علاقة INFP و INFJ .

2.1K 155 15
                                    

لاشياء المشترك بينهم*

يشترك INFJ و INFP في ثلاثه من التفضيلات النمطيه الاربعه، ويتعرفون شركائهم كأقرباء في النفس، وايجاد شخص آخر مألوف لهم هو شيء نادر، خاصة أن انماطهم غير شائعه نسبياً، فهم يتمتعون بإحساس من القبول بإرتباط منسجم وعميق، ويصفون شركائهم بأنهم رفقاؤهم في النفس (توائم ارواحهم) ، كما ان لديهم خبره متشابهه في الأمور، ويجدون الدعابه في الاماكن الاستثنائيه والخارجه عن المعروف ، ويشتركون في حياة داخليه خصبه ومتنوعه، وكونهم حساسين ومتعاطفين بشكل عميق فهم محكومون بقيم شخصية قوية، واهم قيمه من هذه القيم هي النمو الشخصي والبدني، والبحث عن المعنى في كل الامور، فهم يكافحون من اجل حياه سعيده وينتبهون على وجه الخصوص لأحتياجات شركائهم،وهم اشخاص محترمون، ومستمعون داعمون، يستمتعون بالتحدث ويحترمون حاجة شركائهم إلى العزله فهم غالباً ما يحمون ههذه الاوقات الهادئه كي يكونوا افضل قدره على التمتع بوقتهم معاً كأزواج.

*نقاط الانجذاب عند الطرفين*

ينجذب بعضهم إلى بعض بسبب اختلافاتهم، فغالباً ما ينجذب INFJ إلى هدوء شركائهم و ورقتهم، وخاصة الرجال منهم، وهم نادرون على وجه الخصوص،إذ يتصف INFP بالمحبه والحنان، حتى ان شركائهم INFJ يفتتنون بهم، ويعجبون ايضاً بالتوازن الداخلي الذي يتمتع به INFP، وبإخلاصهم الشديد للناس واخلاصهم للقضايا المهم بالنسبه اليهم، وغالباً ما ينجذب INFP - من جانبهم - إلى التعبير الشفهي والبلاغة التي يتمتع بها INFJ، ويعجب الكثير منهم بقدرة شركائهم على إنجاز الامور ، وبنزاهتهم الشخصية الراسخة.

يمتلك INFP و INFJ الفرصه ليساعد بعضهم بعضاً على النمو والتطور بطرائق مهمه، فغالباً ما يكون INFJ قادرين على مساعدة شركائهم على اتخاذ قرارات الصلبه لكي يتمكنوا من إلزام انفسهم بالمشاريع وإنهاء بعض منها ، ويحصل INFP على رضى هائل عندما تتحقق رؤيتهم الفريده على أرض الواقع، كما ان التشجيع الذي يتلقونه من شركائهم INFJ يدعم ثقتهم وتأكيدهم لأنفسهم، وغالباً ما يكون INFP قادرين -من جانبهم- على مساعدة شركائهم على الاسترخاء قليلاً حتى لا يكونوا على عجلة من امرهم فيفوتهم بذلك المرح والفرص الممتعة، وفي بعض الاحيان يكون الشركاء INFP هم فقط القادرون على ابعاد INFJ عن جداول اعمالهم المتصلبه وإقناعهم بإمتاع انفسهم في بالمسرات العفويه.
⚡️⚡️⚡️
تتفقون؟

INFP.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن