Part (5)

62 6 1
                                    

Part five ...

لوهان : الم يكن معي حق
كاي : اجل انت حقا ذئب .
لوهان : هل تصدقان الان .
تشانيول : اجل . كاي : نصدق ذلك .
لوهان : رأيتم بأنفسكم ان تلك الفتاة تجعل من بيكهيون شخص اخر كل ما يراها تتغير نظراته وايضا لم يشم رائحة دمائها علينا ابعادها عنه باي وسيلة كانت حتى لو كان قتلها .
تشانيول : لكن اذا قتلناها سيثير غضب بيكي
كاي : اجل دعنا نفعل اي شيء لكن لا نحاول قتلها فقط لنقم بإخافتها ونهددها بالقتل هذه الطريقة الوحيدة لابعادها عنه .
لوهان : حسنا حسنا لن نقتلها لكن سنبعدها عنه .
في نفسه . انتظري يا سانا ماذا سيحل بك سأجعلك لا تنامين الليل هه ويبتسم بخبث .

ينتهي دوام المدرسة وتعم الفوضى برحيل الطلاب من المدرسة .
هي يون : سانا هل انتي ذاهبة للمنزل .
سانا : لا سأذهب الى المكتبة لأحضر بعض الكتب لقرأتها .
هي يون : كيف تحبين هذه الاشياء ؟! حسنا انا ذاهبة . اه صحيح سانا لا تنسي ان تأتي الى حفلة عيد الميلاد فأخي ينتظرك .
سانا : بخجل . حسنا سأتي .
هي يون : اموووو انظروا الى تلك الوجنتين لقد اصبحتا محمرتان . هل لازلتي تحبينه .
سانا : هي يونا . توقفي عن هذا .
هي يون : حسنا حسنا اذا انتظرك في الحفلة وداعا .
سانا : مع السلامة. 
تذهب سانا الى المكتبة ..
مسؤولة المكتبة : اوه انسة سانا لم اراك منذ مدة. 
سانا : انني منشغلة في الدراسة تعلمين انني بالمرحلة الثانوية .
مسؤولة المكتبة : اتمنى لك التوفيق .
سانا : اخبرني هل احضرتم كتب جديدة .
مسؤولة المكتبة : بكل تأكيد . انها في الجهة هناك وضعتها .
سانا : شكرا لك .
تتوجه سانا نحو الكتب وتتفتل لتختار بعض الكتب واثناء رؤية الكتب سحبت كتابة لتنظر اليه بعنوان . الجميلة والذئب  .
سانا : الجميلة والذئب ؟ تفتح الكتاب لتنظر الى صفحته الاولى .
سانا : هناك فتاة تدعى مارسيل كانت تعيش حياة الرخاء والهدوء وفي احد الايام كانت ذاهبة في رحلة الى الغابة ............ تلتقي بذئب على هيئة بشر .
مسؤولة المكتبة: هل اعجبك الكتاب. 
سانا : ماذا أجل . لقد خترت بعض الكتب سأقرأها واعيدها في الموعد ككل مرة .
مسؤولة المكتبة : حسنا. 

في المنزل .
سانا : الجميلة والذئب
منذ حين عودتها للمنزل وهي تقرأ ذلك الكتاب .
سانا : تلك الفتاة مارسيل انها كحالتي عندما ظهر لي بيكهيون وهو على هيئة ذئب . لكن لحظة واحدة هل سأقع في حب ذلك الذئب لا لا مستحيل فانا لا زلت احب لاي الذي تركني من اجل فتاة اخرى مع انه كان يعلم انني احبه واخته هي يون تعلم بذلك وفعلت الكثير لجعله يتقرب مني لكن لا جودى من ذلك فأصبح حب من طرف واحد .
اصبحت الساعة الخامسة تنهض سانا تأخذ حماما ساخنا وتخرج لاترتدي فستانا وردي اللون لتبدو كالاميرات وترفع شعرها كاملا وترتدي حذاء ذهبيا وتمسك حقيبتها الذهبية ايضا وترش بعض من العطر على عنقها وتخرج من المنزل.  لتنظر امامها ترى بيكهيون لكنه يغير اتجاه سيره ليبتعد عنها. 
سانا : ما به لما يتصرف على هذا النحو .
تستقل سانا سيارة اجرة وتذهب بها الى الحفل .

Boys Werewolves حيث تعيش القصص. اكتشف الآن