#هل سنبقى معا؟

104 19 106
                                    

#PART 4
انجووي 😍

KAI'S P.O.V

كنت جالسا اعمل في الشركة بعد ان اخبرت يولاند سوف نخرج في المساء كنت انتظر الوقت يمر بفارغ الصبر .

كنت اعلم لا تعلم ماذا سوف ترتدي واي ثبات تلائم المكان الذي سوف اخذها اليه لذلك كنت افكر بتخفيف الامر عليها .

قمت بطلب اونلاين فستان ابيض ومزخرف بالورود وحذاء ابيض وقمت بارسالها الى المنزل لها .

بعد مرور ساعات واخيرا حل الليل خرجت مساءا بسرعة من الشركة وتوجهت الى المنزل.

وصلت الى المنزل وانا كنت ادخل فاجأني ذلك الملاك الذي كان ينزل على السلم .

*يا الهي كم كانت تبدو جميلة بالفستان وشعرها المرفوع مع بعض الخصلات التي تتطاير على وجهها .

فرقعت اصابعها امام عيناي لتصحيني من الحلم الذي كنت احلمه و انا مستيقظ .لسألني

يولاند :هل نذهب ؟!!

كاي : هل  انت جاهزة ؟

يولاند :كما ترى انا امامك جاهزة .

كاي :تبدين جميلة جدا .

يولاند :شكرا هيا فلنذهب .

خرجنا من المنزل واستقلينا السيارة كنت اقود وهي تجلس بجانبي كنا صامتين الى ان سئلت الى اين سنذهب .

ولكنني لم اجيبها بالطبع لا اريد افساد مفاجأتي التي اعد بها منذ الصباح .

بعد مدة وصلنا الى المكان المقصود افخم مطعم في كوريا BOLIER REASTURANTلقد دخلنا الى المطعم .

يولاند :يا اللهي كم هو جميل ولاكنه باهض الثمن ولماذا  لا يوجد احد غيرنا هنا ؟!!

كاي :اجل هو باهض الثمن ولاكن لا بأس ولا يزجد احد لانني قمت بحجزه كله لهذه الليلة .

يولاند:ماذا قمت بحجزه كله ولماذا .

كاي:لكي يمكننا اخذ راحتنا هكذا افضل .

بعدها قمت بسحب الكرسي لها لتجلس وجلست مواجها لها على احدى الطاولات .

وبعد دقائق وصل الطعام الذي طلبته مسبقا على الهاتف قبل وصولنا  وكنا ناكل ونتحدث تارة .

الى ان انتهينا من الطعام استقمت واتجهت نحوها مددت لها يدي لاقول .

كاي:هل لي برقصة انستي .

يولاند :حسنا ،اجل بالطبع.

رقصنا مع بعصدض على موسيقى رومانسية وكنا قريبين لبعضنا كنت اسمع صوت خفقات قلبها .

توقفت عن الرقص لاقول .

كاي:يولاند لقد جلبتك اليوم الى هذا المكان وجهزت هذا المكان الرومانسي لاقول لكي فقط عن مشاعري اتجاهك في الحقيقة يولاند انا ....

ONESHOTE  KAI#KILL ME HILL ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن