الجزء الأول.

2K 78 51
                                    


*تنوية: القصة كانت لاري بس فجأة غيرت رأي وخليتها تايكوك عشان كذا بتلاحظون بعض الكومنتات تتكلم عن لاري .

+ أذا لاحظتوا اي خطأ في الاسماء بليز بلغوني

+ also i don't know teakook that much but i love them as a couple

+ اي اخطاء املائيه ونحويه تلاحظوها على طول بلغوني ..


|| Jungkook~

"جنغكوووكك جونغكوووك " سمعت نداء أمي وتركت كل مابيدي وخرجت من المطبخ فِزعاً، هرولت للأعلى ومازلت أسمع صارخها الهستيري بأسمي "أيها اللعين تعال آآخ يا ألهي" هرولت في الممر وفتحت باب غرفتها على مصرعة وسألت بفزع "ماذا أمي؟ مالذي حصل؟ " أشارت لثدييها ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



"جنغكوووكك جونغكوووك " سمعت نداء أمي وتركت كل مابيدي وخرجت من المطبخ فِزعاً، هرولت للأعلى ومازلت أسمع صارخها الهستيري بأسمي "أيها اللعين تعال آآخ يا ألهي" هرولت في الممر وفتحت باب غرفتها على مصرعة وسألت بفزع "ماذا أمي؟ مالذي حصل؟ " أشارت لثدييها الذي أصبح كبيران بشكلٍ مبالغ به كما أرى من تحت قميص نومها الحريري " أجلب أختيك، آه أنهما يؤلماني بشكلٍ لا أستطيع التحمل " صرخت وحدقت بصدرها وبها وبغير أستوعاب سألت : "ماذا؟ "

"أجلب أختيك اللعينتان إيها اللعين " صرخت بي وأنتظفت من جانب الباب إلى غرفة أختيَّ التوأم، ذهبت بسرعة لأسرتهما وحملت ديانا أولاً، وفزعت الرضيعة من حملي المفاجئ لها، لذلك حملت لونا أيضاً لكن بهدوء لكي لا تفزع مثل ديانا، وبدلاً عن ذلك قامت بتمديد جسدها بقوة وتقوس ظهرها، ويا ألهي تكاد تسقط من بين يدي.

ضممتهما إلى صدري بصعوبة وهرلوت لغرفة أمي التي مازلت تصرخ بألم، دخلت الغرفة ووضعت ديانا التي عادت للنوم في حجرها، وأنزلت أمي قميص نومها لتخرج ثديها وتلقم حلمتها في فم ديانا التي أخذت تمص بدون رحمة، وقهقت لذلك، يألهي هي صغيرة وشرهه جداً.

"أعطني أيها " قالت مشيرةً للونا، وتعجبت هل ستقوم بإرضعاهما كلتاهما في الآن ذاته " جونغكوك " هتفت أمي بغضب وانتفظت أضع لونا في حظنها وهي تخرج ثديها الآخر وتلقم لونا التي كانت مستيقضة، وفعلت مثل ديانا أمتصت الحلمة وكأنها لم تشرب منذ دهر.

SummerFlavor.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن