لا , سأعترف بكل شىء لكن اولا اريد منكم مقارنة الخط الموجود على الصورة
رقم اربعة مع الخط الذى كتبت به هذه الرسالة .... بعدها اخرجت صديقة القتيلة رسالة من حقيبتها و ناولتها للشرطى .....
- حسنا , لكن لمن هذه الرسالة , من قام بكتابتها و لمن ؟
- سوف اخبركم بكل هذا بعد ان تفعلوا ما طلبت منكم ؟ كما انى اريد شيئا اخر ...
- ما هو ؟
- اريدك ان تذهب معى الى منزل ربما ذهبتم اليه من قبل عندما قتلت الجدة , فيه ادلة لها علاقة بما ساعترف به ... - حسنا هيا بنا ؟
..... اصطحبت صديقة القتيلة الشرطى الى منزل ريفى كبير و مهجور لكنه لا يبعد عن المدينة كثيرا ....
- كيف سندخل الى هناك انه مغلق و من الواضح انه غير مسكون - انا املك مفتاح , و صدقنى انه مسكون و لكن بالاشباح , اه تذكرت انت لا تصدق بوجودهم ! .... داخل المنزل اخذ الشرطى يتنقل بين حجراته و اروقته باحثا عن شىء يخص الجريمتين و عندما لم يعثر على شىء صاح بالمتهمة قائلا ...
- لماذا احضرتنى الى هنا ليس هناك اى شىء مريب فى هذا المنزل ما علاقته بالجريمتين و باعترافاتك ؟
- لقد وقعت جريمة قتل فى هذا المنزل يا سيدى سوف تتاكد مما اقول اذا ساعدتنى - جريمة قتل ما الذى تقولينه , سوف اتصل بقسم الشرطة ؟
- اجل اتصل بهم لكن عليك مساعدتى فى استخراج الجثث المدفونة فى الحديقة الخلفية لهذا المنزل - لا توقفى عندك , رجال الشرطة هم من سيقومون بذلك , اما انت فعليك ان تخبرينى كيف علمت بامر الجريمة و الجثث و لمن يعود هذا المنزل ؟
دعنى اصعد الى احدى الغرف الموجودة بالاعلى لاريك شيئا ما فانا اعرف هذا المنزل جيدا عندها سوف لمن تعود ملكية هذا المنزل ..
.... قادته المتهمة الى غرفة صغيرة فى الطابق العلوى واضح من محتوياتها انها كانت لفتاة و هناك قامت المتهمة بفتح خزانة للملابس و اخرجت منها صندوق صغير يحتوى على بعض الصور .....
- اذا المنزل يخص الجدة و كيف عرفته انت , هل انت حفيدتها ؟
- لا انا لست حفيدتها و هذا المنزل ليس للجدة ؟
- اذا لما صور ابنها و زوجته موجودة هنا هل هو منزل ابنها و تلك الطفلة الصغيرة كانت صورتها موجودة فى شقة الجدة و صديقتك , ما عدت افهم شيئا ! قولى لى ما علاقتك بالجدة و كيف عرفت بامر المنزل هذا و الجثث المدفونة فيه , انت القاتلة ليس هناك تفسير اخر , الا ترين ان كل ما تقولينه ليس فى مصلحتك و كل الادلة التى اريتنى اياها تتهمك ....
- لا انا لست القاتلة اقسم لك , لكن انا اعرف القاتل جيدا .
- حسنا اذا و من يكون ؟ شبح الجدة ام شبح صديقتك ؟
- القاتل هو الفتاة الصغيرة الموجودة فى الصور !!!
يتبع.....