معركة الإتتقام

7 1 0
                                    

# سلمان

يا إلهي لا يمكنني تصديق ما أرى, كيف أمكن لعبد الرحمان حشد هذا الجيش خلال هته الفترة الزمنية القصيرة , ترى هل هذه نهاية قبيلة الشونين؟
حسان : سيدي , ماذا يجب علينا أن نفعل لن نصمد طويلا في مواجهة هذا الجيش
سلمان : و ماذا بإستطاعتنا أن نفعل , أنت تعلم بأن جميع القبائل رفدت إستقبال مبعوتنا و أخر مبعوت أرسلناه لعبد الرحمان أرسل لنا رأسه و رسالة مكتوبة بالدم ( موت) .
حسان : أضنها نهاية قبيلتنا يا سلمان فلا مجال لنا للإنسحاب فنشرف أجدادنا بمعركة حتى فناء
سلمان : إجمع الجنود سألقي عليهم خطابا . و أأمر زيغود بتحضير و تجهيز الجنود .
حسان : حاضر سيدى
....
سلمان : أيها الجنود يا أبناء القبيلة , نحن نشهد اليوم معركة بقائنا , عبد الرحمان لن يرحم أحد لن أطلب منكم قتال لحماية شرف قبيلة بل أطلب أن تموت أهلكم و عائلتكم , أنضرو خلفكم , تلكم أمهاتكم, أزواجكم, أبنائكم , ضحوا بأنفسهم لأجلهم ,( يرفع سيفه عاليا )من أجل الشونين
حسان : (يرفع سيفه عاليا) من أجل شونين .
زيغود : (يرفع سيفه عاليا ) من أجل شونين
جنود : من أجل شونين , من أجل شونين.
...
بداية المعركة
يتقدم عبد الرحمان الجيش

عبد الرحمان : أيها الجنود يا من ضحيتم بالغالي و نفيس من أجل هذه الأرض و من أجل هذا الوطن , الشونين قد قاموا بخيانة أهلهم و بلدهم لأجل سلطة تزول. قالوا أغلى ما أملك أيديهم تلوثث بدماء الشهداء . اليوم و من مكان هذا أقول لكم هل ستتبعونني لتحقيق العدل و القصاص لأحبائنا , من يتبعني لتحقيق هدا فاليصرخ صيحتنا للحرب عبد الرحمان يرفع سيفه و يصيح (الله أكبر ).
عريف بلال : الله أكبر
عريف خالد : الله أكبر
عريف علي : الله أكبر
عريفة سيرين : الله أكبر
عريفة لوجين : الله أكبر
ياسين : الله أكبر
منيرة : الله أكبر
عريف عادل : الله أكبر
كل من في جيش عبد الرحمان صاحو بأعلى أصواتهم (الله أكبر)
..
# سلمان
ما هته القوة , هل يعقل أنه ذلك الشخص shadow drgon لو علمت أنه ذلك شخص لما تجرأت حتى على معارضته ,يبدوا أن أيام قبيلة الشونين تكاد تنتهي

جندي ؟؟من قبيلة الشونين : تبا مهذا الوحش كيف يمكننا إيقافه
جندي ؟؟ من قبيلة شونين : أنا آسف يا إبنتي يبدوا أنه لن أعيش لأرى أبنائك , تبا لما إتبعنا سلمان فخيانته تسببت لنا بكل هذا
عبد الرحمان يقتل يمنى و يسرة و يرفع سيفه عاليا و من حوله شرارة صفراء و يقول
عبد الرحمان : اليوم لن يجنوا أحد , لماذا تفرون مني , إحموا أهلكم هيا واجهوني
عبد الرحمان يتقدم ببطأ و دماء تقطر من سيفه و حوله شرارة صفراء و جنود من حوله يتراجعون ببطأ
زيغود : لا تخافوا هو مجرد شخص واحد أطلقوا عليه السهام
تش تش تش تش
عبد الرحمان يسد السهام و يواصل تقدم ببطأ
عبد الرحمان : ههه هل هاذا أقصى ما لديكم .
عبد الرحمان يتقدم لمواجهة زيغود
زيغود : واجهني لن اسمح..
عبد الرحمان يرسل رمحا إلى جسد زيغود فيقتله حتى قبل أن يكمل كلامه
عبد الرحمان : أصنع أيها الحثالة
عبد الرحمان يقطع رأس زيغود و يرفعه عاليا
عبد الرحمان : أنضروا إلى هذا صعلوك مصيركم سيكون مصيره قريبا أعدكم بأنني لن أرحم أحد و سأبيدكم جميعاً .
#سلمان
لا يعقل لقد قتل زيغود بعته بساطة يا له من وحش
# حسان
بما أن الأمر محتوم فعلي مواجهته قبل موتي على أقل أحد من خسائرنا لربما يجد قائدنا مخرج إن أصبت عبد الرحمان و جرحته
حسان : عبد الرحمان واجهني.
حسان يتقدم باتجاه عبد الرحمان, و فجأة سهم من خلف يتجه نحو جسد حسان
# حسان
ما قوة هذا السهم ,له لقد تمت إصابتي على حين غرة , هاه لااااا
عريف عادل يقطع رأس يد حسان ويسقط سيفه تم يغرس كل سيفه في بطن حسان و بأحد سيف حسان و يقطع به رأسه
عريف عادل : أيها الصعلوك لن أسمح لك بمواجهة القائد , (يرفع رأس حسان عاليا ويصرخ) يا شونين أنضروا إلى رأس قائدكم, هكذا سيكون مصيركم و مصير كل خائن.
#منيرة
لا يعقل هل تلك ..
#ياسين
هل هاته قوة حقيقية لأبي , لم أتوقع أنه قوي إلى هذه الدرجة و لكن ترى ما بال منيرة مندهشة إلى هذه الدرجة
ياسين : منيرة ما كل الحيرة التي على وجهك صحيح أن أبي قوي لكن هذا لا يدعوا إلى كل هته الحيرة هل هنالك شيء تعلمينه و لا أعلمه.
منيرة : ياسين هل أبوك من أسرة حاكمة لمملكة التنانين؟
ياسين : ماذا تقولين ! كيف يمكن لأبي أن يكون من مملكة التنانين فالمملكة التنانين فالجانب الأخر من القارة ؟
منيرة : سأخبرك بالسر لكن عدني أن يبقى بيننا فقط
ياسين:سر ما هذا السر هل له علاقة بالموت أمك؟
منيرة : أجل عدني بألا تخبر أحد
ياسين : أعدك, حسنا ما هو هذا السر؟
منيرة : أنا إبنة الملك السابق لمملكة تنانين فأبي تم تسميمه ثم ٱغتياله لكنني و أمي تمكنا من فرار إلى غاية وصولنا إلى حدود مملكتكم حيث تم نسب كمين وجرحت أمي إثر ذلم و لكن و رغم من ذلك قامت بتحويل كل طاقتها للإنتقال بعيدا عنهم (تصمت قليلا) و بعدها ذلك إلتقيت بك و الباقي تعلمه أنت.
ياسين : ...... لا داعي للقلق سيقوم أبي بحماتنا بالإضافة أنني لن أدع أحدا يأديك لقد و عدت أمي بحمايتك.
منيرة(تبتسم): علينا أن نصبح أكثر قوة لحماية أهلنا و أصدقائنا و أحبائنا.
#ياسين
منيرة تبدوا جميلة وجذابة عندما تبتسم,تبا كيف ضننتها فتى عند أول لقاء لنا . علي سيطرة على نفسي فهذا ليس الوقت و لا زمان لتفكير في مثل هته الأمور.
ياسين: معك حق علينا أن نصبح أكثر قوة لحماية أحبائنا بالمناسبة كيف إستنتجت بأن أبي من أسرة الحاكمة لمملكة تنانين؟
منيرة : لأن لديه هالة مثل هالة أبي فعندما يشحذ قوته تنطلق شرارة صفراء من حوله.
ياسين : حسنا و هل كل سكان مملكة تنانين لديهم هاه الهالة؟
منيرة : لا , فقط قلة من لهم هالة وتختلف قوتها على حسب لونها , فمثلا الجنرالات لهم هالة شفافة لاترى بعين , بعد أفراد أسرة حاكمة فلهم هالة حمراء و حده الملك من يملك هالة صفراء و من نادر أن تجد هاته الهالة في وقت حالي إن لم أقل معدومة لأبي كانت خالته حمراء تقترب من صفراء, هل إستوعبت لما صعقت لما رأيت هالة أبيك.
ياسين : أنت تمزحين , إن كان ما قلته صحيحا فلماذا لم يتعرف على قوته أحد من قبل؟
منيرة : عدد قليل من أسرة حاكمة يعلم يعلم بعته هالات و عدد أقل يكاد يحصلون على أصابع اليد من يعرفون حول هالة صفراء او شرارة الصفراء و أنا و بالفضل خلفياتي تمكنت من دراسة هاته الهالات و علمت أن هالة السوداء هي أقوى لكن لم يحدث أن وصل إليها أحد ووجدت في كتاب لا مصدر له أن شخص إستعمال شرارة سوداء (هالة سوداء) لكنه و على حسب ما ورد إختفى بعدها من وجود.
ياسين : يبدوا لي أن شرارة لها قوة خاصة , م الذي تعطيه لصاحبها هل يمكنك تفسير لي سبب قوتها؟
منيرة: بكل بساطة ترفع من قوة صاحبها عدة أضعاف , فمثلا الشرارة شفافة تسمح عند تفعيلها بمواجهة 250 جندي في وقت واحد و تستمر لمدة نصف ساعة أما شرارة حمراء فتسمح لصاحبها بمواجهة 1000 جندي و تعالج بعد من جراحه و تستمر لساعة و نصف أما الشرارة صفراء فليس لدي العديد من معلومات حولها لكن و على حسب ما قرأت فهي تسمح لصاحب ها بمواجهة 8000 جندي في نفس وقت و تعالج جميع جراحه و قرأت في بعض الكتب أن صاحبها يمكنها تفعيلها لأربع ساعات و نصف لكن ينبغي أن تعرف أنه إذا زاد زمن إستعمال هالة فقد تؤدي بموت مستعملها فهي تعتمد على تحريك طاقة الداخلية للشخص و إفراط في إستعمال هته هالة قد يؤدي لإنفجار خلايا مستعملها و بالتالي موت مستعملها أما بالنسبة ال الهالة سوداء فلا توجد أية معلومات حولها سوى أسطورة لشخص دمر جيشا وحده ثم إختفى من وجود. الأن هل إستوعبت لماذا أصبت بالصدمة .

ياسين : أتقصدين أن أبي يمكنه مواجهة جيش من 8000 ألف جندي لوحده , لم أكن أتوقع أن يكون أبي بمثل هذه القوة ؟ هل هنالك طريق للحصول على هته هالة؟
منيرة : بانسبة للهالة شفافة يمكن تفعيله و ذلك عبر بلوغ صاحبها مستوى 4 من قوة داخلية أما بالنسبة لباقي هالات فلاا يمكن تفعيلها من طرف أسرة مالكة فبنسبة ك أهالى حمراء فهي تحتاج إلى أن تكون دماء مفعولها نقية من أسرة مالكة و لذلك قلت لك لن ترى إلى ملك تنانين من يفعلها و في كثير من أحيان لا نجد أحد من أسرة حاكمة له شرارة حمراء , أما بالنسبة لشرارة صفراء فلا كتاب يشرح كيفية تفعيلها و من حوالي 500 سنة لم يفعلها سوى شخص واحد اوتعرف من يكون ؟
ياسين : شخص واحد خلال 500 سنة !
أتقصدين أن أبي الشخص الثاني بعد 500 الذي تمكن من تفعيلها , إن صدق ما قلت فلابد أن أبي شخص قوي جداً ! مهلا لحظة لقد قلت إن هنالك شخص فعل شرارة سوداء ألا ينبغي أن يكون هنالك شخصان ؟

منيرة : لقد قلت خلال 500 سنة فحسب ما ورد فإن الأسطورة تقول أنه قبل 800, عام قام شخص بتفعيل شرارة سوداء و أباد جيشا مكونا من 25000 جندي لوحده و عرف بالتنين الأسود لقب أيضا (حصد الأرواح). لكن لا شيء من وثائق يثبت أو ينفي هاه الأسطورة , أما بالنسبة لمفعلةشرارة صفراء فأذنك تعرفه فقد لقب بالتنين ضباب
ياسين : أتقصدين اليد أيمن لملك محمد و الذي ساهم في توحيد المملكة تنانين و أخضع جميع ممالك المجاورة لسلطته . إن كان ما قلته صحيحا فلماذا لم يظهر أبي قوته و يرهب أعدائه ؟
عريفة لوجين تضع يديه على رجسد ياسين من خلف
عريفة لوجين: ما الذي تتحدثان بشأنه ؟
هل يمكنني مشاركة في هذا الحديث
#ياسين
تبا لقد أتت في وقت غير مناسب سأواصل الحديث مع منيرة بالشأن لاحقا لكن الأهم الأن أن أغير الموضوع.
ياسين :خالة لوجين هل يمكنني معرفة سبب بقائك بجواري و ما قصة كل الجنود حول خيمتنا؟
عريفة لوجين : أتمازحني أنت القائد عبد الرحمان كان سيترك نصف الجيش هنا فقط لحمايتك و منيرة و لكن و بعد جدال طويل تمكنا من إقناعه لإبقاء ربع جيش فقط مع بقائي رفقتكما طوال الوقت.
منيرة: ياسين والدك يذكرني بأبي فقد كان أبي يخشى علي كثيرا .
#سلمان
لقد فقدنا 70٪ من دفاعتنا , اليوم عبد الرحمان أضهر ذلك وحش قوة حقيقية لو علمت أن قوته بلغت هاه درجة ما تحديته أبدا , لم يترك لنا سوى
سلمان: أيها الجنود إرفعوا الراية البيضاء.
جندي : حاضر سيدي
# قائد تاكيدا
أنت تمازحني لقد تمكن من هزم و إسقاط دفاعات الشونين في أقل من يوم هذا شيء من صعب تصديقه.
#قائد شيمازو
من حسن حظنا أننا لم نعيث مع هذا الوحش خيار الذي إتخدته سابقا من أفضل القرارات التي إتخدتها في حياتي.

د

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 08, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

shadow of muslimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن