Part one :
ظلام دامس أجواء باردة صوت الهواء المرعب تخرج مجموعة من الذئاب وكأنها تلاحق شيء ما تركض سرعة الريح .
الرجل : إبتعدي إبتعدي ايتها الذئاب لا تأكليني أرجوك دعيني أبقى على قيد الحياة ..
تحاوط تلك الذئاب الرجل من كل مكان يتقدم ذئب بخطواته ونظراته المخيفة ولعابه الذي يسيل الذي يريد ان ينقض على فريسته ويشرب من دمائها ..
لكن فجأة بدأت الشمس بالشروق وبدأت تلك الذئاب بتحول لكن زعيم تلك الذئاب بدأ بالعواء بمعنى الانسحاب من المكان بسرعة . تذهب تلك الذئاب بسرعة وأثناء ركضها بدأت تتحول الى أناس وبشر عاديين .
________
الرجل : الحمد الله انها ذهبت . لم أمت على تلك الذئاب المتوحشة . علي ان أخرج من هذه الغابة المخيفة. .
_________
لوهان : كدنا ان نحصل على دمائه .
تشانيول : اه . توقف لوهان كل ما أتذكر شروق الشمس أشعر بظمأ أكثر . لم نحصل على فريسة منذ سنة .
كاي : توقفوا يا رفاق ما الذي علينا فعله . هذه الايام اصبح البشر قليلا ما يأتون الى الغابة .
بيكهيون : بصوت يزلزل المكان . توقفوا عن الحديث هل ظمأكم تسبب في كثرة كلامكم .
تشانيول : وما الذي علينا فعله .. هل نأكل بعضنا البعض . أنا أفضل ذلك حتى لا أموت من الظمأ .
لوهان : لما لا نذهب الى عالم البشر .. فهناك ما يكفيني لنروي ظمأنا .
كاي : معك حق لنذهب ونتصرف على اننا أناس علدييون ولا نوحي لهم بذلك ونروي أنفسنا من دمأئهم وهم لا يشعرون بذلك .
تشانيول : اصمتا وهل تتوقعون أن سنذهب جميعنا .
كاي : بتأكيد لا . انا وانت ولوهان والزعيم بيكهيون.
بيكهيون : لما تقرر عني فأنا لن أذهب . ويذهب الى داخل القصر .
تشانيول : اللعنة عليك . بصوت عالي حتى يسمعه بيكهيون . نقرر عنك . الم تقرر عنا ذات يوم فبسببك اتيت الى هذه الارض لقد كنت مستمتع في ذلك الكوكب وبسببك لن نعود الى تلك الحياة من جديد . ويذهب الى داخل القصر والغضب يبدو عليه .
لوهان : ذلك الاثنان لن يكونا على وفاق أبدا
كاي : ما الذي علينا فعله لا نستطيع ان نتركهم ونذهب .
لوهان : لا بأس دعنا ندخل الان ربما الليلة ليلة حظنا ونحصل على فريسة من دماء فريدة ومميزة.
يدخل الجميع الى داخل القصر والجميع يغلق النوافذ
وفي إحدى الغرف لا يزال بيكهيون الذي يجلس على سريره ويتذكر ما قاله تشانيول عند دخوله القصر على انه السبب في نزولهم الى كوكب الارض .
Flash back .بيكهيون : رفاق رفاق. ما رأيكم ان نذهب للعالم الاخر .
كاي : العالم الآخر ؟!!!!
لوهان : تقصد الارض ههه وماذا نفعل هناك
بيكهيون : سمعت انهم يقولون ان الحياة هناك جميلة وأيضا هناك دماء مميز وطعمها لذيذ لقد سئمت من هذا الكوكب والدماء هنا أصبحت مخثرة .
تشانيول : لكن لا لن عرف الاضرار والصعوبات التي سنوجهما .
بيكهيون : لا تقلق لن يكون اصعب من هنا .
الجميع : حسنا موافقون .
Back
في صباح اليوم التالي بينما ثلاثتهم جالسون بملل . ينزل بيكهيون من غرفته متوجه الى غرفة المعيشة حيث هم جالسون .
بيكهيون : حسنا أنا موافق . دعونا نذهب خيث البشر يعيشون .
الجميع ينظرون الى بعضهم .
لوهان : هل انت بيكهيون . ؟؟!
كاي : هل حقا ما تقوله. حقا تريد الذهاب هناك .
بيكهيون : اجل لنذهب قبل ان أغير رأي. يلتف كي يذهب لكنه التف نرة اخرى لينظر الى تشانيول . تشانيول انا اسف عما بدر مني .
تشانيول : لا عليك لم يحصل شيء .
كاي : لنذهب هيا هيا فدمائهم تنتظرونا .
الجميع : هههههههه.
______________________________في مكان أخر فتاة ترتدي زيها المدرسي بسرعة لقد تأخرت على مدرستها .
سانا : يا اللهي لقد تأخرت كثيرا حتما سأطرد من المدرسة .
تركض بأقصى سرعتها لتصل . لكنها حتما ستطرد بعد ان إستضمت في شاب وسيم.
سانا : تتآوى آه قدمي .
بيكهيون : هل أنت بخير .
سانا : بصراخ لا لست بخير عاااااا فبسببك حتما سأطرد من المدرسة . تنهض سانا بقدمها التي تنزف لتكمل ما كانت تفعله اي بدات تركض من جديد لتصل .
تشانيول : انها جميلة .
لوهان : انها مثيرة
كاي : ان دمائها مميزة . لم أشتم مثله قبلا .
بيكهيون : لنذهب . الى المنزل فلقد أوشكنا على الوصول .
__________________
تصل سانا الى المدرسة
المدير : سانا ألن تتوقفي عن التأخير .
سانا : انا اسفة حقا . اعدك هذه المرة لن أتأخر ابدا .
المدير : دائما تعطيني وعود كاذبة . لن أصدقك بعد الان . والان عقاب لك سوف تنظفين الممرات والنوافذ والصالة الرياضة كل يوم خل أسبوع كامل .
سانا : سيم . بيانيه أعدك لن أكررها لكن لا تدعني أنظف .
المدير : لا . فهذا قرار نهائي .
سانا : بخيبة أمل . حسنا ايها المدير جين .
تخرج سانا من غرفة المدير .
سانا خلف الباب وتعيد ما قاله المدير بطريقة مضحكة
سانا : عليك ان تنظفي الممرات والنوافذ والصالة الرياضية مدير متعجرف . وترفع قبضتها وعندما سمعت قبضة الباب تفتح هربت مسرعة من المكان قبل ان يمسكها المدير من جديد ويزيد من عقابها .
______________________________
يدخل أربعتهم الى منزلهم الجديد
كاي : يبدو شكله مريحا وهادئا
لوهان : سأذهب لإختيار غرفة لي
تشانيول : سأصعد الى السطح .
بيكهيون : لا تطل كثيرا فوق فالشمس قد تؤذيك اذا بقيت معرض لها.
تشانيول : لا تقلق فقط اريد ان استكشف المكان من فوق .
بيكهيون : حسنا . يبتسم ويذهب ليضع أغراضه وأمتعته في غرفته التي سيختارها .
_____________________________
في صباح اليوم التالي
سانا : هذه المرة سأذهب مبكرا الى تلك المدرسة اللعينة ..
في المدرسة .
هي يون : سانا صباح الخير
سانا : هي يونا . صباح الخير
هي يون : ها انت اتيت مبكرا
سانا : أجل فلا أريد ان أعاقب أكثر . يكفي العقاب الذي أعطامي اياه المدير جين .
هي يون : حسنا دعينا نذهب الى الصف فلدينا اختبار
سانا : لا تذكريني بذلك . لنذهب .
_____________________
بعد إنتهاء المدرسة تعود سانا قبل غروب الشمس الى البيت وعندما كانت بطريقها لبيتها شعرت بان أحد يتبعها لكن من خوفها بدات تركض مسرعة للبيت دون ان تنظر خلفها .
سانا : كاد أن يتوقف قلبي .
___________________
في منزل الذئاب .
كاي : إنني جائع .ماذا يوجد .
لوهان : هل تسمع ما أسمع
كاي : لا ماذا .
تشانيول ينزل بسرعة وقلق
تشانيول : اليوم ظهور القمر .
كاي ولوهان : بيكهيون .
بتوجهون جميعهم الى غرفة بيكهيون . حيث الزمجرة والتحطيم .
ثلاثتهم بدئو بالعواء . فهذا قد يهدأ من ثوران بيكهيون في تلك الليلة . لكن بيكهيون ما زال على حاله انه يصبح مخيف في هذه الليلة .. لكن فجأة صوت تحطيم زجاج نافذة .
لوهان : لا يوجد صوت هلا هدأ .
كاي : لا أعتقد ذلك
تشانيول : لنكسر الباب .
__________________
في منزل سانا
سانا : لا لا هذا ما أتخيله كيف صوت ذئاب تكون هنا. ربما من البيت المجاور صوت تلفازهم . او فتيان يصنعون الضوضاء . فجأة تسمع قرقعة عند باب المنزل. عااااااا ما هذا الان. مم ممم من هناك. ق ق قلت ممم من هناك. لما لا تجيب وفجأة يفتح الباب بقوة ليظهر ...............رأيكم بالبارت
توقعاتكم للبارت القام ماذا سيحدث .
#SUZY
أنت تقرأ
Boys Werewolves
Werewolfتقرير الرواية الرواية : Boys Werewolves . الفتيان المستذئبين نوع الرواية : خيال . رومنسي . مدرسي . عدد البارتات : 12 موعد التنزيل : الثلاثاء ، والاربعاء والخميس الكاتبة : #SUZY الابطال : بيكهيون . كاي . لو...