الحياة ليست سهلة _الحياة ليست سعيدة دوما _ حياة الانسان متغير _احيانا تكون سهلة و احيانا تكون صعبة _ احيانا تكون سعيدة و احيانا تكون مؤلمة _ يب انها متغيرة ................................................................................................................
الفتي الصغير الذي عاش طفولة سيئ مقارنة ببعض الاشخاص مزال يبحث عن السعادة.... السعادة التي ربما لا تكون موجودة......السعادة التي ربما تكون من نسج الخيال فقط ....مع انه يعلم كل هذا الا انه مزال يريد البحث عنها _ يريد رؤيتها _ يريد شعور بها _ يريد عيشها .....نعم يريد تجربة تلك السعادة حتي لو كانت مؤقت ......لم تتغير حياة ذالك الفتي كثيرا . مزال كما كان _لا اصديقاء _ لا سعادة _ لا شي جديد _ نفس اليوم يعاد كل يوم ...مع ان تفكيره تغير لكن ربما يكون هذا تغير هذه المرة جيدا ....فقد اصبح يعلم ماهي الحياة ....لم يعد ذالك الفتي الصغير الذي اما يري كل شي جميل و جيد او يري كل شي سيئ و قبيح ...لقد فهم مفهوم هذه الحياة و يحاول رؤية كل شي بمنطق .....يحاول ان يعيش حياة بسعادة فهو يعلم ان له حياة واحد فقط و لا يستطيع تضيعها من اجل بعض الاشخاص الذي لا يستحقون .....لكن ما يحاول فهمه الان اين هي السعادة .....اين هي تلك السعادة التي يتحدث عنها الجميع .......ذالك الفتي الان اصبح كالمسجون لكن هو من سجن نفسه .....كل يوم في منزل ..في غرفته ....امام الحاسوب لا يفعل شي .....اما يشاهد الانمي او يحادث اشخاص لا يستطيع محادثتهم في واقع .....يب تلك حياته الان ..لكن لن انكر ياتي له صديق للمنزل لكن فقط كي يقمر معه ..الفتي الصغير يعلم ان ذالك سيئ لكنه لا يريد خسارة صديقه الوحيد....صديقه ليس فتي سيئ لكنه فقط يحب القمار ....السعادة التي يتحدث عنها فتي مجرد كذبة واهنة كي لا يكتائب او لا يقدم علي شي سيئ ........تلك حياته الان ....هذا هو حاضره ....حتي الفتي الصغير يحاول تغير هذا ..لكن فات الاوان لفعل ذالك.
...................................................................النهاية...................................................................................