الجزء الأول

318 17 4
                                    

" في المدرسة يعلمونك الدرس ثم يختبرونك، أما الحياة فتختبرك ثم تعلمك الدرس."

في عام (2800) اختفت الطبقة المتوسطة  لم يعد هناك شئ يسمى ب((متوسط الحالة المادية)) بل أصبح هناك ((غني)) و((فقير)) ...

في عالم افتقر الانسانية ، رزقت (ماريا) بطفلتين رائعتان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى،بالرغم من ظروفها الصعبة و عدم امتلاكها  المال الكافي لتوفير احتياجات عائلتها الصغيرة الا انها كانت تعمل بجد كل يوم هي و زوجها ( روبرت).

حسنا قبل أن أكمل على شرح شئ بسيط في البلدة التي تحيا بها (ماريا) تقام العاب سنوية إجبارية لمن هم دون سن الثامنة عشر يقوم فيها الأغنياء باختيار مجموعه من الناس من الطبقة الفقيرة ليتنافسوا في مسابقة على من يبقى اخيرا يقام فيها إعطاء كل لاعب سلاح مخدر و يتنافس اللاعبون في أماكن مختلفة  و من يبقى اخيرا يفوز بمبلغ ضخم جدا.

لم يكن أحد يتقبل تلك الفكرة ابدا ولكنهم كانوا مجبرين على التنافس على ايه حال كبرت الفتاتين (جاكلين) الفتاة الكبرى التي تبلغ من العمر سبعة عشر عاما فقط اما بالنسبه ل(مادلين) الفتاة الصغرى فكانت تبلغ من العمر أثني عشر عاما فقط في يوم مولد جاكلين السابع عشر كان هذا اليوم يوافق يوم اختيار المشاركين في الألعاب السنوية و تمت القرعة في ذلك اليوم بحظر جميع من في البلدة، توتر سائد بين الحضور دعوات صامته في قلوب الجميع أمنيات مستحيلة

يا إلهي متى ينتهي هذا الجحيم قالت مادلين في نفسها

تم اختيار أول اسم أعلنت الشاشة الضخمة التي تتوسط المسرح الذي يتم عليه أقامة القرعة، (سام) هذا كان اسم الفتاة المختارة بدى على سام اللطف كانت ذات ملامح مريحة و شعر اصفر كخصلات من الذهب عينين زرقاوتين و خدود مشربة بحمرة ، كم كانت تبدو تلك الفتاة جميلة اعتلت سام المسرح، تم اختيار المتسابق الثاني أعلنت الشاشة الضخمة مرة أخرى، (روز) كانت روز ذات شعر اسود قصير بعينين عسليتين و بشرة قمحية اللون بدت ملامحها حادة و قوية،تم اختيار المتسابق الثالث أعلنت الشاشة الضخمة، يا الله كم كانت تتمنى أن ينتهي الأمر بسرعة، (اليكس) كان فتى في الثانية عشر من عمره لديه شعر بني قصير و عينين سوداوتان و أنف مرفوع و شفاه صغيرة، المتسابق الرابع أعلنت الشاشة الضخمة بصوت جمهوري (إليزابيث) كانت إليزابيث فتاة في الثامنة عشرة من عمرها شاركت اليزابيث في الألعاب مرتين قبل هذه المرة كانت بارعة حقا و يصعب هزيمتها، المتسابق الخامس و الأخير، (جاكلين)......

ولكن لماذا أنا قالت جاكلين في نفسها

صعدت جاكلين المسرح مع باقي الفتيات، سيداتي و سادتي رحبوا معنا بمتسابقين العاب الاصطياد السنوية السابعة و الثمانون.... 

البقاء للأقوي .. لكن !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن