part1
عام 1994عام الكلب في التاريخ الكوري
في امريكاتصرخ الام بسبب المها الذي يشتد اكثر لتقدم موعد ولادتها وتنادي على زوجها .
الام :اوه ساعدني يا رجل لا استطيع التحمل اكثر سوف الد هنا .الاب:تحملي القليل فقط سوف نصل بعد قليل الى المستشفى.
الام :ارجوك اسرع .
الاب:هاقد وصلنا هيا بسرعة .قام بمساعدتها ودخلوا الى المستشفى وفورا دخلوا الى غرفة الولادة لقد كان الاب قلق جدا ويمشي ذهابا وايابا وبعد مرور خمسة عشر دقيقة خرج الطبيب وكان وجهه يبشر بالخير.
الاب:اخبرني ايها الطبيب كيف حال زوجتي والطفل.
الطبيب:لا تخف كلاهما بخير مبروك لقد رزقت بفتاة جميلة .
الاب :الشكر للرب .
الطبيب:حمدا على سلامتهما.
الاب:شكرا جزيلا لك.في كوريا
في نفس الوقت
خرج الطبيب من غرفة الولادة بعد دقائق .
الرجل :ايها الطبيب اخبرني كيف حال زوجتي وطفلي.
الطبيب:الطفل بخير مبارك لقد رزقت بولد .
الرجل :الحمد للرب وزوجتي كيف هي.
الطبيب:في الحقيقة حياتها كانت في خطر لقد اخبرتها من قبل ان هذا الجنين يشكل خطرا على حياتها ولكنها لم تأبه وقالت سوف تنجبه لذلك انا اسف لم نستطيع انقاذها كان يجب على احداهما العيش.عام 2018
بعد مرور اربعة وعشرون عاما
في كوريا صباحااستيقظ ذلك الشاب بفزع وهو يصرخ ويبكي جراء الكابوس الذي يلازمه منذ اربعة وعشرين عاما فيسمعه والده فاتجة اليه راكضا.
الاب:بني ماذا بك هل انت بخير.كاي:انا لست بخير ابي تلك الفتاة لن تتركني لا اعلم لماذا نطلب مني قتلها كل يوم تقول لي اقتلني ارجوك لا استطيع مشاركتها معك سوف تتألم ولا استطيع رؤيتك تتألم بسببي ،من هذه الفتاة ابي من تكون.
الاب:انه مجرد كابوس وهذه الفتاة من مخيلتك بني هيا استيقظ واذهب استحم وانزل بعدها سوف اذهب لاعد الفطور حسنا.
كاي :حسنا ابي.في نفس الوقت في امريكا.
لقد استيقت وهي تتعرق بشدة وتشعر بالاختناق فزعت بسرعة وهي تتنفس بصعوبة جراء ما رأته من حلم .
يولاند:ياالهي ماهذا الحلم البشع متى سوف يتركني ويذهب لماذا ذلك الشاب لا يخرج من احلامي لماذا اراه دائما يطلب مني المساعدة وانقاذه ارى هذا منذ سنوات ولم استطيع يوما رؤية وجهه ابد انا لا اعرفه.ياالهي.
الام:يولاند عزيزتي هيا استيقظي الفطور جاهز.
يولاند حسنا امي انا قادمة .استيقظت يولاند ونزلت عند والدتها لكي تفطر .
يولاند :صباح الخير امي .
الام:صباح الخير عزيزتي يولاند لماذا وجهك هكذا تبدين خائفة هل رأيتي ذلك الشاب مرة اخرى.
أنت تقرأ
ONESHOTE KAI#KILL ME HILL ME
Fantasyرومانسي 💏خيالي💫 فتاة وشاب يولدان في نفس العام ونفس الوقت وتحدث معهما معجزة الهية حيث يتشاركان بنفس الروح ويصبح كل منهما يرى الاخر باحلامة ويطلب منه امرا . ماذا سيحدث معهما بعد ذلك ياترى هل سوف يحبان بعضهما ويعيشان معا رغم الالم ام سوف يضحي احدهما...