lolllllllllllllllllllloooolllllyyyyyyyy
مبروك ... مبروك انهاردة اخر بارت و القصة هتخلص يا رب تكون عجبتكوا القصة و لو عجبتكوا القصة ديه ... او عجبتكوا طريقة كتبتي .. اقرؤا قصتي الجديدة ... روعة عملتها لسة اهوا انشاء تعجبكوا و اسمها ( please forgive me ♡ ) هي ديه قصتي الجديدة و انشاء الله تعجبكوا و كل مرة لما اخلص قصة هعمل واخدة جديدة و ديه قصتي البعدها بتمنا جداً انها تعجبكوا .. و شكراً ليكوا ♡ ♡ على الفوتات و الكومنتات الحلوة الي زيكوا ♡♡♡♡ بحبكوا .... يلا بينا هنشتب .... :)
....................................................................................
#كيت
عندما سمعت الإسم يقال صعقت فكنت اصرخ فقام بوضع بديه علي فمي دربات قلبي تتسارع ... لكن لما قال لي انه موجود هل هل غبي ... اي إذا كان يريد قتلي كان سيمثل انه الدكتور او يقول شئ اخر ... تعجبت..
زين : شششششششش ..... ارجوك اسمعيني انا لم أأتي هنا لكي أذيكي .... انا هنا للتأسف و طلب المساعدة. ...
انا : مممممممم ممم
لم اكن اعرف ان اتكلم من يديه ........ لكن فوجئت بقوله مساعدة و اعتذار .......
ازال يديه و جلس علي الكرسي ... نظرت له .... هل هذا زين اوه كنت اتخيله اقبح مما في مخيلتي لكنه وسيم ....ممممم
انا : مم...مماذا تريد ......
زين : حسناً. .... كيت لا تخافي اريدك فقط ان تستمعي الي .... دون مقاطعة .....
انا : دون مقاطعة و أيضاً تريد الجلوس بعد كل ما فعلته ماذا تنتظر ... أيضاً .... و ثانية ..... كيف عرفت اني هنا ....
زين : استمعي الي فقط سأحكي لك كل شيء. ...
نظر لي نظرة و كأنه بالفعل مختنق و يريد قول شئ يريد قوله من زمن..... فقلت له.....
انا : حسناً .... لكن هم ساعتين بالكثير .....
زين : شكراً ... لكي حقاً ..... أولاً اريد ان اعتذر منك علي كل ما فعلته ... أولاً ... هو إرادة قتل هاري ... ثانياً إرادة قتلك انتي أيضاً. .... ثالثا. ..... و هو ما فعلته بك حالياً لذلك هذا هو الجواب انا من فعل بك هكذا لذلك اعلم ما حدث معك ... ...
عندما سمعت اخر جملة قالها ...... تعصبت كثيراً .... كنت اريد القيام و ضربه لكني تذكرت انه هو أيضاً من كان السبب في جعلي افتح ....
انا : ماذ.....
قاطعني بقوله ...
زين : ارجوكي دعيني اكمل ..... انا لم اكن اعلك كل ما سيحدث ... لكن بعدما رأيت مشهد ... الذي حدث عندما كنت غائبة عن الوعي و ما فعله لكي هاري ... تأثرت كثيراً شعرت اني بلا روح ... بلا مشاعر ... انه لست انسان لأفعل شئ هكذا ....
أنت تقرأ
♡ملاك في الظلام♡
Fanfictionقصة فتاة تعيش في الظلام ( عمياء ). .حيتها منقلبة. .ابها ميت و أمها متزوجة من رجل قاسي .. لديها اخت اكبر منها بسنة .. هي غافلة عن من حولها ..... و سيظهر شخص ينير حياتها من جديد ... كيف سنعلم بالقصة ♡♡♡ رومنسية ، إثارة ، اكشن