part2

252 13 1
                                    

😘😘😘😘.انيووووووو كيف الحال.  اسفة على التأخير .. رح اعوضةم او احط بارتات بسرعة.
و الان انجوووووي😘😘😘😘
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
البارت الثاني من الحياة تستمر
  /
/
/
/
/
/
/
تذكير : السيد اوه : لا ابدا لا اخاف عليه انه قد اصبح رجلا حقا و لا يستحق ان اقلق عليه  بال انا فخور به و بقوة فأنا أرى غروري فيه و سوف اخبره بقاتل امه بعد ان يقوم بالمهمة القادمة و ان نجح سوف اكافيه .
ليردف السيد جيون بحيرة : هل تقصد مهمة الذهب.
ليبتسم السيد اوه و يضيف بابتسامة جانبية واثقة : نعم انه الذهب يا صديقي..  الذهب
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
*
*
*
*
*
*
*
*
تستيقظ بطلتنا على صوت طلقات نار و رصاص كأنها حرب, تأخذها قدماها للشرفة لترى والدها و اتباعه يتدربون, تعتدل لتتوجه إلى الحمام لتستحم و تغير ثيابها, يقاطعها طرق باب غرفتها, تسمح للطارق بالدخول ليردف مخاطباً إياها "انستي والدك يريدكي في الحديقة بعد ربع ساعة "
لترد عليه ايرين و هي تحدق بانعكاس صورتها على المرآة " حسنا انا قادمة..  لحظة هل من تطورات حول موضوع عصابة o. S" يجيبها ذلك التابع بهدوء" انا اعتذر انستي لا يمكنني التكلم عن اي شيء سوف يخبرك والدك بالأمور اللازمة" لتلتفت له ايرين بتوتر "حسنا انا قادمة..  انصرف".
بعد ربع ساعة تنزل لتجد والدها يحتسي قهوته المرة بينما يقف حارسين ضخمي البنية خلفه بدون حراك ,تجلس قبالته  و تقول " إذن ما الجديد لما طلبتني ؟؟!!" .
يبتسم السيد جونغ بخبث و يقول مخاطبا الحراس " فالتحضراه"
تتعجب ايرين و لكنها تبقي على هالة البرود لتسأل والدها من جديد " هل شرحت لي ماذا يحصل" يقاطعها وصول احد الحارسين و معه رجل في عقده الثالث (ثلاثيني) يرتدي بذلة عليها شعار عصابة o. S. انتفضت ايرين بحنق و قالت لوالدها بغضب " ماذا يفعل هذا الوغد هنا أنه تابع لهم "
يبتسم والدها مجددا ابتسامة جانبية و يشعل سيجارته الفخمة و يقول بعد ان اخرج سحابة دخان " نعم هو تابع لهم و لكنه جاسوسي و عيني في العصابة "

تنهدت ايرين براحة لتعود وتجلس " اهه..  اذن جاسوس صحيح.. " يجيبها والدها " نعم انه كذلك و على ما يبدو انه يحمل اخبارا سارة "
يتكلم التابع " نعن سيدي لقد لقد اكتشفت امرا مهما كنت ارغب باخبارك منذ مدة و لكنني لم استطع لم تتسنا ليا الفرصة "
يعدل السيد جونغ جلسته واضعا قدما على قدم و يشعل شيجارته و يأخذ كأس النبيذ الفاخر خاصته لينظر للتابع نظرة واثقة و هو يحترق شوقا ( مش يونغي 😂😂)لمعرفة الخبر ليقول " اذن تكلم ماذا تنتظر "
ابتسامة جانبية ترتسم على ثغر التابع ليقول " اعلم انك كريم يا سيدي و انا خادم صغير اخاطر بحياتي من اجل ولاءي لك.  الست جديرا بالاكرام اولا "
يبتسم السيد جونغ لتتحول إلى قهقهة عنيفة ليقول " اههم..  احببت ثقتك... حسنا لك ما تريد " يفرح التابع ليضيف "ايرين قومي بالواجب "
تحمل ايرين مسدسها وهي ترسم شبح ابتسامة ماكرة على فاهها و توجهه نحو راسه قائلة ببرود قاتل" اتريد طلقة ام طلقتين بمكافأتك" يصفر وجه التابع ليقول بخوف " هه. ..هه كنت امزح فقط ساخبركم..  لقد كنت تفكرون كيف زادت قوة الo. S وفي الآونة الخيرة صحيح " اومئ له الجميع باصغاء .
التابع : في الحقيقة هناك سبب و هو أن السيد اوه يملك ابنا يعتمد عليه في كل شيء و قد كان في امريكا و هو الآن اصبح أقوى و اذكى و اجدر بأخذ منصب والده في الشركة و العصابة لذا هو نقطة قوتهم.  اسمه سيهيون.. اوه سيهيون.
يقهقه السيد جونغ و هو ينظر إلى الفراغ ليقول " اذن السيد اوه اخرج ورقته الرابحة..  سنستمتع "
اخرج التابع صورا لسيهيون في اماكن مختلفة كالمشفى حيث يساعد المرضى و في دار الأيتام يلعب مع الاطفال هو و كاي و صور أخرى.  اخذت ايرين الصور و راحت تتفحص شكله و تصرفاته ثم ابتسمت لتقول بين نفسها " مثير للاهتمام سيد وسيم "
اخذ السيد جونغ الصور منها و امر التابع بالانصراف ليقول " يبدو مسالما و يحب العامة و لكنه ليلا اخطر رجل و ذكي ايضا..  كما يبدو من النوع الصعب في الاقناع.. "ليرمي الصور و يضيف" يجب ان نوقع به لتتهدم الo. S"
توجهت ايرين تاركة والدها خلفها توقفت و قالت" اذا كان صعبا اتركه لي انا اعتبره تحدي و اذا كان نقطة قوك سيصبح نقطة ضعف انا اتولاه " و واصلت سيرها ليقاطعها والدها " ماذا يدور في رأسك " شبح ابتسامة واثقة و هالة برود تخلخلت ملامحها لتقول دون استدارة مكملة طريقها لداخل القصر " ستعرف في الوقت المناسب لا اححب افساد مخططاتي "
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
في مكان اخر.. تلك التي تقفز بحماس هي و صديقتها على الترونبولين بينما سيهيون و كاي يراقبانهما من الخارج
سيهيون: هههههه هل هذه ستصبح حقا طبيبة يوما ما. اراهن انها ستقتل نصف سكان كوريا.
كان كاي صافنا و شاردا كليا و لم يسمع اي كلمة مما قاله سيهيون ليعيد كلامه مرة أخرى و هو يلوح امام وجه صديقه "هل سمعتنيي.  قلت لك هل حقا ستصبح دكتو.. "قاطعه ازالة كاي ليده و هو لا يزال صافنا كليا, ليبتسم سيهيون بتعجب و يوجه نظره إلى ما يشغل كاي و قال و هو يقهقه.
سيهيون:واااا لقددد فهمممت اذن نانسيي هاااااا.
اكتفى كاي بالهمهة, تنهد سيهيون بخيبة امل من صديقه الغبي و واحد.. اثنان.. ثلاثة ظرب كاي على ظهره ما جعله يقفز و يتذمر بألم
كاي : ياااا اوه لعين هيون هذا مؤلم لقد قطعت حبل افكاري
ابتسم سيهيون ابتسامة خبث😏ليقول "اي افكار هذه يا صديقي اراهن انك وصلت لمرحلة الزفاف في افكارك "
تنهد كاي و هو يعيد رأسه إلى الخلف و يغمض عينيه ليقول "اهههه... ماذا اقول يا اخي انا افكر منذ مدة ان اعترف لنانسي بحبي لها فقد ارهق كاهلي كوني اراها قريبة مني و لكنها في نفس الوقت بعيدة و لكنني اتراجع في كل مرة عندما افكر لبرهة كيف ستكون ردود فعلها عندما تعلم انها وثقت و احبت رجل عصابات يداه ملطختان بدماء مئات الرجل و يختبئ خلف منصبه كونه مدير الموارد اللوجسيتية في شركة حتى رؤسائها رجال عصابات ههه هي سوف تكرهني لا محال انها بريئة حتى انني.. "قطع كلامه ليمسح تلك المياه امالحة التي نزلت على خده فقد كان يبكي ليستأنف كلامه"انني حقا لا اقدر ان أراها تتأذى بسببي... اهههه لما هذا العالم قاسي يا سيهيون"
يعبس سيهيون بحزن بالغ كونه ولأول مرة يرى صديقه منهارا اضافةان كلامه صحيح و معبر كونهم بحكم عملهم لا يقدرون على الوقوع في الحب او كما نقول انه يتفادون الوقوع في الحب خوف على حبيباتهم كونهن قد يصبحن نقطة ضعف بالنسبة لهم.
ليقول سيهيون ملطفا الجو قليلا " يا يا لا تقل هذا انها سوف تحبك و لكن يجب ان تصارحها بكل ما يتعلق بحياتك و ان تعبر لها عن حبك حتى ان رفضتك ستكون قد ازلت حملا عن كتفيك و لا تفكر ابدا انك ستعرضها للخطر فأنت ستحميها فلا تفكر كثيرا و اخبر نانسي بكل ما تفكر به "
"يخبرني بماذا ؟" قال ذلك الصوت الأنثوي القادم من خلفهم لتضيف الأخرى "هل تخفون عنا شيء ؟" , توتر كل من سيهيون و كاي ليردف كاي بتلعثم " ..انا.. انا.. كنت.. لقد.. انا.. في الحقيقة.. " قاطعه سيهيون ملطفا الجو "اهههههوو هو لا شيء في الحقيقة انه يريد ان يلعب قطار السريع و انا لا أحبها و سومي لا تشعر بالدوار عندما تلعبها لذا اراد ان يطلب من نانسي و لكنه خجلا اليس كذلك كاي" قال آخرها وهو ينغز كتف كاي
ضيقت سومي عينيها بشك لأنها وبحسب سنوات معرفتها لهاذين الشابين هما الآن حتما يكذبان بينما قفزت نانسي من مكانها و هي تمسك يد كاي " ياااهوووو لنلعبهاا هيااا انا حقا احب تلك اللعبة بسرعة ارجوك "
تصنم كاي في مكانه و نظر إلى تلك اليد الناعمة آلتي تتشبث به ليحترق خجلا و يبتسم تلقائياً "هل امت دائماً طفلة" قالها و هو يربت على رأسها بحنان ثم بعثره
"ياااا كيم محترق ان حسن الفاظك لست طفلة " صرخت الأخرى بعتاب لطيف
ضحك كاي و لف يديه على كتفيها دافعا اياها قبله و هو يقول " حسنا حسنا انا اسف صغي.. اقصد انستي "
ابتعد الثنائي شيئا فشيئاً ليختفي ظلهما.
قال سيهيون لسومي " انا سوف احضر قهوة هل تريدين " اومئت له بنعم.
توجه سيهيون لمحل القهوة كان يتصفح هاتفه ليصطدم بشخص ما ليقع الشخص على سيهيون, كان سيصرخ ولكن قاطعه رفع الشخص رأسه
Flash back
Sehun
بينما كنت ذاهبا لمحل القهوة لشراء كوبين لي و لسومي رن هاتفي معلنا عن وصول رسالة كانت من والدي يطلب مني العودة مبكراً إلى المنزل و لكنني لم اشعر إلى و انا اصطدم بشخص لنسقط كلانا و هو فوقي,  كنت سأتكلم لأطلب منه الاعتذار و لكن التقاء اعيننا اسكتني. 
لقد لقد كانت جميلة لحد لا يمكن وصفه عيناها السوداوين و شعرها الاسود الطويل الذي تمردت منه خصلات غطت مناطق من وجهها.  اخرجني من شرودي حديثها و هي تقف من فوقي و تنفض ثيابها " انا.. انا حقا اعتذر منك بشدة..  لم.. لم ارك "
لاقول و انا احاول النهوض " لا بأس انا المخطئ لقد كمت شاردا مع هات..... اهههه" تألمت بسبب احساس في مرفقي لالقي نظرة و اذا بي أرى قميصي ملطخا بالدماء لقد جرح مرفقي لأنني عندما سقطت ارتطمت بصخرة لم تكن كبيرة ولكنها جعلت يدي تنزف,  ساعدتني تلك الفتاة على الوقوف و هي خائفة لتشهق ما ان رأت الدماء " اههههه يا إلهي هذا كله بسببي هل يؤلمك هل تحتاج مستشفى " سألتني بارتباك لابتسم مطمئناً اياها " لا تقلقي انه مجرد خدش صغير فقط ليس بالامر الخطير كما انه ليس خطأكي"
ابتسامة هادئة و خلابة ارتسمت على ثغرها لتمد يدها نحوي و تقول " بالمناسبة اسمي ايرين " مددت يدي لمصافحتها " و انا سيهيون تشرفت بمعرفتك " اضافت " و انا ايضا.  اذن إلى اللقاء و أسفة مجدداً " التفتت ذاهبة لاقف و اقول "مهلا هل لي برقم هاتفك " استدارت نحوي و قالت " ستلاقينا الايام لا حاجة لرقم هاتفي " تعجبت من كلامها لكن لم اعره اهتماما , جلست مجدداً في مكاني و انا امسك يدي...  " سوميييي يا إلهي  لقد نسيتها " لاتوجه بسرعة نحو محل القهوة ثم نحو سومي التي سوف تقتلني.
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
يتبع






رايكم :
•الشخصيات؟
•كيف التقت ايرين سيهيون؟
•ما علاقة والد ايرين بوالد سيهيون ؟
👽اكثر جزء عجبك ؟
👽اكثر شخصية حبيتها ؟
👽اكثر جزء ممل بالبارت؟
👽الحدث الذي جعلك تنفعل ؟
❤❤باي البارت القادم ان شاء الله❤❤

                       

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 01, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

* Bang Bang * {sehun}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن