17

4.7K 271 276
                                    


كومنت وفوت على الفقرات بليز😩❤️!!
قراءه مُمتعه 😉💜..
ــــــــــــــــــــــــــــــ

#Writer.

في الصباح؛

كان نايل يجلس وهو يشرب حليبه بينما زين على هاتفه والجده تعمل مع ليام على المائده ، رفع نايل عيناه لزين ليختلس النظر له ..

نبض قلبه حينما مرر زين لسانه على شفتيه الحمراء وهو يبتسم بينما لم ينتبه ، نايل كان حقاً يتعمق بتأمل زين حتى أتته صفعه على رأسه وصراخ الجده تتذمر: " أيها الاحمق الصغير في كل مره تشرد يجب علي ضربك!"

"هذا مؤلم جدتي !!"انتحب نايل بطفوليه ونظر لليام الذي يرقص حاجبيه بلخلف ليغيض نايل"مالذي كنتِ تريدينه على أية حال؟" تسائل نايل بملل..

"لقد حضرت غدائك انت وزين ، كنت اعلم جيداً ان هذا الغبي ذو الرأس الفارغه لم يهتم بكما لهذا أنتما تبدوان كالأموات الأحياء" ثرثرت الجده ليقلب زين عيناه بضجر ونايل تكتف عابساً..

رن الجرس ليذهب ليام لفتحه ، وأول مافتح الباب اتسعت عيناه لرؤيته صغيره"ديلان!" همس بصدمه ليضيق ديلان عيناه بشك قائلاً:"مرحباً حبيبي؟"

"مالذي-..." كاد ان يتحدث لو لم يرفع ديلان نفسه ويقترب منه ليرى اَي شُبهات"مالذي يجعلك لا ترد على مكالماتي ؟ فقط اخبرني من واين هي؟" تمتم بغيره واضحه وهو يحاول الدخول لو لم تمنعه يد ليام.

"فيما بعد سوف اخبرك صغيري الان اذهب للمنزل!"همس ليام برجاء لتتسع عينا ديلان بسخط:"اتعترف أيضاً انها موجوده؟"

سمعا صوت خطوات بلخلف لينظر ليام خلفه بسرعه ويجد نايل"اوه هي اخبرتني ان اتفقدك!"قال نايل وهو يتكتف"هي ؟ من هي؟!!"صرخ ديلان بغضب.

ابتسم نايل بحقاره لتتسع عينا ليام عالماً انه سيرد تلك الاغاضه"انا سوف اخبرك من هي!"قال نايل بخبث"نايل لا-.."

"جدتي لدينا ضيف!"صرخ نايل وركض ليأخذ حقيبته ويخرج بينما زين تبعه وهو على هاتفه بعالم اخر"ضيف؟" قالت الجده وهي تخرج ليقهقه ديلان بتوتر ثم يبتلع هامساً:"اوبس"

-

ركض نايل يحاول ان يوازي زين في خطواته ، توقف  زين ليتوقف نايل فوراً بخوف فقد استدار زين ببُطئ ثم عاد ليمشي بلا مُبالاه..

عبس نايل وركض مره اخرى خلفه بطفوليه وهو يقفز تاره وتاره اخرى يقلد زين بمشيه حتى وصلوا للمدرسه ..

وأول ما وصلوا قفزت فيونا من حيث لا يعلم لتتعلق برقبته وهي تضحك بجنون"مابكِ ، هل جُننتي؟" تذمر نايل لتعبس هي..

Conflict| Ziall Horalik✔️..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن