اهلا
كيف حالكم
متشوقون؟
لنكمل
___________________________________في صباح يوم مشرق تستيقظ تلك الفتاة بعد سبات عميق من النوم على زقزقة العصافير ( اعلم بأنكم قد تخيلتم بأنها قد تستيقظ على ازعاج الجيران مثلا او اصوات ابوق السيارات ^&^) وحفيف الاشجار لهدوئ الحي الذي تعيش فيه .
استقامت من السرير وهي تقوم بتمديد يديها في كلا الجانبين الى الاعلى مع ابتسامة جميلة تكسو وجهها و بعد ان انهت روتينها اليومي امسكت بحقيبتها وذهبت الى خارج المنزل متجهتا الى موقع عملها دخلت وهي تلقي التحية كل معتاد فكانت انجليك لم تنتبه لها وهي واقفة امام المكتب وتعطيها ظهرها و تكلم احدى موظفات الاستقبال عاقدة يديها على صدرها و تضع القدم خلف الاخرى.
تقدم نحوها و اشارت للموظفة التي تتكلم مع اجليك بالعدم اخبار اجليك بوجودها وضعة سبابتها على فمها تقدمت بهدوء شديد وهي تقدم قدم على اخرى ببطئ مثل المجرم الذي يريد عدم كشفه .
عندما اصبحت خلفها بقد قدم واحدة فقط امتدت يداها الى خصر انجليك و قامت بقرصها من كلا الجانبين جاعلة التي امامها تصرخ بفزع قافزة : ااااااااه ايتها الحمقاء لقد افزعتيني. قالت الاخيرة واضعة يدها على صدرها فشقت ملامح الاخرى ابتسامة عريضة : هممم البارحة لم اقل شيء عندما اعتقلتيني فتحملي العقاب.
انتهت وهي تضع يديها المعقودتان خلف ظهرها فأطلقت الاخرى زفيرا وقالت بملل عاقدة يديها على صدرها وهي ترفع حاجبها الايمن: وما هو ؟ اجابت بأبتسامة تشق وجهها من الاذن الى الاذن: هممم لنفكر سوف اطلب ما اريد و اسجله في حسابك لمدة شهر. فوضعت انجليك يديها على رأسها قائلة بخوف: بربك على هذا المعدل لن تبقى لدي اي نقود.
اجابت زوريا بضحكة: امزح امزح لكن انا جادة في العقاب الا و هو ان اطلب ما اريد و ان تدفعي انت . انجليك تقلب عينيها : لا تقولي بأنك تريدين الذهب الى التسوق. زوريا بأبتسامة كبيرة ( حقا مابالها اليوم بالابتسامات الاكبيرة و الواسعة) فكرت بهذا انجليك : نعم نعم و اريدك ان تأتي معي.
انجليك: هفف و اين ما أهرب منك سوف تجديني اذن ليس لدي خيار ( خيار لو طماطم. احم احم اكملوا رجاءا) . زوريا بشر : حسنا عندما اريد الذهاب ساعلمك بذلك فبعد كل شيء انتي التي سوف تدفع ... و الى اللقاء لدي عمل .
قادتها خطواتها الى مكتبها دخلت و وضعت حقيبتها على المكتب ارتدت معطفها الابيض المشير لمهنتها ثم قلبت في ملف مريضها الجديد لتذكر فقط : هممم اسمه ايزاك اذن .
فظلت تنظر للفراغ مثبتا عينيها على الحائط امامها بعد مرور عدة دقائق رمشت بعينيها بأستغراب لوقوفها هكذا و كأنها نسيت بأنها كانت تفكر و وضعت الملف بمكانه عدلت نفسها واخذت شهيق و زفير و اتجهت نحو الغرفة •43• دخلتها و بدأت بالسير.
أنت تقرأ
Crazy's story
Mystery / Thrillerمـآذآ لو گنت تحلمـين مـنذ آلصـغر بأن تصـبحي طـبيبة وليسـ آي طـبيبة آن تگوني طـبيبة نفسـية وتجتهدي ثمـ تصبحي مـآ طـمـحتي آليه وتجدي نفسـگ طـبيبة لمـجنون فيجذبگ غموضـ حيآته لمـعرفة آلسـبب آلذي يجعله هہگذآ وسوف تحدث العديد من الاحداث لطبيبتنا وتبدأ م...