تَهْوِيدَةٌ

4 1 0
                                    

"بَارَكَ بيكهيون اِذْهَبْ الى الْقطَاعَ الْجَنُوبِيَّ، هُنَاكَ الْكَثِيرَمنَ الْجرحَى !"

" لَكُنَّ انا لَا أَدَاوِي الْجُرْحِيِّ !! فَقَطُّ الْمُلَاَزِمِينَ. ! "

"انا لَا اِطْلَبْ مِنكَ اِنْهَ بِالْفُعُلِ أُمِرُّ"
نَزِلَ مِنَ الْعَرَبَةِ خَاصَّتَهُ و رَأَى الْكَثِيرُ مِنَ الْجرحَى، ذَهَبَ الى العياده الْبَسيطَةَ اِخْبَرْهُمْ ان يَأْتِيَ كُلُّ شَخْصِ حَسْبُ حَالَتِهِ الْمُرْضِيَةِ.

مَرَّ الْوَقْتُ وَبَقَّى بيكهيون لِتُسِعَ سَاعَاتُ يُدَاوِيهُمْ اِنْتَهَتْ جَمِيعَ الْأَدَوَاتِ وَالْخُيُوطِ وَالْإِبَرِ وَالدَّمِ نَفُذُّ قَرَّرَ ان يَذْهَبُ و يَرْجِعُ الى هُنَا غَدَا.

"أَيّهَا الطَّبِيبَ !! "

"أَيّهَا الصَّغِيرَ اِنْقَذْ هَذَا الشَّخْص يَبْدُو اِنْهَ سَيُمَوِّتُ لَا مَحَالَةُ بِالْفُعُلِ وَقْتي اِنْتَهَى و أَدَوَاتَيْ نَفَذْتِ !!"

" أَرْجُوكَ اِنْهَ مُلَاَزِمٌ هَذِهِ الْقَرِيَّةَ حَسَّنَا اُجْلُبْهُ لِي ! "

عَنْدَمَا ادار وَجْهَهُ رَأَى الْمُلَاَزِمُ بَارَّكَ تشانيول !! انا لَمْ اِعْلَمْ بأنني يَوْمَ أَرَى تشانيول هَكَذَا !! صَدِيقَهُ كَانَ يُكْذَبْ قَالٌ لِي اِصْبَحْ مُمَرِّضٌ و سَتَرَاهُ ! لَكِنَّ لِمَاذَا بِهَذِهِ الْهَيْئَةَ !؟

"غَنِيٌّ لِي، سَتَصْبَحُ تَهْوِيدَةٌ لِي بَدَّالٌ عَنِ الْمُخَدِّرِ لانهُ نَفَذِ"

"اه ان ا بَارَكَ بِيُكَ هِي وَنٌّ أَلَا تَتَذَكَّرِنَّي ؟"

"أَتَذْكُرُكَ لَكُنَّ لَا تَرْبِطِنَّي اي عَلَاَّقَةٌ بِكَ !"

Glow||تُوهِجُWhere stories live. Discover now