✥لـيـلـة مـمـطـرة✥

34 1 0
                                    

-
-
-

لقـد حـل منتصـف الليـل لا احـد يعلـم مـاذا يحـدث فـي هـذا الوقـت بــ ألآرجـاء.

أنـة آلوقـت ألمناسـب لإرتگـاب جريمـة أنـة بالفعـل ألوقـت الـذي يحبـة القاتـل والسفـاح

لأن فـي هـذا ألوقـت الجميـع فـي سبـات وغالبـاً مـا تگـون ألضحيـة نائمـة فيستطيـع أن يفعـل ما يحلـو لـة.

لكـن لنكـن صريحيـن بـانه اسـواء شـئ للـ ضحيه ان تـكون له أسـره.
بينما للـقاتل هـذا افضـل شـئ بـل انـها اللحظـه الاجمـل لمـن يشتهـي القتـل والدمـاء.

بلنسبـه للضحيـه اسـوء شـي قد يحـدث هـو ان تقتـل عائلتـه بسببـه
هذا حقـا لا يسعـد احـد سـوى ألقاتـل وحـده.

فـي منتصـف الليـل، والليلـه الممطـره، واصـوات البـرق والرعـد فـي كـل مكـان.

كـانت هنـاك فتـاة تسيـر تحـت الامطـار و تقـوم بأخفـاء ملامـح وجهها بقنـاع.

كانـت تسيـر تحـت الامطـار التي جعلـت الدمـاء تسـير مـن ملابسهـا.

كانـت تظـن أن هـذه الامطـار سـوف تغسـل هـذه الدمـاء عنها

ولكـن عنـدما تنظـر الـى يدهـا تـرى بها الدمـاء بالرغـم من ان يديهـا نظفتـان.

لقـد كانـت تـرى دمـاء الضحـيه التي قتلتهـا تسيـر وكـل نقطـه تنزل منهـا كانـت حمـراء.

هـذا المشـهد مؤلـم ومرعـب بالوقـت نفسـه.

كيـف قتلـت هـذه الضحيـه لتجعـل من رأسـها حتـى اخمـص قدميها غرقـا بالدمـاء تخيـلوا هـذا فقـط وسـوف يصيبـكم الرعـب.

دخلـت الفتـاة الـى منزلهـا وكانـت الارض عبـاره عـن ميـاه بلـون الدمـاء .

كانـت تسيـر وهـي شـاردة الذهـن حتـى اوقفهـا صـوت شـاب
يقول
:" كاثرين هل انتي بخير؟!".

نظـرت اليـه بنظـره تجعـل كـل مـن يراهـا
يـدب فـي نفسـه الرعـب.

:" نعم انا بخير سوهو ".
اجابـت بصـوت بالكـاد يسمـع

وعندمـا همـت بالذهـاب امسكهـا سوهـو من ذراعهـا
قائـلا :" لا باس ".
ثـم ضمهـا لحضنـه

:" ولكن هذه ليست المره الاولى لي وانت تعرف هذا".

:" ولكني اعرف شعورك جيدا ".
اجابهـا وهـو يمسـك برأسهـا مـن الخلـف ويضمـه اكثـر الـى كتفـه كـي تشعـر بالأمـان

:" تعرفه جيدا؟! ".
سألـت وهـي مغمضـة العينيـن ومازالـت تتكـأ علـى كتفـه

:" جميعا لا نريد ان نفعل هذا، لذا ابكي كما تريدين وساكون معك دائما ، لا تخافي ".

بعـد كلماتـه تـلك خانتهـا دموعـها واعلنـت السقـوط

تـرى هـل يوجـد سفـاح فـي هـذه الدنيـا يكـون نـادم علـى القتـل؟! او حتـى يشعـر بالذنـب لدرجة البكـاء؟!

ان هـذا مستحيـل كيـف لشخـص يشتهـي الدمـاء ان يشعـر بذلك؟!

يـتـبـع ...~

#WED

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#WED

النهايـه : O:SHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن