هاااي وياكم قصة قصيرة!♡".....
اعاني من إدمان الرياضة لا استطيع التوقف انها تسيطر علي وتحاصرني من كل الجهات،استيقظ العب الرياضة اكل قضمة من تفاحة صغيرة واعود الى الرياضة العب حوالي 16ساعةة باليوم الواحد! لا استطيع التوقف لا اريد ان اطلب المساعدة و شخص لا اريد فضل!
ولكن تعبت من هذا لا استحمل المزيد من هذا هل هذا يجعل شكلي هزيلا؟
حتى لا يوجد ملابس على قياسي،تعبت من هذا الحال اريد ان اتغير هذا صعب لكن حاولت عندما تركت الرياضة ليوم دخلت إلى المشفى بسبب ان أعراض الإدمان ضهرت علي واغمي علي لا اتحمل ان أضل هكذا!
قررت أن استعين بصديقتي كيارا اخذتني الى الدكتور النفسي بصراحه ان سبب الإدمان هو نتيجة القهر الذي حصل لي في حياتي انا فقدت امي وابي في حادث صدمتنا شاحنه انا بقيت حوالي 3سنوات اعاني من قدمي اليسرى حتى عملت لها العملية ولكن التجأت للرياضة لكي أنسى ماحدث!
انا راقصة بالي"♡
لكن بسبب الإدمان فقد أصبحت حياتي عبارة عن رياضة رياضة رياضةةةة..!
في عيادة الطبيب"
لورينا/انا:دكتور لا استطيع التوقف عن ممارسة الرياضة امارسها16ساعة او 13ساعةة.
الطبيب:أنسة لورينا احتاج ل أسبوع بدون رياضة رياضة تمارسي الرياضة ل أسبوع لكي اراقبكي وأرى أن كان هناك آثار جانبية إذا تركتي الرياضة.
ولكي أحدد أن كنتي بحاجتي ام بحاجة إلى مشفى.حسنا؟
لورينا:او نعم بالتأكيد سأفعل أي شيء لكي أتخلص من هذا الإدمان.
خرجنا وانا لم ألعب رياضة ليومين الآن حالتي تزداد سوءا كل ساعة اتقيء واشعر بالدوران ولايمكنني ان اكل ولا أقوم ولا اتحدث ذهبت صديقتي ركظت إلى الهاتف واتصلت بالدكتور نفسه وجاء ومعه الإسعاف ذهبنا إلى المشفى وحددنا ما ان كان إدمان......
الدكتور:هذا إدمان بحد ذاته لا يمكنني علاجه هي بحاجة إلى مشفى متخصصة بالادمان.
كيارا:حسنا ولكن أين أجد هذا المشفى؟"
الدكتور:خذي هذا الرقم واتصلي به إنه تكسي واخبريه***...
وسيأخذكي إلى هناك وعندما تصلين قولي ان الدكتور صلاح هو من قال لنا ان نأتي وقتها سوف يعتنون لكم انتي ولورينا.
كيارا:حسنا،انا اشكركككك جدااا.
الدكتور:لا داعي للشكر هذا واجبي،لكن ليس هذا لأسبوع لأسبوع القادم لكي تتحسن قليلا.
كيارا:او نعم ذهبت إلى لورينا رأيتها تبكي بحرقة لا تصدق وقد تركتها ترتاح وانا جلست على مقعد و المقاعد أفكر أفكر حل حتى خطة لكي أتخلص من ألم لورينا هذا صعب عليها.
اوكي كيارا جربي ان تتحدثي معها كي تزيدي من ثقتها بنفسها
ذهبت ودخلت إليها،مسحت دموعها وقامت احتظنتني بقوة هي لاتبدو بخير وكما ان ملابس المشفى ليست رائعة عليها ولاكن تبدو جميلة ههه
كيارا:لورينا هلا نخرج لان هذا المكان المكان يشعرني بالراحة.
لورينا:انا أيضا.
خرجنا وذهبت الى منزل كيارا لكي أضل أسبوع ثم إلى المشفى ...تقريبا كلما أخرج مع كيارا أضل انظر الى المكان ولا اتحدث وابقى صامتة والان حان وقت الذهاب الى المشفى دخلت إلى الحمام ومعي ملابسي اخذت دوشا ساخناا وانا أغمض عيني واضع يدي على قدمي،من التعب.
خرجت واتصلت كيارا بالتكسي او كنت اضن ان السائق عجوز ويحاول الموت ههه لكن ظهر شاب وسيم ذو عظلات والغمازات والابتسامة المميتة!"
ضلت كيارا بلا حراك الى ان دفعتها طبعا سنبيت في المشفى ل أشهر أخذنا حقيبتين فيها ملابس.
صعدنا في الخلف وهو سائقنا الدائم الى الأبد أقصد الى يوم موتة او موتنا هههه.
وصلنا إلى المشفى وجلسنا بانتظار الطبيبة والطبيب وصلو وتحدثنا وبدئت لورينا بالبكاء وبعدها هدئت بدئو بالعلاج اخذوها الى الغرفة
الغرفة انا جلست على مقعد من المقاعد انتظر لا شيء يجول بناظري الى الأروقة الواسعة الواسعة في المشفى
فجأة يرن هاتفي الجديد.
كيارا:نعم؟من؟
-لا أحد ولكن فقط اريد منكي خدمة واها لها مقابل.
كيارا:من انت؟،وماذا تريد مني؟
-اخرجي وقابليني أمام المشفى لاني بحاجتكي جدااا.
كيارا:حسنا أيها المجهول.
خرجت بعد بعد اطمأنيت على لورينا ان العلاج لن يتم بيوم واحد،خرجت ورأيت سيارة سوداء مضللة وشاب فتح باب السيارة وخرج يرتدي الجاكيت ويضع على رأسه الغطاء الخاص بالجاكيت الأسود واساور من الحديد وهاتف غالي الثمن !
قلت في نفسي ماذا يريد مني شاب غني هكذا؟ذهبت إليه.
كيارا:مرحبا أيها المجهول هل اردتني؟
-نعم يا...؟...
كيارا:اوو كيارا وانت؟"
محمد"محمد.
انا بحاجة الى مساعدتكي...ولكن ساعطيكي اي شيء تريدينه!"
كيارا:حسنا،ماذا تريد مني؟
محمد:انا..............."
واذن الساعة ال7والنصف اليوم ولمدة3اشهر في تلك الحديقة،وبعدها اي شيء تريدينه سوف انفذه شيك على بياض او سيارة ساعتي ذات الطراز البريطاني بيت مطعم هاتف؟اي شيء ماذا تريدين؟"
كيارا:انظر إلى عندما تتحدث انا لايهمني الأموال ولكن لا بأس يجب يجب يكون هناك مقابل لهذا كل شيء في وقته سوف أرى ماذا اريد الان انا ذاهبة لان لورينا...قلت له كل ماحدث قال حسنا لا تنسي ال7والنصف كل يوم لمدة 3اشهر في الحديقة تلك.
كيارا:نعم.
محمد:الى اللقاء.
دخلت الى المشفى وانا افكر لماذا اختارني انا.
Flash Back.....
محمد:الساعة ال7والنصف في تلك الحديقة سوف تفعلي ما أقوله لكي بدون سؤال ولا انتظار جواب.
سوف تتظاهرين بانكي خطيبتي ل 3اشهر لكي أتخلص من تلك الساقطة حسنا؟
End of flash back.
دخلت الى غرفة كيارا قالت ان هناك غرفة لكي قبلتها واحتظنتها قلت لها ان كل شيء بخير واني ستعودين لي♡♡"
عزيزتي لورينا انتي ك اختي اقصد اختي لا أقول هذا لكي تشعري بالإيجابية ولكن لاني اؤمن ب الله وهذا شعوري!♡"تصبحين على خير♡احبك.
ذهبت وارتديت تنورة بطولي تصل إلى الكعب ومعها جاكيت كابوي وبلوزة صفراء كعب اسود وملمع بسيط ومسكارا واكسسوارات بسيطة وذهبت الى الحديقة.
كيارا:محمد!ااه اهلا.
محمد:بلا هلا بلا ملح.
هيا اجلسي هنا.
كيارا:لماذا انت هكذا؟
اووف جلست بجانب السيد المجهول.
ناينا:ماذا يحصل هنا من هي؟؟؟"
كيارا:من انتي؟"
محمد:كيارا هذه البنت لا تتركني وهي تحبني وانتي تعرفين.
كيارا:عزيزتي نحن مخطوبين ابتعدي عنا.
ناينا:نعم؟مخطوبين؟منذ كم شهر او كم يوم؟
محمد:3اشهر وبعد 3اشهر الزواج.
ناينا:ساحظر زواجك التافه ياحقير
يتبع....