Eren....
.اخبرني ليفاي عن الحفله المقامة ان عليا ان اتجهز ب حلول الساعة الثامنة مساء.....نظرت الي الساعه رايتهااا 6:30 م... اتجهت الي الحمام بعد انهيت اعمال المنزل و كذلك الطعام الغداء.....و اكلنا انا و ليفاي تركته يشرب القهوي و السجائر ع الكنبه و دخلت بعد ان جهزه البنيو ب المياه المناسب لي... استرخيت بعد ان أضفت شامبو برائحه الورد و الياسمين و مياه الورد ل تنعم جسمي و تضيف بعض الرائحة الجميلة ل جسمي كما لو أنني اجهز نفسي ل ليله حميمه..... احمر وجنتين بعد ان فكرت ف هذا الامور المنحرفة....(لا تقلق سوف اجعلك تخوضهاا😂😂)
.خرجت من الحمام و انا أضع منشفه ع خصري و آخره اجفف بهاا ف انا قد نسيت ان احضر معي ملابسي ....خرجت وانا اجفف شعري و مغمض عيني ل اشعر ب حركه ف الغرفه فتحت عيني ل أرى ليفاي واقف ينظر ل بصدمه و فم مفتوح....تركت المنشف التي ع رأسي ل تقع و انا مصدوم و خجل جدا لا اعلم ماذا افعل رأيته يترك الثياب ع السرير و تقدم تجهي و انا لا اعلم ماذا افعل انا خجل جدا و وجهي يبدو مثل الطماطم....
.ليفاي... بهمس ف اذني"من الأفضل ان تسرع ف ارتداء الملابس لقد و ضعتهااا ع السرير و لا تتأخر لاننا سوف نتأخر.... انا دخل ل استحم"
.تركني بعد ان سبب لي رعشه ف جميع انحاء جسمي... و ذهب الي الحمام ارتديت ملابسي و وضعت عليهااا عطر و كذلك و ضعت ع ملابس ليفاي عطر رجالي جميل... حقا ان لهو ذوق ف الملابس و العطور و كل شي.... ياللهي انا حقا أحبه لكني لا أستطيع ان أخلاف وعدي مهما حصل... أيها القلب اللعين توقف عن الخفق كل ما تره ف انا لم اعد استحمل هذا الألم بعد الان.... تجهلت الامر و أكملت ملابسي و انتظر ليفاي ف الغرفه لحين ان يخرج.....
Levi....
.تركت ايرين بعد ان رأيت جسمه الذي اقسم بروح جدتي الخمس العشر انهو افضل من آلاف البنات و ايضا تلك المؤخره اللعين التي هي سبب هلاكي... و رائحه الجميله التي تبدو مثل الياسمين و لا نعومه بشرته بيضاء جميله لا انكر لقد انتصبت فقط بسبب هذا... ل انظر ل قضيبي و ابداء ف فركه و تمسيده ل ارتاح لكني لم اقذف الي بعد ان تخيلت ايرين و هو يضعهااا ف فمه و يمتصه... كم اود ان افعلهااا حقا معه لكني... لا استطيع ان اخلف وعدي اللعين الذي اتمني لو اني لم اقطعه...
.تجهلت كل هذه الافكار و بدأت ب الاستحمام و بعد مده أخرج ل اري ايرين ينظر ل بصدمه و ل عضلاتي حسنا لا اللومه ف هو لديه جسم أنثوي انما انا لدي جسم به عضلات و يوحي اني رجولي اكثر منه... حسنا تقدمت من ايرين ل اره احمر و صار لطيف جدا و خرج مسرع ارتديت ملابسي بعد ان عرفت ان ايرين و ضع عليه عطر..... و نزلت "ايرين هيا لنذهب. بسرعه ل اسياره"
.ذهبنا انا و ايرين ل اسياره بعد ان أومي لي وهو محمر اريد ان انقض عليه ل اكله... بعد مده من اصمت ف السيارة و انا أقود ل الفندق الذي سوف يقام فيه الحفل و صلت و وقفت ب سيار و انظرل ايرين بجديه"ايرين أيك ثم أيك ان تذهب مع اي احد اريدك ان تضل بجانبي طول الوقت هذا مفهوم"
أنت تقرأ
وعد الابدي
Actionكان هناك... طفلين تقبلا... تبدل شي مهم.... توعد بوعد... الي الابد... تبا... لقد بحث عنه كثير... لا اعلم اذا كنت سوف اجده ام لا.. انا اتمنا ان اجده عم قريب... هل سوف يتحقق.. ام انهم سوف يتخلو عن وعدهم.... ويمضي كل واحد ف طريقه... ام القدر لهم كلام...