غيرت وضعية الجنين لانها ما عملية وفيها ثغرات .... امنية ,, ورقدتة ضهري مع المرتبة لحااااام بي كوع كرعي سيطرتة على البطانية و نصها تحت راسي و قفلت اي خرم فيني خشمي طبيتو بي شلاليفي و بي كوعين يدي مثبت البطانية و اي اصبع في اضان نفسي زاتو كتمتوما عايز اتنفس زاتو اها نشوفك حتخش بي وين ؟
و بقيت اتحصن و نص القران الحافظو طار لي بقيت في الصورة الصغيرة ناس سورة الفيل و الضحى و ويل لكل همزة لمزة ...صدق الله العظيم .. بس اسمع ليك صوت الباب اتفتح ... بس بس معناها اتخارج ... قعدت احمد الله و ادعو ياربي انا و الله بي خبوبي دة انت عارف انا زول كويس و مني امل يعني يكون طلع الجني و معاو الزول زاتو .. فجأتن طططب يد مسكتني من راسي جبهتي بالتحديد انا شهقتة .. و روحي بدت تطلع انا لحقتها اخر شي منها في طرف اصبعي الصغير رجعتها بالرجالة .. و اتبلمت لاني سامع صوت نفس اخينا الملبوس هنااااك في مكانو زاتو و في يد عبارة عن طالوش قابضة جبهتي و بلولح فيني طبعا انا تحت البطانية نشلت موية و انا بي امانة كدة كنت ماكل نص بتيخة و كمية عنب و متطوطر بي لترين موية وكان لزاما علي امشي الحمام لكن الاسد القاعد لي دة .. فشنو ... البلل دة انا ما عرفتو كان عرق كان شي تاني ... ودة ما موضوعنا اسي .
اليد فكتني .. وحسيت النور ولع و تاااااني اليد اليد بقت تقابض .. و انا بقيت اقول لا لا فك فك انصرف بسم الله بسم الله ... جاني صوت من ورا البطانية مألوف .. مهند مهند ياهنو وبضرب في كتفي كدة و قلع البطانية من تحت راسي قلع .. مغممممض وصاااري وشي قلت كان فتحت ح اشوف قرون و عيونو حمممور و اضنين مطاولات و طلس شواطين و طوالي ح اركب الشارع ...
ابيت افتح كولو كولو و صااااري لزوم بهرش في الجني و بتاع و انا قلبي يضضضضرب لب لب لب لب .. مهند مهند في شنو ؟؟ دة صوت رامي صاحبي !!! فتحت ياهو رامي ما عرفت احضنو و ابكي و لا ارشو كف للخلعة الدخلها فيني و بقيت اعاين ليه و هو مستغرب .. مالك يازول مهند انت شديد ؟ باشر ليه بي رقبتي و الولحها ليه يعني لا لا انا ما شديد ,, و اصلو ما داير اعاين على سرير الشيطان الرجيم قعد جنبي وبقا يعاين للملبوس .. قال لي بقيت تشغل قران كمان و الله ياهنو خطير لكن ..ده طراش ؟؟؟؟؟ . دة منو دة ؟؟ و الكسر السرير دة شنو و الزول دة مالو مفنقس كدة ؟؟ هس هس هس ختيت يدي في خشمو شان ما يتكلم زاتو .. بي صوت واااااطي ده ضيف قريب صاحبي .. طيب مالو عامل في روحو كدة و اشر لي للسرير التالت مايرقد هنا ؟ قلت ليه بي نفس الصوت الواطي كسرو هو زاتو ..و خليه خليه احسن ما يقوم ... و داك مغمد و يشخر .
فجأة جات اية اصلو ما بنساها ... بسم الله الرحمن الرحيم .. تلفح وجوهم النار و هم فيها كالحون .. و لهم مقامع من حديد . صدق الله العظيم ..
صاحبنا شغل لينا الهزاز .. رامي : ياهنووو الزول دة مالو بترتر كدة ؟
دة نايم و لا صاحي ؟
نايم صح ؟ و قرقرقر قام يضحك انشرااااااح يا ... قلت ليه اسكت هسسسس دي ما انشراح دة ابوها زااااتو ,,, بلاي ؟ المعلم الكبير شخصيا " خلا الوسوسة و الحركات و بقا زائر ليلي ؟ .. ابو الفلس لابو الكلب الخلاه يشتغل شغلتين .. رامي بتظارف و بخفف دمو و ما عارف الكلام جد حمرررت ليه و اشرت ليه على القرأن .. الملبوس الرجفي زاد و فجأة وقف من الرجفان و قبل رقبتو عاين لينا و فتحعين وحده بس .. رامي قال ليه السلام عليكم .. طنش رامي و بقا يعاين و ما برمش و بتنفس بي صوت عالي .. رامي مالو مابرد السلام ياهنو ؟
يا رامي .. الزول دة مستحضر فيه جني ..
كيف يعني ؟
اسألو هو ما تسألني
انا جني جني يعني ؟
ااااااااااااااي
بتهظر صح ؟
اقسم بالله العظيم جادي مما شغلت القران الزول دة بتنفض من الساعة تسعة اسي الساعة حداشر و كسر السرير و من قبيل برجف كدة و انا ما قدرت اجري شان لابس ردة و فنيلة وما ينفع اطلع الشارع وانا طرزان كدة فشوف لينا صرفة .. رامي : طيب يا هنو انا استأذن
جا داير يقوم طططب طبيتو ليك من حزام بنطلونو اقسوووم بالله ما تمشي . .. وهو يقول اقسوم بالله ما اقعد ..
اللحظة دي شيخ السديس سخن القراية و الملبوس قعد ينبح زي الكلب .. هو هو كدة وبشكل هيستيري انا طبعا عارف نفسي بمشي وين و قريييب اساسا البطانية في رقبتي ... زي ابو القدح طوالي خشيت تحت ,,, الخلعني انو و انا جوة البطانية لقيت في سفنجات جوة معاي !!! بي كرعيهن !! اتاري رامي خش معاي جوة بي سفجاتو .. عكسي بهناك وضعية الجنين الما بتغباني و سفنجاتو في وشي كدة تاخ .. حيرني زاتو دة خش متين ؟ كل ما السديس يعصر بهناك النبيح يزيد و انا جوة البطانية اسمع صوت شششششش كدة زي الدبيب الصوت ما طمني اصلو تاني الراجل هو هو هو هوو هوو اسمععع ششششش اتاري دة صوت شعر كرعين رامي !! جلدو بكلب هههههه قطع لي قلبي الله يأذاهو المزعلني انو كان بجرجر البطانية شان يغتي نفسو ودي انانية و حب ذات ...
يتبع.....