part 7

2K 137 34
                                    


#إلي

اوف لقد انقذها ..... ما هذا ... اوه هذا جرح ... جميل ... هكذا يفرح الإنسان هههه .....

هاري : هل ستنظرون علينا كثيرا هيا بنا للبيت ...

انا: عذراً هاري ...

هاري : ان المشفي بعيدة عن هنا سنأخذها لبيتنا انا و نايل و سأخرج الرصاصة من يدها .... فأنا حدث لي مثل هذه الأشياء كثيرا ....

نايل : هيا ....

#هاري

كان نايل يقود السيارة و بجانبه إلي و انا كنت بالخلف مع كيت. ...  كانت كيت تتألم و إلي جالسة لا تبالي اوف بدأت اكرهها .....كانت طوال الطريق تقول انا لا اصدق انني ذاهبة لبيتكوا ههه و تضحك هل لا تشعر اختها  تتألم و هي تضحك .....

نايل :وصلنا ...

نزلنا و امسكت بكيت و ادخلتها بغرفتي و اغلقت الباب و كانت إلي و نايل بالخارج فلا يجب ان يروا ما سيحدث الآن  ....سأخرج الرصاصة من يدها ..... اجلستها علي الفراش و قلت  :

انا : حسناً كيت لا تخافي  سيذهب هذا الألم  لا تخافي ....

كيت : ماذا ستفعل ... و لم اغلقت الباب ...

انا : الآن انا اخرج عدة المطهرات و الاسعافت الأولية ساطهر لكي الجرح .... و أغلقت الباب حتي لا تري إلي هذا المشهد ... و نايل يونسها بالخارج ...

كيت : حسناً ......

كانت كيت تمسك بكتفها و انا اخرجت الأدوات .... و جلست امامها و قلت :

انا : حسناً كيت هل انتي مستعدة ....

كيت : مم نعم ....

انا : اعلم ان هذا سيألمك  لكن تحملي ....

كيت : حسناً ....

انا : الآن خذي هذه القماشة و  عندما يؤلمك شئ اضغطي باسنانك عليها ...

اخرجت .. العدة و امسكت بيدها كانت تلبس فستان  نصف كم ... فأنا اري كتفها الآن ...   امسكت بالمقص .....  و بأداة ثانية .....  و ادخلتهم  بكتفها و بدأت بأن أخرج الرصاصة كانت الرصاصة كبيرة اوه ...

كيت : اوهههه .. لااااااا 

انا : تحملي ....

كانت تبكي و تشهق ... دموعها الساخنة مثل النار تحرق يداي ... لقد تأثرت حقاً ... لم استطع  دموعي تساقتت من عينايا ..

انا : حسناً اخرجتها .....

كيت : (تبكي)

اخذت امسح علي ظهرها ... آسف لكن كان يجب اخراجها ...

اسرعت و أخذت  ابرة ....  و وضعت لها بنج  علي الجرح ...  و خيطت لها الجرح و ها انا الآن اخذت القطن ووضعت به مطهر و طهرت الجرح... بعدها اخذت الشاش و لففته علي يداها .....

♡ملاك  في الظلام♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن