S.H part2

77 6 0
                                    

ابتلعت ريقها ثم صرخت عندما أدركت حقيقة وجودها هنا في هذا المكان الغريب و وجود هذه الثياب الأشد غرابة ، مرت دقائق و هي تتمالك غضبها و عندما هدئت من روعها بأخذها نفس عميق بين شهيق و زفير أغلقت الخزانتين بقوة ثم أعادت ثيابها لحقيبتها و وضعتها بجانب السرير بعدما أخرجت منها بعض الثياب قامت بارتدائهن ثم خرجت من الغرفة ، تسير هنا و هناك تنظر تحاول جاهدة أن تتذكر كيف تتجه نحو الدرج لتتجه إلى مكان السيد الذي أخبرها قبل قليل بكيفية العمل ، لحظات حتى لمحت إحدى العاملات ترتدي ثياب مشابهة لما قدمه لها السيد ( ملابس التنظيف ) فاتجهت لها سريعا .
مين يونغ ( بانحناءة ) : مرحبا اجوموني .
السيدة جو: مرحبا .
مين يونغ ( بارتباك ) : أنا ... أنا ( صمتت للحظات ثم تابعت ) : أين السيد المسئول عن هذا الشيء ؟
السيدة جو : ماذا !؟
مين يونغ ( وهي تشير إلى ثياب السيدة ثم إلى وعاء التنظيف الذي بيدها ) : مسئول التنظيف .
السيدة جو: هااا .. إذا أنت العاملة الجديدة .
أخفت مين يونغ وجهها بخصلات شعرها ثم قالت : أجل إنها أنا .
السيدة جو : السيد كي ... اتبعيني لأرشدك على مكانه .
نظرت مين يونغ حولها بارتباك ثم تنفس الصعداء عندما لم تجد أحدا اتجهت أنظارها إلى السيدة جو التي تسير أمامها ثم تبعتها بصمت لحظات حتى أصبح السيد كي أمامهن .
السيدة جو : سيد كي .. العاملة الجديدة تبحث عنك .
السيد كي ( بابتسامة ) : هل أصبحت بخير ؟
مين يونغ ( بإحراج ) : أجل .
السيدة جو ( بصوت منخفض ) : هل له صلة قرابة بها ؟!
السيد كي : هل تريدين البدء بالعمل منذ اليوم ؟
مين يونغ : أجل .. أريد ذلك .
السيدة جو: هذا جيد ...
نظرت إلى ملامح مين يونغ الأنثوية و الجميلة .
اقتربت من السيد كي و قالت بصوت منخفض : هل أنت متأكد من ذلك ؟
السيد كي : مممم لمَ لا .
بدأ السيد كي و السيدة بتخيل مين يونغ بين الموظفين ترفع عن ساعديها حتى كتفها و كذلك بنطالها ترفع شعرها عن وجهها بطريقة مثيرة فيظهر فمها المصبوغ باللون الأحمر الفاقع تشد على شفتيها ثم تقترب من أحد الموظفين الجالس على كرسي مكتبه بطريقة مثيرة و تقول : ماذا ستمنحني إن نظفت لك مكتبك .. ( ترسل له قبلة بالهواء ثم تتابع ) : هااا .
ترفع السيدة جو يديها في الهواء لتختفي هذه الأفكار من أمامها و أمام السيد كي و تقول بغضب بعد أن ضربت السيد كي على كتفه : مستحيل .
السيد كي ( ينظر إلى مين يونغ التي تقف على مقربة منهم لكنها لا تستطيع سماع شيء مما يقولانه ) : يبدو أنها بريئة .
تعود التخيلات من جديد للسيدة جو و السيد كي حيث تكون مين يونغ تمسح بأرضية المكتب بثيابها المتهرئة و شعرها المبلول بالعرق ترفع يدها و تمسح جبينها بتعب فتتفاجأ بوجود أحد الموظفين يناظرها بطريقة غريبة يقترب منها و يمسكها من يدها ثم يقول بعد أن وقفت أمامه .
الموظف : سأمنحك الكثير إن قبلتي بالخروج معي .. ( يخرج الأموال من جيبه ويتابع ) : الكثير .. الكثير .
تبتلع مين يونغ ريقها بحزن بسبب جوعها ثم تقرب يدها ببطء من الأموال .
يصرخ السيد كي بغضب و يقول : لا لن تفعل هذا مقابل الأموال ...
السيدة جو : يفعل المرء كل شيء ليحصل على الأموال .
السيد كي ( نظر إلى مين يونغ بحزن ) : بنيتي لا تفعلي هذا دييه ...
مين يونغ ( بتعجب ) : دييه أفعل ماذا ؟!؟!
السيد كي : أن تبيعــ...
قاطعته السيدة جو سريعا و قالت : أن .. أن تتعبي نفسك بالعمل .
قربت يدها من أذن السيد كي و هو يصغرها ببعض سنين و قالت بعتاب : هل تتوقع ما يمكن أن تفعله بعد سماع هذه الكلمة ... ( صمتت للحظات ثم تابعت ) : فقط تحطم رأسك .
السيد كي : اووووه مخيفات .
نظرت مين يونغ حولها بقلة حيلة فهي لا تفهم شيء و لا تعلم ما الذي يتكلمون عنه .
السيدة جو : بنيتي سأمنحك هذا المنديل ( التقطت منديل من جيبها ) و هذه النظارات ( نزعت النظارات من وجهه السيد كي حيث كانت نظارات واسعة باللون الأصفر ) : عليكِ ارتدائها و أنت تعملين ... هذا شرط من شروطنا ، ديييه .
مين يونغ ( بصدمة ) : ماذا !!!
السيد كي ( بحزن و هو يتحسر على نظاراته هن لسن نظارات طبية بل كان يرتديهن من طابع التسلية فقط ) : اجل ... ( ابتلع ريقه ثم تابع ) : هذا شرطنا .
مين يونغ ( بحزن و هي تتحسس النظارات التي قد أصبحن على وجهها بعدما وضعتهن السيدة ثم اتجهت بيدها نحو المنديل الذي أيضا أصبح يغطي شعرها ) : لكنـ ...
السيدة جو: هذا من أجل حمايتك من أعين الشبان يا فتاه .
السيد كي : أجل هذا لمصلحتك .
مين يونغ ( بإحباط ) : دييييييه .
سارت مين يونغ خلف السيدة بعدما أشارت لها بأن تمسك الوعاء الممتلئ بالماء و تسير خلفها .
السيد كي ( بحزن ) : سيموت شبابك يا فتاه اهئ اهئ اهئ .

Special healer || 1\2 ( Ramyun & Marriage )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن