الفصل ١

6.8K 49 0
                                    


#الحب_الحرام

فى مدينة الإسماعيلية اسره مكونه من شقيقان بعد وفاة والديهم حيث الصغير سافر ليكمل دراسته للخارج والكبير يتاجر فى استيراد السيارات بعد مجحصوله ع التوكيل الأمريكى ليكون هو المعتمد الوحيد لهم فى مصر وعنده فروع اخرى فى أغلب المحافظات ولكنه فضل البقاء فى الإسماعيلية تعرف ع زوجته أثناء دراسته فى القاهره كانوا داءما سعداء لأنه استطاع الحصول عليها بعد عذاب فهى فتاه من طبقه متوسطه لديها شقيق واحد ومسؤول عن فرع زوج شقيقته فى القاهرة وأثبت تفوقه......
__________________________
عاد لمنزله بعد يوم صعب وشاق جدا فاليوم كان فى المينا لاستلام دفعة سيارات جديده ليجد زوجته فى المطبخ تعد له الطعام وسط هدوء مع صوت القران الهادىء الصادر من الكاسيت اقترب منها بهدوء وقبل رأسها من الخلف لتنتفض فزعا واوقعت الطبق من يدها لتلفت وراته أمامها نظرت للأرض وجلست بهدوء لكى تلم القطع المكسوره ونزل جوارها جلس على الأرض وأخذها ع رجله وملس ع راسها ليهمس فى اذنها بصوت يكاد مسموع لتبتسم فى خجل وتنظر للأرض وتتجه مسرعه لغرفتها مسح ع رأسه وابتسم لخجلها الشديد منه فرغم بعدها عن أسرتها إلا أنه استطاع أن يمحى الم فراقهم لها بحبه ودلاله لها فهو يعاملها كابنته وليست زوجته قام واتجه لغرفته بعد لم الأشياء المكسوره وجدها تعد له ملابسه لكى يبدلها ريثما تبدأ بوضع الطعام اقترب منها واحاطها من خصرها لينظروا لبعضهم نظره مطوله قبل راسها وجبينها واتجه للحمام وذهبت للمطبخ لتجهيز الغذاء خرج من غرفته واتجه للمطبخ ووحدها تجلس وتنتظره بدأوا بالطعام وقبل يدها بعد ذلك قامت بحمل الاطباق وتجهيز الطعام الفاءض فى أحد الأكياس لتعطيه لأحد الفقراء الذين يذهبون إليها فقد احبها جميع من فى المنطقة نظرا لمساعدتها للجميع بعد ذلك اتجهت لزوجها فى غرفة مكتبه ومعها كوبين فيهم أحد المشروبات الدافئة ووضعتها أمامه ووجدته يتحدث فى الهاتف مع شقيقه ويخبره بعض الأمور الخاصه ولكنها غضبت عندما بدأ يتحدث عنها لشقيقه فعلاقتهم غير مسموح لأحد بالحديث عنها وخرجت مسرعه نظر باستغراب واغلق الهاتف وذهب لها فى غرفة المجلس وجدها غاضبة.......
______________________________
كريم حبيبتى ممكن اعرف مين مزعلك وغضبتى ليه....
نواره بحزن كريم اما مستحيل أتدخل بين علاقتك انت واخوك لو سمحت علاقتنا مش هقبل اى شخص يتدخل فيها أو يعرف عنها حتى لو اخوك سامحنى.....
كريم نواره انتى بتقولى ايه كريم ابنى قبل ميبقى اخويا وبعدين هو بيحكيلى عن تفاصيل يومه وانا بحكيله عن حبيبتى.....
نواره وانا مش موافقه انك تحكى عن حبيبتك ارجوك خلى علاقتنا لنا بس لو بتحبنى.....
كريم نواره أهدى طيب خلاص انا اسف مش هحكى تانى مش بحب اشوفك بتبكى أو زعلانه.....

ليتجهوا لغرفتهم ليقضوا بعض الوقت سويا فى سعاده اما فى لندن كان راءد ينقم ع اخوه بشده وع علاقته بزوجته فقد سمح لشيطانه أن يستغله وقرر العوده للقاهره.....فى اليوم التالى قرر كريم أن يتنزه هو ونواره فاليوم عطله للجميع استيقظ وجدها ناءمه ع صدره قبل راسها ووضعها ع وسادتها ببطء لكى لا تفيق أدى فريضته واتجه للمطبخ ليعد الإفطار نظرا لاتفاقهم أنه المسؤول عن إعداد الإفطار يوم العطله استيقظت ولم تجده وتذكرت اتفاقهم ابدلت ثيابها واتجهت للمطبخ تناولوا الطعام فى سعاده واتجه كريم للمسجد ليؤدى صلاة الجمعه بعد أن اتفقوا أن يقضوا يومهم فى الخارج عاد من المسجد وجدها تنتظره قضوا اليوم ع الشاطئ والذهاب لأحد المطاعم وفى نهاية اليوم عادوا لمنزلهم صعدت قبله بينما هو كان يدخل سيارته وحينما فتحت المنزل صرخت بشده لتجد من يكمم فمها بيده فحملت مزهرية جوارها بعد أن صدمت من نظرته لها فإذا به يقبلها بشده ولم يشعر بنفسه الا ومن يضربه من الخلف ليسقط ع وجهه وارتمت جواره ع الارض نظرا لخوفها لينصدم كريم من حالتها ومن الساقط أرضا لينصدم حينما يجد شقيقه......

يتبع

الحب الحرامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن