الحياه ٢

477 75 42
                                    

قد تكون الحياه صعبه ومتعبه وقد نفقد فيها أشخاص نحبهم ويعزهم قلبنا لكن كل ماعلينا فعله هو الاستمرار ومحاربه اليأس فلو كان النجاح سهلاً لما كان هناك فرق بين الفاشل والناجح .

كل شئ في هذه الحياه احتمال ان يكون له فرصه ثانيه الا الثقه لأنه اذا إنهارت الثقه لايمكن ان تعود وإذا عادت سوف تعود بشكوك ....

كن علي قناعه تامه بأن الحياه سوف تكون جميله إذا تخلي الناس عن الغيبه والنميمه .

خَسِرته فَحِزنت لأجل فقدانه وتذكرت انه لوكان خيرا لدام.

لوكنا نعلم مايخبأه لنا الله بعد البلاء لما تمنينا سرعه الفرج.

كن حريصا علي ان يظل قلبك نقي كما كان عندما ولدتك امك، ياليت كل إنسان يظل نقي كما ولدته أمه .

اجعل في حياتك امل ولو كان صغيرا.

ازدحم القاع بالناس فاحرص علي ان يكون لك مكان بالقمه.

قد نخسر اناس نحبهم وقد نتخلي عن أشياء لم نكن نتوقع تركها ولكن كل مافي الامر ان الانسان يتغير وهذه هي الحياه.

لاتقل انا لااخطأ فالجميع يخطأ، لاتقل انا مريض بل ادعو الشفاء، لاتقل انا حياتي تعيسه بل قل غدا اجمل بأذن الله.

البعض يتفنون في انتقاد الاخرين ولو نظرت لحالهم لإحترت من اين تبدأ.

ساعه الفرج قد تتأخر لذلك كل ماعلينا ان نفعله هو الصبر.

علمتني الحياه ان ليس كل ما يقال يستحق الرد.

الحياه جميله ولكن تحتاج لأناس يقدرون معني الصداقه والوفاء والاحساس.

لاتقلد احدا ولاتتبع احدا فأنت لم تخلق لتقلدهم بل لتكون انت.

كن انت ولاتهتم لرأي احد طالما انك علي صواب.

لاتبكي فالبكاء لن يغير شئً فالدموع تجف والالم يذول ولكن الذكريات تدوم.

كن مسامحا وذو أخلاق فهناك لحظه وداع لايعلم وقتها الا الله.

عامل الناس بأصلك وليس بأصلهم.

الاحساس نعمه فاحمد الله علي امتلاكها.

اذا كنت علي صواب فلا داعي لرفع صوتك.

يوما ما سيمر شريط حياتك امام عينك فحاول ان تجعله يستحق المشاهده.

عندما تحزن او تنكسر وعندما تبكي او تنهزم وعندما تتعب اوتنهار فتذكر في جميع احوالك ان لك ربا مطلعا علي حالك ويسمع ندأك.

لاتبكي علي من رحل بدون سبب فلو كان يحبك لما تركك.

في هذه الحياه قد تخسر كل شئ من اجل من تحب وبالاخير يتركك.

لماذا يريد الجميع تحطيمي الايوجد من يواسيني الا يوجد من يحب بصدق الايوجد من يكون صادقا معي حتي النهايه لقد خسرت الكثير واشك اني قد خسرت نفسي لقد ظلمت نفسي كثيرا من اجلهم ولم انل منهم الا الوجع ومع ذلك يجب علي الاستمرار وان لا انسي ان لا احد يستحق حزني كل ما علينا فعله هو ان نعمل لاخرتنا وان ننسي كل ما يؤلمنا فجميعنا راحلون والندم لا يفيد.

لا تيأس من حياه ارهقت قلبك وقل يارب عوضني خيرا عما خسرته .

في حياه كل إنسان فصل لايصلح للقراأه.

ثمه بعثره في خواطرنا نود البوح بها ولكن بقاؤها في القلب اوفي .

قد تكون الحياه متعبه ولكن بعض من التفاؤل قد يجعلها أجمل .

انظر الي السماء واغمض عينيك وتمني امنيه لربما تحقق في يوم من الايام.

كن علي يقين ان حياتك ستصبح اجمل بالقرب من الله واسرد حياتك في طاعه الله فلو كان اليوم سيئا فربما غدا أجمل بأذن الله.😊

ثق بالله.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن