حياتهم قبل اللقاء

5.1K 36 5
                                    


." هند "هي واحد البنت لي ظريفة بزااف كلشي عزيزة عليهم كدير الخاطر لصغير وللكبير فعمرها 18 سنة هي قصيرة ههه اكون فيها مترو 56 اعينيها عسلين 100%بالاظافة الى غمازة على جنب خدها هي زوينة بزااف على داكشي كدير غير حوايج طوال بحال صايات ازيف  باش متبينش المفاتن ديالهاالزييف  وتكون مصدر الإثارة والانتباه هادشي علاش هي محبوووبة عند الناس و😊الطيبة ولكن ولكن هي مكتحلش استهزء بها شي واحد امكترضاش اعيق عليها شي حد على زين ليفيها حيت هي ماشي ديال داكشي ...
هي مكتجبد حد ولكن الا جبدها شي واحد ف"رحمه الله "ههه هي عنيدة مع لكيعاندها واخا كتحاول ماامكن تجاوز الصداع ،كتسكن في حي عادي اهي ريفية بالمناسبة ولكن كتعيش  ف كازا .
ميكانو كيفرقو الزين كانت أول الحاظرين.فيحين مي فرقو زهر داها نعاس مع الأسف .
هي يتيمة الاب كتعيش مع ماماها وخوها لخدام فواحد شريكة عندو 30عام  مقبل على الزواج عنودو خدمة مابيهاش يعني عايشين مزيان ومكيخليها تحتاج لتاشي حاجة .واخاهاكاك الاأن حنان الاب لا يعوض.
وهي مع ماماها بحال صديقات كتقولها كل أسرارها. هادي هيا  مواصفات البطلة ديالنا *والبطلة لا تساوي شيء بدون   بطل* ههه

"عمر" رجولة بمعنا الكلمة بكووص بزااف عضلات سداسية وطويل وعينيه عسلية ياسلام هه ((ياك عاقلين بعدا على البطلة هه شفتو القدر عندهوم نفس لون دلعينين👀 )) باباه مغربي واماماه تركية عندو 33 سنة موهيم هو خدام رئيس دواحدشاركة🏬 في توركيا  اهاديك الشركة عندها بزااف دايال الفروع في مختلف مناطق العالم  وفيهم المغرب  هو لباس عليه ماماه وباباه 😭ماتو بكسيدة مي كان عندو 19 سنة امن تما هز حمل وتراس شريكة باباه.ونزل للمغرب ابقا خدام تما حيت كيلقا راسو مرتاح فبلادو
هو معندوش مع البنات حيت تعرض للخيانة😠من الامراة لكان باغيها لزاوج ولكن هي مستحقاتش ديك  الثقة ليدار فيها. هي بنت عمو للاسف كان عمرو28 امنداك الوقت سافر لتوركيا  وعمرو فكر ارجع للمغرب .


وهاذي كانت احوالهم قبل ميتالاقاو الكوبل ❤❤ديالنا

ولنا في الحلال لقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن