تٌـکْمًلَةّ

3.3K 133 48
                                    

البارت ٨و٩و١٠و١١

ملاحظه القصه جريئة ١٨+

تناديني سيدي

البارت الثامن ٨

شهد المحمد

حمزه ظليت اتعمد ادخل فجاه ع رنااا بلكي اشوفلي منها شي...يشبع غريزتي.. مرات اكول راح اروح اليوم وانام بره ..احجي وي امي واسمعه وارجع الكاهه نايمه بالدشداشه والحجاب..

الشهوه وياهه سيطرت ع عقلي... ومااكدر ادنالها رنا ثكيله ممطيتني مجال ابد.. حتى الاكل عمرهه مااكلت ويانه اني وامي ..بس اذا بقت هي وامي الوحدهم يتغدون سوه..

نوبات احاول احجي وياهه تصدني بسرعه للعلم هي وامي... بينهم ضحك وشقاا..

مره رجعت من الدوام مالكيت رنا سالت امي ..كالت دخلت للحمام تسبح..

اوووف خوش فرصه.. رحت بسرعه للترك اللي وره البيت واتقربت من الحمام ..جان اكو بشباك الحمام كسره ازغيره كلش ازغيره متبين الشباك جان مظلل والدنيا ليل لو نهار لا تكدر اتشوفني بس استغليت الظلمه ..وظليت اتباوع الها براحتي ..يمه الرقبه مالتها اويلي مالت عض وبوس وطبع شفايف ..والصدر واكف وبيه شامه اتخبل ..هي لازمه الليفه واني احس روحي مسحوبه مني الى ان وصلت وياهه للذروه وانا اباوعلها خلصت الروحي.. حسيت ارتاحيت ..صدك مو ممارسه فعليه بس ع الاقل شفت جسمهه... والشامه اللي بصدرهه تكتل كتل..

وبيوم امي اتمرضت ركضت جبت الدكتور اجوارينه وعاينها كال الظغط مرتفع ..ظربهه ابر وانطاهه علاج وراد يوصيني عليها اني كتله لا دكتور قريبتي موجوده راح اصيحهه وانت انطيهه مواعيد العلاج..

اجت رنا شافهه الدكتور ظل يبلعم ..

ثاني يووم اجه الدكتور بنفسه يشوف امي

وره يومين همين اجه لا وظل يجي واني مموجود

ومره دخلت لكيته بالبيت ورنا واكفه ديعلمها اشلون تضرب امي ابر انسولين ..بدون متخلي اثر ..

حمزه.. شنو دكتور ماكو مراجعين عندك غير امي ..

الدكتور لا والله بس ع طريقي ..واحنا جوارين ..وحق الجار ع الجار..

حمزه.. رحم الله والديك ..اذا نحتاجك اندز عليك ماكو داعي اتكلف ع روحك.. امي احوالها تمام..

وصلت الدكتور للباب ورجعت النار تتطلع مني..

وركض ع امي ..هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ ام حمزه شنو صاير بيتج ملتقى العشاق..

الام حمزه اشبيك اشتدتحجي

حمزه انا مو اعمى ولا اثول ..متشوفين نظراتهم اشلون الام خاف من الله لتلطخ بالبنيه

رنا متت من القهر من ظل يطعم بييه وبشرفي..

رناا والدموع بعيونهه اني مااسمحلك تتجاوز عليه اكثر من هيج.. اني رنا واشرف من الشرف ..وعمري ماسويت الغلط بحياتي ..امي ربتني ع الصح والغلط ربتني وعلمتني انو البنيه اتموت ولا تنطي شرفهه..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 24, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تناديني سيديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن