- افضل من كعكة القمر ؟

64 6 68
                                    


- حسنا .

قالها بسرعه ثم عاود النظر الى حذائه بينما محني الظهر و متشابك الأصابع

- تعلم بعد التفكير ملياً ؟ أجد أن هناك خللاً في السيناريو .

تحدثت هانيول تتصفح دورها للحلقة القادمة

- همم .. هان لا أشعر ان هناك خللا !

تحدث ييشينغ يحشر قطعة كعكة القمر في فمه .

- لا ييشينغ و هناك خلل كبير ايضا ! انظر هناك خلط بين عمل المحقق و الشرطي , هذا السيناريو حتى لا يملك الأحداث الازمه و الحماسية لجعل المشاهدين ينتظرون هذا بفارغ الصبر .. إن لم تتغير بعض الأحداث و تضاف أخرى .. انا سأنسحب من هذا العمل و اعود الى نيويورك !

- هان هذا لا يمكن ! نحن ثنائي مطلوب ! و ايضا هل فعلو العديد كي يجعلونا نمثل! هم حتى جعلو كيفين عدو الطفولة يمثل و ايضا حاولو تجسيد حياتك في فلم هانيول .. هوسوك الذي اصبح في الفلم ووسوك هم حتى وضعو بعض من ذكريات الطفولة في الحلقات القادمة و ايضا هم فعلو العديد هانيول لينالو اعجابكِ و انتِ تطالبين بتغيير السيناريو او العوده ال نيويورك هذا محبط للأمال هانيول .

تقدم الأخر منها في منتصف حديثه و جلس مكان المساحة الفارغة بجانبها لتبتسم هي بخفة نتيجة لتصادم كتفه بـ كتفها .

- حسنا أنا مشوشة فقط .

تحدثت الأقصر تسحب تلك الكعكة الذي كاد ان يحشرها ييشينغ في جوفه .

- هذا تصرف غير راقي كونتيسا هانيول ~

أعاد أخذ تلك القطعة التي تم سلبه اياها منذ قليل .

- و ما قصة الألقاب اللورد زانغ ؟ و ايضا لا تؤخذ الحلوى من الكونتيسات لورد زانغ .

تحدثت تجعد انفها بطفوليه..

بطفوليه أخاذة للنفس .

- فقط تعابير وجهك هان تذكرني بمصطلحات لا أعلم من أين تأتي .. و ايضا تلك ليست حلوى انها كعكة القمر .

- اين رسمة القمر ؟ هناك الكثير منهم لكن لا وجود لقمر في اي منهن .

قهقه قليلا ثم سحب احداهم التي باللون الأخضر و وضعها امام وجه هانيول نسبياً

- هذه تدعى كعكة القمر التشاوشية .. و هي الأكثر تميزاً بين كل كعكات القمر الأخرى كونها تتميز بشكلها النصف كروي .

ابتلعها بعدما انتهى من تعريف هانيول عن نوعها و حمل أخرى باللون البني المصفر .

- هذه كعكه القمر الكنتونية .. و هذه أكثرهم شعبية كونها تتميز بدقه الصنع .. انظري الى هذه النقشات .. هذا هي الدقة في الصنع .

وضعها في العُلبه و اخذ اخر تتوسطها دائرة باللون البني . 

- اما هذه فهي كعكة القمر السوتشية و هي تشتهر بالطعم المالح اذا حشوتها غالبا ما تكون باللحم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 26, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

looking at you .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن