الخٓلاف

23 1 0
                                    



"انا بِالْفُعُلِ سَمَحَتْ لَكَ"
قَالَهَا السَّيِّدُ وَهُوَ غَاضِبٌ و بِالْفُعُلِ صَبِرَهُ اِنْتَهَى

"لَيْسَ لدِيُّ وَقْتَ للتراهات هَذِهِ، لَيْسَ لدِيُّ  وَقْتَ أُضَيِّعُهُ مَعكَ مِنَ الَانِ وَصَاعِدًا !!"

اِرْدَفْ بِهَذِهِ الْكَلِمَاتُ العميل، الصَّغِيرُ البرئ وَلَا يَعْلَمَ ماهُوُ مَصِيرِهِ مِنَ الَانِ.

"لَكُنَّ تشانيول اُنْتُ لَمْ تَقُلْ لِي اِنْكِ سَتَذْهَبُ الى الْيُونانَ !!"
      
"تشانيول هَلْ اُنْتُ عَلَى كَلِمَتُكَ ؟"

غَضِبَ الْعَمِيلُ والقى بِكَلِمَاتٍ لايعلم مَعَنَاهَا بِالنِّسْبَةِ للاخر، وَقْتَ الْغَضَبِ يَجُبُّ تَجَنُّبُ الشَّخْصِ الَّذِي تُحِبُّهُ لاتعلم مالذي يَحْدُثُ او مَاذَا سَيَفْكِرُ بِهِ.

اِنْكَسَرَ قُلَّبُ الصَّغِيرِ  عَنْدَمًا خَرَجَ الْعَمِيلُ بَارّكَ بِدُونَ ان يَرُدَّ عَلَيهِ، بَدَأَ الصَّغِيرُ بِتَذَكُّرِ كَلَمَّاتِ وَالِدهُ لَهُ  
              flash back 

الاب قَلَقٌ لَا اُكْثُرْ عَلَى صَغِيرِهِ، أَنْتُمْ لَا تَعْرُفُونَ الْعَمِيلَ الْبارَكَ، اِنْهَ كَبِيرَ جِدَا عَلَى صَغِيرِهِ، الْكَلّ يَعْلَمُ هَذَا بِالْفُعُلِ.

"ابي اُنْتُ لَا تَعَلُّمٌ إِنّهُ بِالْفُعُلِ قَالٌ لِي سَأُكَوِّنُ نُسِلَ جِيدُ مَعكَ، فَقَطْ اُصْبُرْ وانا سَأَفْعَلُ مِثْلُ ماقال وَسَأَصْبُرُ !"

قَالَ الصَّغِيرُ وَهُوَ يُفَكِّرُ مَتَى يَأْتِيَ الْعَمِيلُ بَارَّكَ وَيَأْخُذَهُ مِنْ أَبِيهِ الْمُمِلَّ

"أسمع إليّ أَيّهَا الْفَتَى اُنْتُ صَغِيرِي اِقْلِقْ  عَلَيكَ مِنهُ انا لَا اِرْتَاحَ مَعهُ لاتثق بِهِ حَسَّنَا بُنِّيٌّ ؟"

قَالَ الْأَبُ لِصَغِيرِهِ و هُوَ قَلَقَ عَلَيهِ مِنْ كُلُّ شَيِّ مُضِرِّ بِالْحَيَاةِ، هُوَ صَغِيرُهُ هُوَ قَلَبَهُ و حَيَّاتُهُ بِالنِّسْبَةِ لَهُ، هُوَ صَغِيرُ يَمِّكُنَّ اي شُخِصَ فَعَلَّ مَا يُرِيدُ بِهِ.
         
Chanyeoul  Customer:

اُنْتُ يَمُكَّنَّكَ اِمْتِلَاَكُ جَمِيعَ الْأَشْيَاءِ، لَكُنَّ اِمْتِلَاَكُي سَيُصَبِّحُ أَصَعْبٌ مَعَ الْوَقْتِ، سَتَعْلَمُ فِي الْوَقْتِ الْمُنَاسِبِ
|
|
|
|
|
اتمنى تدعموني و تقريبا الفكره وضحت لكم ؟اتمنى من اي شخص يقرأ يدعم جهدي الخاص💗💗.

Glow||تُوهِجُWhere stories live. Discover now