بليز كومنت وتعليق بلييييييز 😭💋♥️
هل تخلصت من الجحيم اخيرا !!
هل استطيع الابتسام الان ؟؟
هل لن اعود للحزن مرة اخرى ؟؟
ايمكنني العيش بستقرار ؟؟؟؟
اسأعيش بسعادة مع زوجي ..!!ابتسمت لاول مرة في حياتي ابتسم من قلبي شعرت بأني تحررت ....
ايمي...
اشعر بأني تحررت حقاا من ذالك السجن لن اتعرض للضرب بعد الان ابتسمت بهدوء مع ان هناك حفلة في داخلي ادرت وجهي لجهتي اليسرى كي ارى من يسمى زوجي ادرت وجهي لاراه ينضر لي بتعابير وجه لااعلم ماهي هل هية حزن ام فرح ام غضب ادرت وجهي الى النافذة مرة اخرى لاني شعرت ان نضرت له اكثر قد اقبلة لانة انقذني من ذالك الجحيم ...سوهو....
انطلقنا بسيارتنا من ذالك الحي الفقير وتلك الملاك برفقتي لم اضن ان زوجتي ستكون بهاذا الجمال حتى اسمها رائع ايمي ايمييييي احببته جدا حتى بدأت اردده في عقلي كثيرا اردت ان اراها فادرت وجهي وجتها تبتسم بهدوء ولاكن شعرت بأنها حزينة اعدت النضر والتمعن فيها حزنت قليلا لان علمت بان الاثار التي على وجهاا اثار ضرب تمنيت ان اعود واكسر ايدي واقدام من ضربها كنت حزين وسعيد وغاضب في نفس الوقت ايمي نضرت لي لبرهه شعرت بأني سأنقض عليها واخبأها لجمالها لولا انها ادارت وجهها بسرعة ...بعد ربع ساعة ..
"هل وصلنا ياترى "
تسائلت جميلتنا وهي تنضر حولها فهي ترى مباني عالية فقط
"هياا لقد وصلناااا انزلي والى جعلتك تنامين في الحضيرة الخيول "
صرخت والدت سوهو بتلك الكلمات لتفزع ايمي من كلامها
"ع..عذرا ما..ماذا تقصدين " صدمت ايمي من كلام والده زوجها وتكلمت وهي تترجل من السيارة
"قلت انزلي ستفهمين لاحقااا"صرخت وهي تمشي عبر تلك الحديقة
"امي مابكي لماذا تتكلمين معها هاكذا ؟؟" سأل سوهو والدته عندما تكلمت هاكذا
"اصمت ...سأدبها من الان كي لاترفع نفسها لانها ستعيش هنا كالخادمة ستنجب لك الاطفال فقط فهمتت"
"...."صمت سوهو من كلام والدته لانه لايعلم ماسيحدثايمي..
صدمت حقا من كلام والدتة زوجتي ماذا يسمونها اااا حماتي اجل حماتي لم تكلمت هاكذا هل ازعجتها بشيء وااااه اسعر اني في جنة ماهاذة الحديقة وااااه هل سأفطر هنا يوميااا واااه هذا شيء رائعان جميلتنا تحلم وهي لاتعلم ماينتضرها ابدااا مسكينه..
وصلو عند بوابة ضخمه ...
ايمي"واااه انه قصر هل سأعيش هنااا ؟ " ابتسمت بفرح كالاطفال ونظرت الى سوهو الذي صدم من فعلها في لاتعلم انها ستعيش كخادمه"هيااااااااااا"
صرخت والدته سوهو وهي تدفع ايمي داخل القصر لتسقط ايمي بقوه وتنضر بصدمه لحماتها كي تعاملها ولم تفعل هاذاايمي"حماتي ماذا تفعلين هل فعلت شيء خاطىء" تكلمت ضئيلتنا وهي تحاول الوقوف وهي لاتفهم ماذا يحصل
والده سوهو "اسمعيني جيدا يافتاه وضعي كلامي حلقة بأذنك انتي هنا خادمه فلا تحلمي هل فهمتي ومهمتك انجاب الاطفال لسوهو ابني فقط وتعملين كباقي الخادمات هل فهمتيييييي "
ايمي"ما..ماذاا مالذ..."
ايمي..
دخلت من تلك البوابة وفي رئسي العديد من الاحلام التي ضننتها ستتحقق لاكن شعرت بتلك اليد الصلبة التي دفعتني بقوة وقعت على الارض شعرت بان عمودي الفقري تحطم وقفت بسرعة لاني تعودت على هاكذا ضربات من والدي ابتسمت بسذاجة وانا اسئلها ماذا تقصد وانا انضر لها ولسوهو بألم وكأن احد يطرق المسمار بقلبي ببطىء كي اتألم اكثر شعرت بأن رأسي قد تحطم اثر صفعة من حماتي امسكت خدي الايسر وانا اعيد نضري لها ودموعي تلاألئت في عيني وفي رأسي الف سؤال ...سوهو..
سأجن بسبب والدتي التي تتصرف وحدها دخلنا من البوابة وشعرت بان شيء خطف بجانبي وطرب ع الارض ارى زوجتي ايمي التي سرقت قلبي وقفت ببطىء وهي تتسأل فحصلت على نصيبها الثاني من الصفعات من والدتي وانا ارها كيف تعود وتقف وكأنها تقول استطيع التحمل لقد تعودت عينيها ازدادت جمالا بسبب تلك الدموع ورموشها التي تبللت شعرت بها وكانها ستفقد توازنها اعدلت وقفتي وركضت بقوه محاولا امساكها وقعت في حضني مغشيا عليها لاتعلم مالذي يجري نضرت لوالدتي بحقد وصرخت بقوه "هي زوجتي انا من سأتحكم بها لاتلمسيها امييي" حملتها وذهبت الى غرفتي ...ايمي..
استيقظت وانا انضر يمينا ويسارا هل هاذا حلم اين انا تذكرت اني في ذالك القصر شعرت بشيء دافء حول خصري ادرت نفسي قليلا وجدت نفسي عارية دون ملابسي والمسمى بزوجي يعانقني من الخلف شعرت بقلبي يرفرف للحضة ادرت جسدي يصبح وجي يقابل وجة زوجي الذي لااعرف اسمه ابتسمت وانا انضر الى هاذا الوجة الملائكي حاولت الوقوف كي ابتعد عنة قليلا اجلل استطعت الوقوف بهدوء وابتعدت عنة اتجهت الى تلك الخزانه الضخمه لارى مابها فتحتها لاصدم من تلك الملابس التي هنا كلها نسائيه ورجالية هل هي الي ولزوجي اخذت ثوب زهري الون يصل الى اسفل ركبه يوجد به شريط ابيض ليس له اكمام واخذت حذاء ابيض رياضي وربطت شعري كبه الى الاعلى خرجت من الحمام بعد ان استحممت وارتيدت ثيابي وجدت زوجي استيقظ توا وهوه متربع على السرير ويفرك عينيه بلطف تذكرت اني كنت بدون ثياب في احضانه سألت بهدوء "هل حصل شيء بيننا ؟ "سوهو".........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.ستووووووووب
اسفة ع التأخير اشوفكم بالبارت الجاي 😆✋💋