الانفصال

31 8 5
                                    

اهلا اعووووودت .. بخاطرة غير اعتيادية وخاصة مني  ... من يعرفني سوف يعرف اني حقا تعبت لاجلها ...
قبل ان ابدأ  اعملو 🌟 وكمنت لتشجيعي ✨

هيا نبدأ ✨

تذهب للغرفة تختبأ وتخاف ان تخرج صوت .. لعل احد يسمعها .. يتصل بها ... وترد ولكن كل ما تسمعه هو ... يجب علينا ان ننفصل .. لا تكلمينني مجددا .. امسحي رقمي .. لم اعد احبك ... مللت منك... كل هذا الكلام القاسي ... ثم ... لا رد ... لقد اقفل ...

احبته بصدق ... عشقته ... خالفة قوانين .. مجتمعها ... عائلتها ..وشرعها .. فقط لتتكلم معه وهو .... جرحها ... حطم ثقتها به ... كل ماإستطاعت فعله هي اتصال به مجددا ورد على اهاناته ولكن قلبها ... قلبها الذي جرح ... كيف سوف يشفى ... كانت تعابره فارس احلامها ... وهو كان يعتبرها لعبة يعلب بها مدة ثم يمل منها فيرميها ... هي تعتبره حنون ...هو يعتبرها جميلة ... فلنقل انه لديه ضروف وتركها ... اذن ؟؟

من سوف يجمع شتات قلبها ... ؟؟

هل سوف تأمن بالحب يوما ما بعد هذه التجربة الفاشلة ؟؟

هل سوف تثق بأحد بعد هذا ؟؟

للاسف لا اذن 😔

الحب شعور جميل ولكن نحن لا نعرف مافي القلوب .. لا نعرف ...

في اليوم نفسه في الصباح وقبل ذهابها لدراسة دعت لها والدتها ان يحفضعا الله من كل شر وان يبعد عليها رجال الحلام  .... لم تمر 24ساعة .. حقا ابتعدوا منها ... ولكن النتيجة جرح عميق .. ماله دواء ...

اذا عجبتك هذي القصة والكلام اعمل منشن لاصدقائك   ولاتنسى 🌟 وكمنت لدعم

خواطر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن