اهلا اسمي امينة وانا كاتبة هذا الكتاب اتمنى عن ينال اعجابكم
هيا نبدأ ♥
قالوا من اين جاء كل هذا الحقد ؟؟متى اصبحتي مغرورة ولاتسامحين ؟؟؟
كل مافعلته هو سكوت اهذا كثير لكي يقول لي ناس اني مغرورة ... كل مافعلته هو ابتعاد بهدوء اهذا يجعلني حقودة ... لما يحكمون علي وهم لم يسمعوني .. لم يسؤلوني ... كل ما يفعوله هو لومي ؟؟
لما الناس تغرهم المظاهر لما الناس لايسمعون مايريدونه ويرتجمون ما يحنو لهم ؟؟ لما هذا ؟؟
انا هنا من جرحة... انا هنا من تأذت ...انا هنا من نشرت اسرارها ... انا من طعنت في ظهرها ...اه لما الناس لايريدون معرفة الحقيقة .. اه اجل يحبون من يرتدي الف قناع لارضائهم ويكرهون الصريح ...
ولكن لااستطيع ان اكون مثلها ... سوف ابقى انا ...انا ...ومن لم يعجبه الامر لادخل لي... سوف ابتعد وان كان هذا غرورا بنسبة لكم اذن نعم غرور كما تريدون اعتبروه انا اقوم ما اريده ومايريحني والباقي لايهم سوف اطوي ورقتك واكتب عليها اصدقاء مزيفون مرة عليهم الايام ...
انا المهم عندي اني لم افعل شيء سيء اذن لايهم قولوا ماتريدون وابتعدوا كماتشاؤون لايهم عندي ... فرب الكل معي ولايخصني معه شيء .. الاصدقاء يأتون ويذهبون ...وان كنتم تعتبرون ان هذا الجرح سوف يضعفني ... العكس جعلني اقوى .. وتعلم ان ..
مهمة كان الشخص قريبا منك لاتتحدث معه عن اسرارك لانه سوف يأتي يوم ويكشفها وتصبح سلاح ضدك
و نصيحة اخرى دائما لديك شخص يفهمك ويحبك حتى وانت لاتعرفه لذا لا لاتختصر حياتك على احد
انتهى واعيد انا اسمي امينة كانت لدي بعض الضروف جعلتني اغير اسمي الى مريم المهم اسمي امينة
أنت تقرأ
خواطر
Phi Hư Cấuهذه اول مرة اكتب فيها واتمنى دعمكم اكتب مع يخطر ببالي وما يعجبني قد لايكون جزء من واقعي ولكنها نصائح لشخص يحتاجها ?✨ كتب منوعات : عن الحزن عن الفرح عن ....