وهكذا جمع فتياننا وفتياتنا في بيت واحد (احم اقصد قصر واحد )😂😂...كان سوهو وتشين هما من اشتريا القصر باعتبارهمه هما الاكبر ولكن ليس هم من دفع النقود انما الملك هم اخبروه وبعد عنا طويل وافق ولكن بشرط ان تسكن معهم الفتيات .(حسنا الملك على علم بكل شي ) كيف ؟؟(سوهو يخبره كل شي .
**** Flash back ***
سوهو :ابي نريد شراء قصر جديدا ارجوك هذا صغير .
الملك:لا
سوهو:ياا ارجوك
الملك:لا والف لا
بيكي :سنفعل اي شي ارجوك .
الملك:اي شي
الجميع :نعم
الملك:حسنا ليسكنو معكم الفتيات وانتم ستخبروهم ان بما انكم جميعا تعيشون بمفردكم وانتم اعز اصدقاء وسيقتنعون.
بيكي /سيهيون:هذا غير عادي (تكلموا معانا)
الملك :حسنا لا قصر عندي ولا مال 😀
سوهو:اصمتوا😬 حسنا اب.. (ابي ) اقصد سيدي الملك .كان كل هذا عن طريق قوا سوهو لان قوته هي ارسال طيفه الى اي مكان يريده والتكلم مع اي شخص من مصاصي الدماء .
*******End back*******
عند الملك .
جيسكا (ابنت الملك وهي نصف بشريه ونصف مصاصة دماء ):ابي لماذا طلبت منهم هذا الشي
الملك:اوه حسنا صغيرتي كي يا يتاقلموا اكثر على حياة البشر فهي افضل من مصاصي الدماء والدماء فقط وهذا سيساعدهم كثيرا .
جيسكا:يا ماذا تقصد ها؟ما بها حياتنا ؟؟
الملك:لا شي نقتل معضم البشر لنتغدا على دمائهم و لا نستطيع ان نشعر مثلهم او نحس بشي ايضا لا نمرح بشي لا نفعل اي شي نحن شبه الموتى (قالها بحسرة كبيره).
جيسكا :اسفه لم اقصد ابي
جيسكا (لانها نصف مصاصة دماء ونصف بشريه تحس وتشعر كالبشر وتستطيع العيش على كلا الطعامين فهي الى الان لم تشرب دماء دماءالبشر سو الحيوانات مره كل شهر لان قواها تضعف ان لم تفعل هذا .
جيسكا :ابي هل هذا يعني ان اعتادوا وتحكموا بانفسهم سو تدعهم هنالك في عالم البشر و للابد ؟؟
جيسكا هي الصغيره لذا لا يعاقبها على قول كلمه ابي او على اي شي 😊.
الملك :هذا افضل لهم صدقيني ان حياة البشر افضل لهم ثم انا هنا اتصرف بكل شي عندما يحدث لي شي سيأتي احد ليتولى مكاني منهم او سيتولاه اخي بدلا عني .
جيسكا:ابي هل استطيع ان اذهب لعالم البشر ؟
الملك بابتسامه :لماذا ؟؟
جيسكا :لا اعلم هل لاني اود تجربت هذا الشعور وحياتهم ايضا ؟
الملك:بكل سرور ولكن اين هل مع اخوتكي ؟
جيسكا :نعم لكن بصفتي صديقت تلك الفتات كي لايشك بالامر .
الملك :ساخبر سوهو واخبركي .
جسيكا :حسنا ابي .*********
سوهو :اششش الساعه 6وهولاء الاطفال غير مستيقظين ؟اشش
ريتا :انا هنا
سوهو :حمدلله انتي ايقضي الفتيات وانا وتشين الفتيان هيا
ريتا :حسنا
تشين :ولما انا اهى لااريد
سوهو بحده:لا تصرف هكذا انت لست طفلا هيا ايضا انت الشخص الوحيد المستيقظ
تشين:اللعنه هل كان يجب علي ان استيقظ ايضا نحن في الجامعه يحق لنا ان نضرب القانون قليلا😅
سوهو :ولا للحضه 😊
تشين :تشششه حسنا ابي 😒
سوهو :ايها ال ****
تشين :ذاهب لايقاضهم 😂
سوهو يمتلك سلطتا عليهم بصفته ولي العرش مملكه مصاصين الدماء والاكبر
أنت تقرأ
Suckers Blood
Vampirosتتحدث القصه عن مصاصي الدماء و بشريه و تكون هذه البشريه هي الفتاة التي تدور حولها القصه حيث يأتي مصاصي الدماء لعالم البشر وتكون مهمتهم الاعتناء بها وتحدث معهم اشياء كثيرا ثم يضطرون الى اخذها الى عالمهم ....اقرا لتعرف اكثر عن القصه .