شيرين:السي عصااام كاظم فالطوااليط د العيالات وفالباخرة د أثير اليقطوووني...هاي هاي تبدلتي أ ولد العم
عصام:ضروووري من التسطية باااش نذوووقو طعم الحياة
شيرين:(كتمس فيه)واااش نتا عصام بالصح؟؟
عصام:(ضحك)غرتي من لانا حيييت شطحاااات معااايا ؟؟
شيرين:(رجعااات باللووور فكرها بسبب مجييئها لهنا والغضب اللي حسااااتووو منين كان قريب من لانا ..تبدلوو ملامحها للغضب)
عصام:(عرفهااا حسات بةالغيرة)شيييرين..حيدي هااااد الخااااتم د الزمر باااش نقدر نقوووليك كنبغيييييييييك
شيرين:(الصدمة والفرحة ههه أحوااش كيلعبو فالقليب)كتبغيييني؟؟
عصاام:وااااش بان ليك راااني طلبت منك الزواااج ماشي مرة مااااشي زووووج ..
شيرين:ولكن ماااقلتيش باللي كتبغيني
عصاام:كااينين شي حوااايج كيتفهموو ماكيتقاالوووش ..كنت مزوج أ شيري وما بفييتش نزيد نعذبك معااايا...ومللي طلقت لقيتك تخطبتي....طلبتك للزوااااج رفضتي وقصحتي رااااسك
شيرين:وااااااش بااااش تحميييني تهييييني وااااش عاااارف العذاااب اللي حسيييت بيه??سنيييييين وأنا كنحس برااسي مووووسخة مذلوووولة وماااانستااااهلش زوج...راجل(سكتات شوية وهزات راسها)رااااجل بحااالك ..(تحركااااات بزربة جييهة البااااب وشدها من ذراااعها)طلقني أ عصاااااام ...أنا غنتزوج بأثير علىالأقل هو قبل بهاااد الموووسخة طللق مني...
عصااام:(سد ليها فمها)سسسسكتي غااااتسكتي وغااااتسمعيييني...ديييك الإيييد جراااتها للمستودع وما إن شعل الضووو حتى لقااات أثييير قدااااامها ..
لانا:اااش تسحاااب راااسك كديييير..
أثير:(كيتأملها)ااااااش هااااد اللبس د التب جااااية تلوزي قدااااام الرجاااااالة كتفكري ولا لا .....اااش قلتي لشيرين دوي ..
لانا:حديث نسائي وصافي...
أثير:لااااااش جااااية حتاااال دااااابا ؟؟؟
لانا؛عااافاك ماتقاطعنييييش...حيت اللي بغيت نقوولو ليك صعيييب...أولا أنا عااارفة غلطت بيما فيه الكفااااية وتورطت فخطة لالة غيثة ...كان كل هدفي أنني نتبث باللي نتا زير نساااء لعوووب فاااسد كيجري ورااا كل بنت ...ولكن مللي تعرفت علييييك خصوووصا فحديقتك اللي فالبناااية تعديت أمر الخطة...أنا بغيييييتك أ أثيير..خاااصك تعرف باللي بغيييتك من قلبي ..وبااااقة!!
أثير:(بغضب)لعبة جدييييدة هااادي؟؟
لانا؛عاااذراااك على سوووء ظنك بيا ...ولكن مااااكاين حتى لعبة ...واييلا رجعتي للووور غتلقى باللي أنا ماقمت بحتى بااادرة اتجااهك أولا حاااولت نغويك ...العكس كوولشي بداا منك نتا...ولكن الليلة جيت على قبلي وقبلك ..جيت باااش ندااافع على حبي...ماباغاش نآذي شيرين ..ولكن لا تحااسبني بما لا أملك ...قلبي بغااااك وماكااانش عندي الاختيار ..
أثيير تنهد تنهيييييدة طويلة وأخييييرااا قالتهااااا ..كانت أكثر شجاااعة منووو...هاد المرا منين ؟؟؟اعتاااذرااات على خطأها وصارحاااتو بحبها اااش بغااا كثر ...ولكن شيييرين ؟؟ شيرين اللي مسكينة لابسة ثوبها الأبيض وكاتسناا زوااجها يتم ؟؟ واش ممكن يغدرها بهاااد الطريقة ليلة عرسها ؟؟واش غيكووون حقير أناني تال هاااد الدرجة ؟؟
أنت تقرأ
كيف تخطفين رجلا قبل زواجه
Romanceقصة مغربية زويييينة و رووعة عالعادة تجمع مبين الحب و الرومنسية و اكيد شي حاجة أخرى قراو و تعرفوا?القصة الكاتبة : شمس ايلي ? كنتمنى تعجبكم