تقرير الرواية✨

290 33 28
                                    

الأبطال الأساسيين:
❄❄❄
"تشانيول":
فنان مشهور من فرقة كورية شهيرة تسمي "إكسو" أو "exo" ..وسيم..طويل القامة..من عائلة غنية..فاحش الثراء بسبب عمله كفنان عالمي.. لطيف مع معجبينه و لكنه جاد كثيراً في حياته و بارد خصوصاً تجاه الفتيات.. وقع بالحب من قبل و لكن تم تفرقتهم بطفولتهما و يتمني ان يلتقي بحب حياته القديمة مجدداً.. حنون و لكن لا يظهر هذا كثيراً.
❄❄❄❄
أنتِ "البطلة هي القارئة":
جميلة جداً.. لطيفة.. أجتماعية.. من عائلة متوسطة الثراء.. وحيدة والديكِ.. لديكِ العديد من الأصدقاء الذين يحبونكِ بصدق.. طيبة القلب.. أحببتي قبلاً و لكنكِ لا تعتبريه حباً لأنكِ كنتِ طفلة حينها.
❄❄❄❄❄
الأبطال الفرعيين:
إكسو..مين.. يورا.. تشوي.. يومي.. موري.. يشينغ المعروف ب"لاي"
❄❄❄❄
إكسو:
فرقة كورية عالمية تتكون من تسعة أعضاء ثمانية كوريين الجنسية و واحد صيني الجنسية.
❄❄❄
مين:
صديقكِ بالمدرسة.. وسيم.. من عائلة غنية.. طيب القلب.. لطيف.. يحبكِ سراً.
❄❄❄
يورا:
صديقتكِ المقربة.. لطيفة.. تعتبركِ أختها لأنها وحيدة مثلكِ.. في نفس مستواكِ المادي.. والدها يعمل مع والدكِ..تسكن في نفس حيكِ.
❄❄❄
تشوي:
صديقكِ.. لطيف.. يعتبركِ كأخته.. مرح.. طيب القلب.
❄❄❄
يومي:
صديقتكِ.. لطيفة.. تحبكِ.. تعتبركِ كأختها انتِ و يورا.
❄❄❄
موري:
فتاة حقودة.. و هي المتنمرة الأولي في الثانوية.. تكرهكِ و تغار منكِ بشدة.. غنية.. شريرة.. جميلة و لكن ليس كثيراً.. تتنمر علي الضعفاء أو من يهدد مكانتها بالخطر.
❄❄❄
ملاحظة: "يورا" في الرواية ليست أخت تشانيول بل صديقتكِ فقط.
❄❄❄
أستمتعوا🌸

حبي الأول و الأخير||PCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن