#النهاية 😊

126 20 102
                                    

اولا:شغلوا الموسيقى فوق☝☝☝☝☝😍

البارت الاخير 😊

                        انجوي 🎉🎉🎉🎊

KAI'S P.O.V

هل سوف ارتاح 😧

عبرت لها عن مشاعري واخيرا حان الوقت لكي اخبرها كم احببتها ولا اريد اي شي سوى ان اكون بجانبها الى الابد .

اخبرتها تلك الكلمات كنت ائمل رد فعلها ان تكون ايجابية لا اعلم كنت اعطي أمل لنفسي انها تكن لي المشاعر.

تشعت واحبرتها ما في قلبي هل هذا خطا لما كل ما اريدة يجري معي بالعكس لقد كانت مصدومة وكانه طفل رضيع اخبرته امه توفيت .

لقد كنت اسئلها عن سبب رفضها لي حتى بعد ان سئلتها ان كانت تكن لي ولو ذرة من مشاعري لها  حتى بعد ان اخبرتني انها تحبني ايضا الا انها ترفض ان نكون معا .

بعد عدة اسئلها اظهرت لي الحقيقة خلف رفضها لان نكون معا كل ذلك الكلام لم يكن يريد الدخول بعقلي ابدا .

اي شخص عاقل يصدق هذا الكلام انا وهي شريكان بالروح وهي تكون تلك الفتاة التي جعلتني وحيدا وكانت كأنها شوكة في البلعوم لا تجعليني اعيش يوما كانسان بسيط .

رغم ذلك التقينا و وقعت في حبها غريبة هذه الحياة لا احد يستطيع فهمها ابدا .

بعد كل ما قالته كنت مجبرا ان اصدقها كلامها بدا مقنعا لي وكذلك هي لم تاتي بذلك منها كانت كل كلم تقولها لي بها دليل هي ايضا كانت تراني في احلامها ايضا .

تخبرتني انا و هي شريكان بالروح ومع ذلك لم ايأس ابدا لقد طلبت يدها للزواج لم اطلب سوى ان نكون معا لا اكثر .

كاي:يولاند دعينا نتزوج دعينا نعيش معا كاي شخصين يحبان بعضمها .

يولاند:هذا ليس سهل صحيح نحن شريكان بالروح ولاكن قد نكون ليس متماثلين لا يمكننا المخاطرة ابد لن يكون سهل .

كاي :ارجوك وافقي سوف اتحمل كل العواقب لن اتركك ابدا دعينا نعطي فرصة واحدة فقط .

يولاند :  .................

كاي:ارجوك وافقي !

يولاند : حسنا  انا موافقة ولاكن تاكد انني سوف احبك ولطالما احببتك مهما يحدث بعد زواجنا وان تركنا بعضنا سوف احبك 😢😢😭.

كاي :وانا ايضا احبك 😢.

يولاند :دعنا نعود للمنزل لقد تاخر الوقت بالفعل .

كاي : حسنا لقد تاخر الوقت.

بعد ان سمعت اجابتها من جانب شعرت بالسعادة سوف نكون معا  ومن جانب اخر اتسأل هل سنكون متماثلين ونعيش معا ام عكس ذلك ونفترق ؟

بعد دقائق ليس بالكثير وصلنا الى المنزل لم يكن هناك احد قد يكون ابي نائم بالفعل تاخر الوقت .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 09, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ONESHOTE  KAI#KILL ME HILL ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن