تعالـو نشـوف قـصــة فـريـق العـاء ديل 🤣🤣🤣
#فلاااش_بـاااك
عـسـجـد بت بـسيطـة من آسـرة ميسـورة الحـال جميلـة جمـال شديد دخـلـت الجـامعـة بنسبتهـا واتعرفت علـي عفـاف ام سروو هـي عكـسـهـا تمـاما
عفـاف من آسـرة غنـيـة شديد
من اب سـودانـي وام تـركيـة (عثمـان و سيـلار) المهـم بقـو صحبـات شديد واتلاقـو مع عبدالله وعلـي في المكتبـة زي ما شفتـو قبيل👆علي وعبدالله اتخـرجـو وسـافـرو دبـي وبعـد 3سنة علـي جـاء طلب يـد عفـاف للزواج بـس وهي الـوكت داك كانت في تركيـا علـي كلمهـا انـو تكلـم امها وابـوهـا وهـو حيجي بعـد اسبـوع بـالفعـل دا الحصـل بس للأسـف امهـا سيلار رفضت بحجـة انـو ما من مستـواهـم وكـدا اما ابـوهـا ما ابدى اي اعتـراض بالعكـس كان دايرا تعـرس سـودانـي وحصلت مشـاكل كتيـرة بين امها وابـوهـا لدرجة قرب يطلقها بس اتراجع في اللحظة الاخيـرة عفاف حاولت تهـرب كم مرة بس امهـا سيلار قبضتهـا وحبـستهـا في اوضتهـا 3يـوم لا بتـأكل لا بتـشـرب ابـوهـا لمن عرف حن عليها شديد وعـرف انـو ما حتكون سعيدة الا مع علـي فقرر انـو يهـربهـا ويتـزوجـو هنـاك سيلار عـرفـت وهـددتهم انـو حتحرمهم من اي شئ من ممتلكاتها عثمـان ولا اشتغل بيها ساافر معاها طوالي وزوجهـا ورجع تـركيـا بس اتفـاجا بانـو مـرتـو سيلار جـاهـا كـانسـر في الـرحـم في المراحل الاخيـرة(الله يشفي جميع مرضى الكانسر يا رب🤲) وهي الـوكت داك كانت حاملـة في الشهر الثـامن تقـريبـا عملـو ليهـا عمليـة وطلعـو البيبي بس هي للأسـق ماتت وهـي قبـل ما تمـوت كتبت وصيتها بانـو ممتلكاتهـا تتـوزع بين بتها عـزة والبيبي وحرمت عفاف من اي شئ بـس البيبي مات بعـد كم شهـر بالكـانسر بـرضـو انتقل ليهـو بالرحـم وبكـدا ممتلكاتو كلها اتسجلت بأسـم عفاف رجعـو السـودان وعـاشـو هنـاك وهـي كانت حامل بمحمـود وجات ولـدتـو هنــا في الـسـودان... ما واجهـت اي مشاكل من نسـايبهـا بالعكـس كـانـو بحبـوهـا شديد وهي مرة عاقلة وفـاهمـه ما لقـو فيهـا غلطة عشان يعايبوها (سعاد وسعيد 🤣🤣 ديل نسابتها يعني أم و وابـوه لعلي الحسيني)
وبعـد سنتين عسجـد وعبـدالله اتـزوجــو سكنـو في نفس الحي بتـاع علي وعفاف و التـواصل بيناتهـم رجع تـانـي
عسجـد ولـدت وجـابـت رائد(حبيبنـا ياااا😍😍) وبعـدو جـابت رامـي الـوكت داك عفاف كانت حامل بي حسـكو المهم في يـوم رشـا جات لعسـجد.سلمت عليها : بمياعة كدا بـوودي كيفووو يخسسي عليهو ما بسأل من الناس مالو عسجد قالت ليها:لالا معقولة مشغوليات وكدا وهسي هو في دبي بجي بعد يومين رشا ابتسمت😏:عليك الله يعني قاعدة براك في البيت الكبير دا قالت ليها:اااي ما بخاف لكن كلها يومين وبودي حبيبي آلبي يجيج(بتمغرز فيها 😹😹😹👏احيييك اي اديها في راسها طوالي المعصعصة دي 🤭( رشا اتغاظت منها وقالت :ههههه حبيبتشي بعدين عازماك عشاء في بيتنا اوكي وقعدت تحنس فيها لمن وافقت (الكرم دا وراهو حاجة اووقسسم 🙄( المساء جات عسجد ولقت علي وعفاف قعدين وبدو يتعشى والشفع عاملين جو (محمود وحسام وريم ورائد ورامي وشاكر )