part 3

20 3 1
                                    

مرحبا

استمتعوا بالقراءة *&*

___________________________________



استيقظت بطلتنا على شخص يشد شعرها فحاولت سحب شعرها من يده و عندما فعلت ذلك التفتت لترى من كان يفعل ذلك عندها رأت إيزاك النائم لكن كان شعر زوريا يزعجه و هو امام وجهه فكان يحاول ابعاده و من دون ان يعلم كان يشد عليه. ابتسمت ابتسامة هادئة ثم ابتعدت عنه بهدوء حتى لا تحدث ضجة وينهض قامت بتعديل ثيابها و عدلت شعرها بفتحه ثم ضبه مرة اخرى


و اتجهت خارجة نحو الكافتيريا اخذت قهوة و بعض الفطائر و اتجهت نحو مكتبها وضعت القهوة و الفطائر على مكتبها جلست على الكرسي و قامت بتمطيط ذراعيها و مدهما في كلا الجانبين قائلة:  اه اه اشعر نفسي كأني امرأة عجوز في الخمسين من عمرها قد ضربها ثور هائج بقدمه .


ضغطت على ازار حاسوبها لتقوم بتعديل بعض بيانات احد مرضاها همهمت ثم قربت القهوة من شفتيها قائلة و عينيها مثبتة على شاشة حاسوبها : همممم ماتيو كان هنا منذ ما يقارب 4سنوات و لقد قبل عدة شهور شفي ساعدته و الاطباء الاخرون في وضع برنامج مكثف لعلاجه و قد كان في بادئ الامر لا يستجيب و لكن بعد محاولاتنا العديدة في اقناعه استجاب لأمر لديه زوجة و طفلان .

اخذت نفسا عميق و لم تمر عدة ثواني حتى رن هاتفها اسقطت نظرها عليه و قد كان اسم ماتيو فأبتسمت بأتساع قائلة بنبرة استفزازية:  اه اهلا اهلا ذكرنا القط اتى ينط .قاطعها ماتيو:  عفوا هل هذه شيفرة او ما شابه؟  اكملت هي قائلة و هي تلوح بيدها و كأنه سوف يراها:  لا عليك المهم كيف ذكرتنا ايها الامير المبجل.

ابتسمت في نهاية كلامها بسخرية فوضع يده خلف رأسه على رقبته قائلا بخجل:  اه اعتذر على هذا اريد ان اخبرك بأني وزوجتي سنأتي لهنا هي تريد ان تلتقيك.  اجابته بلهفة قائلة:  و الطفلان؟ ؟ اجابها بأبتسامة مرحة:  و هما كذلك قادمان.  ابتسمت بلطف قائلا:  حسنا اذن اهلا بكم.

فودعته ثم وضعت هاتفها جانبا و اكملت عملها بعد ان انتهت طرق الباب فأذنت قائلة : تفضل!  . فدخل شاب في 27 من عمره و هو يحمل طفلة و بيده الاخرى زوجته و ابنه الذي كان يتشبث بيد أمه . انزل الطفلة من يده و قام بحتضان زوريا التي ما أن رأته يدخل حتى هبت واقفة و اتجهت نحوه:  اهلا اهلا مات و همست لكي لا يسمعها الاطفال:  مجنون جيني.





  عند هذه الجملة ضحكة انسابت من بين شفتيه اجابها قائلا:  اهلا بك زوريا .... اقدم لك زوجتي جيني. قالها و هو يضع يديه على كتفي زوجته من الخلف فصافحتها جيني قائلا بلطف:  اهلا تشرفت بمعرفتك.  اجابتها زوريا بأبتسامة مماثلة قائلة:  و انا ايضا لقد اخبرني هذا المجنون عنك كثيرا .


قالت الاخيرة و هي تبعثر شعر ماتيو ابتسمت جيني بخجل اما صاح ماتيو بتذمر و هو يبعد يدها و يرتب شعره : انا لم اعد مجنون و لست طفل لتفعلي هكذا ثم اني في السابعة و العشرون من عمري و لدي زوجة و طفلان . قالت زوريا وهي تعدل نظاراتها الوهمية: اكمل اكمل اريد سيرة حياتك كلها.


Crazy's  storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن