بارت ٥٠
لليل صار اللي خفنا منا وصار علينا هجوم ارهابي علمقر سوينا ندائات للقياده ماكو ما بقه دم بكلوبنه بقينه بس ندعي ونكول احضرنا يا علي بس للاسف دخلو الارهابيين علينا وجتفونا واخذونااهنا انتهيت صارت بعين ودق باوع للسما وكتله ها يارب طلعت وجاهدت في سبيلك لا تترك عائلتي تتيتم منك اريدهم امانه يمك ودق واللي ابطنها اخذونه وكامو يرمون عله جماعتنا واحد واحد شفت زيد لما انقتل كدامي وعيسى جابو الطلقه براسه ووكع وصل ليمي خله السلاح براسي تشاهدت....
ودق.. نايمه بليل والطفل اللي بطني رفس بس جانت قويه فزيت مرعوبه خليت ايدي عله كلبي وكلت قائد ونفسي يصعد وينزل بقوه
ما اعرف ليش دموعي تنزل ركضت للموبايل اتصل ماكو يارب كلبي ممطمن رلي احفظ قائد ربي رجعلياه بسلامه فدوه ربي بقيت بس ابجي وكلبي ممرتاح
🌺🌺
ما رد الي ما رد الي من يوم ما راح ما ردلي ما ردلي وكلبي ممرتاح..
خايف عليه شي صاير بيه يا ناس مهموم ما عندي عنه اي خبر من راح لليوم...
ويرجع بسرعه كال لكن غيابه طال شلون انيم عيني بعده شلون يهدالي بال..
ضاع الشكا وضاع الربا وكل التعب ذاك ميت عساني ولا كلتلك الله وياك..
راح وبقيت الوحدي وفكري يودي ويجيب شيداوي جرحي هســۣۙـۣۛـ❀ـٰٰهہ لو احط روحي ميطيب..
املي مكانه ابيش وبحسه جنت اعيش الندم ضل بيه ياكل يمشي خليته ليش..
ما ادري وين انطي الوجه كلبي عليه نار شوفولي چاره ايست شسوي محتار..
هد حيلي هد افراكه خلاني اكبر اسنين عن حالي لتسٲلوني حالي بدونه مو زين..
كل لحضه ساعه تفوت كل ساعه جاي اموت اخذو عمري الباقي فدوه ومنه سمعوني صوت .. (نصر البحار)
🌺🌺بقيت للصبح عيني ما اخذت نوم كمت انضف وكلبي مقبوض لحد ما اجه حميد بس وجها ميطمن كعد يم الحجيه وخله راسه بحضنها ويصيح يايمه راح اخوي ولج يايمه انكسر حزام ضهري ولج يمه قائد مات
اني سمعت هيج صرخت وركضتله وواضرب بيه حميد شدتحجي قائد مابي شي حميد فدوه احجي ..احاجيه واني اجر بيه من اهدومه وهوه يصرخ لك حميد حاجيني قائد شبيه والله ممات لا مستحييييييييل امه تصرخ وهوه يصرخ التمو الدنيا علينه انـّ'ℳέ'ـّيٌ متحملت بسرعه وكعت
&
&
&
#رواية_فتاة_تدفع_الثمن😻🦋
يتبع تصويت بنات