"أنت من تقرر كيف ستنتهي حياتك"
"لقد تعلمنا في المدرسة ونحن صغار أن السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل، وأن الممتلئة بالقمح تخفضه، فلا يتواضع إلّا كبير، ولا يتكبر إلّا حقير"
سام!! أين أنت سام؟؟! قالتها جاكلين على أمل الحصول على جواب و هي توجه سلاحها في الظلام إلى أن رأت ضوء من بعيد اقتربت أكثر من ذلك الضوء لتجدها هناك سام و لكنها مكبلة اليدين و مغطاة الفم أدركت ذلك جاكلين سريعا انه فخ و لكن يبدو أنها أدركت ذلك متأخرا جدا لأنها حين التفت وجدت فوهة السلاح المخدر في و جهها لقد كانت إليزابيث من تحمل السلاح
(( ارمي السلاح الخاص بك)) قالت إليزابيث نفذت جاكلين الأوامر بسرعة (( اركعي على ركبت و ضعي يدك وراء رأسك)) امتثلت جاكلين للأوامر انا حقا لا أدري كيف بإمكانكم الظن إنه يمكنكم التغلب علي انا إليزابيث قالت إليزابيث هل تعلمون كم مرة فزت بهذه الألعاب؟؟ قالت متفاخرة انتم لا تملكان أي فرصة... حقا!!.... وما أن التفتت إليزابيث لجاكلين حتى رشتها جاكلين ببعض من الغبار في عينيها لتعميها مؤقتا ثم التقطت جاكلين السلاح من الأرض و أطلقت على إليزابيث لتعلن اللعبه بعدها بدقائق ( تم إقصاء اللاعبه الرابعه: إليزابيث) نعم و اخيرا هذا يعني أنهما و اخيرا تخلصتا من أي خطر محيط و لكن........ هذا هذا يعني أنه يجب على واحدة منهما أن تخسر ذهبت جاكلين لتفك قيود سام يبدو أن سام أدركت ايضا معنى إقصاء إليزابيث لأنها ما سرعان أن أمسكت المسدس الملقى على الأرض و صوبته نحوها أرادت أن تضحي بنفسها لتفوز صديقتها صاحت جاكلين في وجه سام لا تفعلي هذا!! قالت سام:ولكن انت تعلمين يجب على أحدنا الفوز لا لا يجب قالت جاكلين لن اعطي هؤلاء المتكبرين المغرورين ما يريدون لن يفوز احد بهذه اللعبه لا يجب على احد الفوز..... التقطت جاكلين السلاح سنخسر نحن الاثنان ووجهت المسدس نحوها هيا يا سام عند الثلاثة.... واحد.... إثنين ..... ثل(والفائزين ولأول مرة (سام) و (جاكلين) أعلنت اللعبة.....
المال ليس كل شئ فالمال لا يشتري كل شئ استغل وقتك واعمل بجد كون أصدقاء وعش حياتك......
أنت تقرأ
البقاء للأقوي .. لكن !
Avventura" في المدرسة يعلمونك الدرس ثم يختبرونك، أما الحياة فتختبرك ثم تعلمك الدرس." في عام (2800) اختفت الطبقة المتوسطة لم يعد هناك شئ يسمى ب((متوسط الحالة المادية)) بل أصبح هناك ((غني)) و((فقير)) ... في عالم افتقر الانسانية ، رزقت (ماريا) بطفلتين رائعتان...