صراع الذات♡2

42 2 0
                                    

الثاني والأخير.

لكي اتاكد هذه ليست مزحة سخيفة مثلها!
محمد:لا تتكلمي كالحمقاء عن حبيبتي وخطيبتي.
ناينا:اراك بعد 3اشهر كل يوم ساراقبكم ان كنتم حقا مخطوبين.
ذهبت وأخيرا!:
كيارا:كم هي مزعجة.
محمد:اعرف لهذا السبب اريد التخلص منها بأي شكل.
كيارا:الى اللقاء انا انام اقصد اريد الذهاب تأخر الوقت على موعد نومي!
محمد:اوكي تصبحين على خير وكل يوم على نفس الموعد لا تتاخري.
دخلت الى المشفى ذهبت الى غرفة لورينا انها نائمة ابتسمت وذهبت إلى غرفتي ورميت بنفسي على السرير ونمت....
بعد حوالي شهرين..
كيارا:الو محمد لة استطيع ان أكمل التمثيلية قابلني ل آخر مرة في الحديقة الان الساعة ال5هيا.
ذهبت إلى محمد واحتظنته بقوة وقلت له ان لورينا تحتظر*تموت*.
وانا احبككككك!♡لا استطيع ان اكذب بعد الآن حتى انك لا تهتم لي لهذا السبب لا اريد أي شيء منك وحتى عادي ساكمل التمثيلية لكي تتخلص من تلك الفتاة لكن لعلمك لا اريد شيء منك ولا شيء فقط اريد ان نسيان ماحصل وكيف احببتك وكيف قابلتك ساكسر هاتفي لأنك اول ما اشتريته اتصلت بي ولا أريده بصراحه اعرف انك صدمت من كلامي لكن لا أحب أن اكذب والقرار قرارك.
محمد:كيارا انتي كباقي البنات لم أتوقع انكي ستحبيني لانكي هكذا،
كيارا:ماذا تقصد بهكذا؟
محمد:اقصد انتي مختلفة عن البنات مثل تلك الفتاة انتي انتي تشبهيهن توقعت سنكون مجرد أصدقاء ل 3اشهر فقط.
وانتي تحبيني؟؟؟؟.
كيارا:محمد الى اللقاء تعبت من كل شيء لم اتوقع اني ساحبكك اقسم لك باغلى شيء في حياتي الذي ساخسره "اغمي عليها"
محمد:كيااراا استيقظي كياارااا....
دخلنا الى المشفى واعطوها إبرة ومغذي وايضا كانونة بعد حوالي نصف ساعة خرج الدكتور وقال انها مصابة بمرض خطير وحاليا ستعيش سنتين على أطول مدة اما اقصر مدة 5اشهر انا اسف.
محمد:ماذا تقول مرض ماذا؟
الدكتور:سرطان الدماغ المميت انا اسف على زوجتك.
محمد:ليست زوجتي بل صديقتي نعم وماذا سأفعل انا .
الدكتور:لا يمكننا فعل شيء لها سنحاول ولكن العلاج سيسبب بسقوط شعرها ببطء.
محمد:لكن..شكرا لك دكتور،خرجت من المشفى وفي عيني دموع احبسها انا احب كيارا؟♡نعم لاكن ماذا سيحصل لحبنا هل سيموت؟اخ ياللهي.
ذهبت الى المسجد وانا ابكي بحرقة خرجت ف وجدت صديقي وهو بكى أيضا عندما رأني محطم لان هذه اول مرة في حياتي ابكي.
عدت إلى المشفى ذهبت إلى غرفة كيارا دخلت بسرعةة وذهبت وقبلتها بسرعةة كبيرة هي صدمت صدمت الأمر واخبرتها اني أحبها ولم أحب غيرها في حياتي وهي حبي الأول.
قالت أذهب الى لورينا وأخبرها عني.
بعد ان ذهبت الى لورينا التي انهارت ووقعت أرضا وبكت حتى اغمي عليها ولكن لورينا طابت من مرضها والان كيارا!!!
الحياة لم تعطني فرصة وعندما اعطتني هل اني هنا انتظر!
بعد حوالي 5اشهر.
كيارا:لماذا لم امت؟"بكل برود"
محمد:كيارا اسمطي رجاءا!بعد كل ماحدث وتقولين لماذا لم امت؟
كيارا:لماذا تكترث لامري؟"ببرود ونظرات مكسورة"
محمد:لانكي خطيبتي.وبعد يومين نتزوج اسمطي ولا حرف الان.
بعد يومين....
لورينا وكيارا ومحمد تصورو بعض الصور في العرس وكيارا وكيارا يوجد على وجهها اي فرح مجرد نظرات مكسورة وبعض من الدموع لانها لا تريد العيش ولا تعرف لماذا
انتظرووووووو لقد ابتسمت نعم كانت تمثل ههههه....
:الحياة عبارة عن تجارب فلا تتردد!"
🙏💖

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 19, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصص قصيرة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن