انا هند احكي عن قصتي منذ طفولتي كنت فتاة متحديا احب ان اسبت نفسي .
قال ابي: اني فتاة مجنونه لا اكترث لاحد يقول ان يوم ولادتي كان اسعد ايام حياته لانه كان يعاني من ضائقه ماليه وحُلت يوم ولادتي ،تقول امي:اني كنت اجمل طفله راتها تقول : انها كانت تنظر لي بغير تصديق ان هذا الملاك ملكاً لها لطالمه كانت امي الاجمل بنظري كنت دائماً احلم اني ساصبح اماً مثلها لكن كان لدي بعض الشك في ان اصبح بعظمتها هي كانت حنونه جذابه هادئه ام انا فعصبيه مجنونه عنيده احب ان افعل كل مايختر ببالي دون مبالاة وهي كانت مضحيه لماذا ذهبتي وتركتني . كنت دائماً ملاذي الاول والاخير كنت كلما شعرة بالفرح اتيتكي واذا شعرة بالحزن ارتميت بحضنكي كأن راحت الكون بين راحتي يديكي اتمنى لو اني اصبح اماً عظيمتاً مثلكي .اقراء مزكراة نارين واراها تقول نفس ماكنت اقول عنكي ياامي انا اكتب لكي حتى يومنا هذا اشترف على منتصف الثلاثون ولم اكبر بعد كم انا حزين من اجل نارين حاولة قدر مايمكنني ان اعوضها فقدان حنان ابيها ولكن اراء الحزن في عينيها ولا اقدر على تغير وقائع قد حدثت لطالما كان عنادي سبب في مشاكلي بسبب هذا العناد ورط ابنتي في الم لا مقدرة لها عليه لو انني لم اتزوج الشخص الخطاء لما كانت هذه نهايتي هل تتزكرين حسام ياامي لقد تقدم لخطبتي لطالمه كنتي تودين ان يتزوجني كنتي تقولين انه فتى مهذب وناضج وسيكون لي عوناً في الحياة لطالمه كنت سعيده بصداقتي معه ومع تالين كنتِ تقولين انك تطمنين حينما اكون معهم في دراستنا حسام ياخذ نارين من المدرس ويرجعها المنزل ويراجع معها دروسها ويحضر غدائها بينما انا في العمل اصبحت انغمس في العمل كثيراً وحسام ينزعج مني ويقول اني مهملا لكنه يعرف تماماً اني اشعر بالذنب حيال ابنتي التى اقحمتها في دوامتاً من المشاكل لا دخل لها فيها ولكني اقضي معه العطله وانام بجنبها ولا اتركها وطول فترة وجودي جنبها اعطيها الحنان ولكن عذاب ضميري لا يتكرني .نارين:صباح الخير ماما.
هند: صباح النور .
ايه اللي مصحيكي بدري كده.
نارين: سيبك مني انتِ بتعملي ايه .
هند: بكتب في زكريات وعمر فات.
نارين: طيب احكيلي.
رجوع للماضي.........
راما تسقي في زهور حديقة البيت لطالمه كانت راما بنت حساسه هادئه محبه للطبيعه كانت تحب الزراعه لذلك درسة هندسه زراعيه وبداة في العمل في الحدائق كانت فنانه بمعنى الكلمه .
ساره: راما تعالي الفطار حاهز.
راما: حاضر ياماما.
ساره: عدلان المدرسه حتفتح الاسبوع الجاي خود هند ووسجلها بالمدرسه.
عدلان: طيب.
هند: ماما هي ايه المدرسه دي .
ساره: دا مكان بنتعلم في مش انتِ قلتي انك عايزه تبقي مهندسه قد الدنيا.
هند: ايوه وحاعملك بيت حلو اوي وراما تعمل الحديقه وتزرع في الورد ويكون احمر وابيض زي مابتحبي وحاعملك غرفه كبيره فيها تسريحه تسرحي فيها شعرك وانا اتفرج عليكي واقولك انك طالعه كتير حلوه .
ساره: تسلم لي بنتي الشطوره يلا كملي طبقك عشان نروح السوق.
هند: حتشتريلي بابري .
ساره حاشتريلك باربي.روحنا انا وماما واشترينا باربي كانت اكتر حاجه بحبها تعرفي نارين انا كنت بحلم كتير اني حاجيب بنت اسميها نارين وتدرس الطب....كان اليوم خلو اوي بعد مارجعنا من السوق كنا في المطبخ عملنا كيك بالشوكلاه وعملنا اكل كتير وفي المساء خطيب روما اتعشاء عندنا تعرفي اني خالتك روما كانت احلا واحن بنت كانت حاجه كده مختلفه عن كل البنات طيوبه كنت بحس بالغيره منها على طول كانت ماما تحس بالغيره دي رغم ان الفرق بينا كبير اوي قبل راما كان في احمد اتوفى وهو صغير اوي.
أنت تقرأ
خائني الذي احببته
ChickLitفتاة في الثاني والعشرين يتركها زوجها ومعها ابنتها التى لم تكمل اشهر وياتي بعد خمسة عشر عاما ويقول اريد انا تسامحيني ونعيش انا وابنتنا سويا ماذا ستفعل معه ياترى