
لانا:(باكسااار)ماابقيتش كنصلاح لدور سندريلا ...حيت النسخة المغربية د قصتها بنت غبية طااااحت فغراااام واااحد سخييف
أثير:شنوو لا لا ..
لانا:(هزااات عينييها الفضيتين وعلى طرفهم كينين دمعااات)شنوو زعماا تجي معايا نكون سيندريلا
أثير:(دورها بزاف د المرات وعاود تلقااااها من خصرها بحميمية)كنشوووفك نوع آخر د السيندريلات...نتي مختاالفة أ لانا...عندك الرقة والتفاني والجمااال وفنفس الوقت هااازة درع يحمييك ..نتي سيندرييلا المقااتلة ألانا!
لانا:(عجباااااها هدرتووو بزاااف أول وااااحد غااادي يآمن بيها بحااال هاااكة)...الصراااحة كتعجبني مولان(واحد الفيلم فديزني)على سيندريلا حيييت هي مقااتلة ومتمردة على وااقعها ماشي بحاال سيندريلا اللي اتكالية بلاقياس واللي لاحول ولا قوة لها ..ماا سعااتش باش تحقق داكشي اللي كتمناااه وبقات كتسنا الجنية تحقفو ليها ،هي ماعندهاااش الجرأة تكشف على نفسها فقط تسنات كفتاة "متزمتة" حتى يجي الأميير يلقاااها..لا أ السي أثير ..سيندريييلا غير وسيلة زرعوووها لينا حنا البنات فدماااغنا باش يسيطروو علينل ونبقاااو جالسين نتسناااو الأمير الوسيم ديااالنا عوض نقاااتلوو نطيحوو ونووضو فسبيل داكشي اللي باغين من قلبنا!! (تعلمووو من لانا أبنااات حواااء قاالت غير الحق)
أثير:(كيرمقها بنظرات حب)كنت عااارف أنكي من دعاااة المساااوغة بين الجنسين ..هه كيفااش نقدر نغويك داابا!
لانا:هه نتا نتا..
أثير:(قاطعها)أنا فقط بغيييت نقتل هاااذ الأميير شارل اللي قتل سيندريلا بداااخلك!
لانا:(رمشااااات بشدة وقلبها بدا يخفق.كيفاش عرفف)
أثير:على فكرة حتا أنا كتعجبني مولان (غمزها)
بقاااات لانا فاااايقة ليييل كامل من بعد ماوصلها أثيييير حتال الدااار،بقااااات كترااااجع الأحدااااث د السهرة وتحاااول تعاود تعييشها بخيالها،استمتعت بكل لحظة وهو فجنبها ..الحوااار معاااه كااان سلس وشحااال مادوااات مع شي حد هاااكا ...سدااات عينيها فجأة وتفكرااات اللقطة فاااش ضمهااا لصدرووو فالرقصة،راااسها كان بأمااان فوق صدروو ،ويدييييه اللي محاااوطينعا كأنهما حامينها من قسوة العااالم!شعرااات بالأمااان الانتماااء والحماااية لأول مرة ...واااش من الممكن داااك زير النساااء يمثل ليها الأمان والحماااية؟؟ ...مفتووونة هادا هو الوصف المماااثل لحااالتها دااابا ...خاصها تتقبل ه اد الوصف وتقبل أنها استمتعت معاااه خصوووصا مني قبل يديها من بعد ماوصلها وتمنا ليها ليلة هنيئة ...ولكن فيييين هو الهناااء ؟؟ليلتها ماكانت لا مربحة ولا هنيئة ظلت تفكر فييييه وإحساااس بالذنب كيأرقها ...ماتفقوووش على موعدهم القاااادم..الموعد اللي مشتاااقة تعرفوو إيمتا .فجأة وصلها ميساج من عندوو 《غدا ميعااادنا مع 7 قداام الفيلا باش نوصلك للخدمة...ونفطرو بزووج》..
بقااات كتأمل فالشاااشة د التيلي والبسمة على محياااها من بعد بااااستوو وحطاااتو حدا قلبهاا ...لانا:أوييييلي اااش كنديير أنا الرجوووع لله ألانا ..هو عمل ..مجرد عمممل انتااابهي وتفكري هاادشي دائما!
حطااات راااسهل على المخدة ونعسالات وهي متأكدة باللي أثير غيكووون محور أحلااامها .

 كيف تخطفين رجلا قبل زواجهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن