قلعة شكوبستان
#ملك يوسف
لا يمكنني تصديق مع سمعته أذني ,كيف يمكن لمقاتلة القرن أن تمت بهذه البساطة,مروة أعدك بأن أنتقم من كل من تسبب من قريب أو من بعيد في مقتلك ,سيتم إبادة الشونين الخونة. علي أن أتغير لا يمكن أن أتصرف بكرم من الأن فصاعدا, فكرمي تسبب في فقدان أصدقائي و أحبابي حان الوقت لندخل الحرب.
..........
مملكة الجوارح
قلعة يوغرطة
#ملك هارون
لا يمكنني تصديق ما سمعت , مروة ماتت , أضن أنه يجب علينا الإستعداد فالأسوء قادم
عبد الرحمان لن يرحم أحدا توطأ أو تسبب في مقتلها.
......
مملكة كواسر
قلعة ماسينسا
# ملك تفونس
ماتت مروة,هههه,لقد نجحنا في قتل أفضل القاتلة في القارة , من سيوقفنا هههه
.....
مملكة القبعات السود
قلعة اندلس
#ملك جمال
مروة ماتت ,هاه من قال أن أفضل قاتلة و التي أرعبت جميع ممالك ستموت بهذه بساطة........
مملكة الشمال
قلعة قندس
#ملك قنديل
كيف يمكن لقاتلة القرن أن تموت بهته بساطة, عبد الرحمان ماذا ستفعل؟ لدي شعور سيء تجاه خبر موت مروة ........
مملكة النبلاء
قلعة بلاط أبيض
#ملك ارخميدس
كيف يمكن لمقاتلة القرن أن تموت بهته بساطة,فعلا الحروب تصنع أعاجيب......
امبراطورية بابل
قلعة بابل
#ملك فارس
مروة ماتت هاه, يجب أن ندرس أوضاع مملكة شكوبستان و نرى إن أمكننا الحصول على بعض قراهم المجاورة لنا.......
مملكة شكوبستان
قبيلة شونين
# سلمان
يا له من مأزق ورطنا أنفسنا فيه , عبد الرحمان لن يرتاح قبل أن يبيدنا , يجب علينا أن تحالف مع ممالك المجاورة فلا أحد من داخل المملكة سيقف معنا.
#حسان
تبا , نحن على وشك أن نشهد عن إبادة قبيلتنا عبد الرحمان لن يرتاح قبل أن يبيدنا عن بكرة أبينا, الحل الأفضل هو أن نفر لكن جيش عبد الرحمان قد حاصر القبيلة من كل جهة......
#عبد الرحمان
الأن حان وقت لأؤدب القبائل الأخرى فكل قرية لن تنصاع لأومري من الأن فصعدا يتبادر أيضا لا رحمة و لا كرم من الأن فصعدا فهته القبائل لا يجب معاملتها بكرم بالقوة و الأن علي إصابات لهم ماذا بإمكاني أن أفعل عندما أغضب.
عبد الرحمان : ما هي القبائل التي لعبت طلبي و ما هي القبائل التي رفدت
عريف بلال : أيها القائد لا قبيلة رفدت طلبك, لكن هنالك إتنتين رفضت تعاون معنا وإختارتا الحياد , أما باقي القبائل فأتعاونت معنا.
عبد الرحمان : أرسل إلى القبائل التي إختارتا الحياد بأن ترسل رأسي قائديهما أو أن يواجها جيشي لاحقا , و أطلعني عل من أرسل دعما قليلا.
عريف بلال : هنالك قبيلة واحدة فقط يا سيدي أرسل 10جنود وهي تأكيدا
عبد الرحمان: تأكيدا من أقوى قبائل , أرسل إليهم بأن يأتي قائدهم بكل جنوده و إلى سأقطع رأسه لاحقا , أخبرني من منا قبائل سيأتي قائدهم مع جنوده.
عريف بلال : سيدي قبيلتا شيمازو و موري قائدهما أتيان مع الجيش , بينما هوجو و داتا لم يأتي قادتها مع الجيش.
عبد الرحمان : أرسل إلى الملك بأن يقطع الدعم عن قبيلتي هوجو و داتا و يرسل دلك الدعم إلى شيمازو و موري
عريف بلال : حاضر أيها القائد.
أنت تقرأ
shadow of muslim
Fanfictionالحرب, كم اكره الحرب لا شيء في حرب سوى دمار, الموت, الالم مأساتي بدأت يوم شهدت على موت أمي التي قتلها قبيلتها , أبي و الذي تسبب في فناء الشونين (قبيلة عرفة بثراء و نفود) خانه الملك. كرهت من الجميع , غايتي تحقيق السلام وايقاف الحرب وهذه قصتي قصة...