قبل ما ابدا / لو سمحت/ي ياليت تضغطي على النجمه اللي فوق 🌟⤴........
المختطف ( توقف امام اكيرا وتوسعة عيناه من الدهشه ما راى ) لقد بدا شعر اكير يصبح لونه ابيض وكان طويلا للغايه وعينها تحولت للون الاحمرامسكت راسها وتصرخ ااااااااااااه اكيرا بدا ترى شي من ماضيها: انها ترى والدتها تبكي وتضرب شخص ما!وهي تقول لقد انجبت لك غوله انها تشبهك لا تتركني الان كيف اربيها وحدي اكيرا كانت تبدو صغيره في عمر الخامسه ترى والدتها من فتحه الباب الناس تنظر اليها بنظرات خوف يهمسون لبعضهم تلك السيده لقد انجبت غولا يالهي كيف يمكنها ااااه انها تنظر الينا يجب علينا الهرب الام: لقد عشت وحيده بسببها ,,,,,, في ذلك الوقت تحولت اكيرا تحول جزئي لشكل الغول >>من شده الرهبه والخوف اسرع المختطف / اسقط الاميره واسرع بالهرب ,,,,,,,, الحراس : ايتها الاميره هل انتي بخير؟ الاميره (مي): اشعر بان ساقي قد جرحت ياإلهي ان دمي يسيل أكير:(تقترب من بين الشجيرات) الحارس: يبدو ان شيئا قد اخاف المختطف ساتحقق ما هو.... اكير: ماذا ؟ انا انجذب نحو رائحة الدماء تبكي هل انا حقا غو....(احد ما ضرب اكير على راسها من الخلف ) لقد فقدت وعيها ,,,,,,,اقترب الحارس فجأه الشجيرات تتحرك اسرع نحوه "لقد وجد اكيرا ملقاه على الارض "الحارس يالها من فتاه صغيره يجب علي مساعدتها ساخذها معنا الى القلعه من خلف الشجره احد ما يقول( سحقا ساخذها في ما بعد)
في الصباح >>>>> في القلعه الملكيه لعائلة *الايكسندرالاول*..
الحارس : سيدي صاحب الجلاله لدينا اخبار رائعه لقد تم استعادة الاميره مي من المختطف (مي الاخت الصغرى للملك زين)
الملك زين : اذا اين هو اريد ان اللقنه درسا /الحارس: للاسف سيدي لم نتمكن من القبض عليه لكن وجدنا فتاه ملقاه في الغابه فجلبناها معنا الملك زين : من هي ؟ الحارس : انا لا اعلم سيدي لكن يبدو انها كانت تائهه في الغابه منذ ايام فملابسها رثه للغايه وبنيتها هزيله الملك زين : اذا فل تدعها في القلعه حتى تتعافى الحارس :حاضر سيدي ,,,,,
اكيرا في وقت لاحق <<<<<<<
تستيقظ "ااه راسي ما ذا حدث لي >>>تنهض تنظر من النافذه ماذا هل انا في قلعه كيف حدث ذلك اخر ما اتذكره اني كنت في الغابه نظرت الى المرأه : هنالك علامه على رقبتي "تشبهه علامة الهلال "يبدو انه خدش الباب يطرق /فتح الخادمه :سيدتي......مما ذا !!!! الم يقولوا ان هنا السيده الصغيره من انت ايها الفتى ؟؟
( اكيرا بعد ان تتحول تعود لشكلها خلال 12 ساعه)
اكيرا :*لم تعلم انها تحولت *ههه ليس هنالك اي فتاه اكيرا بداخلها: ذاكرتي مشوشه لكن كيف علموا بذلك!!!لا يبدوا انهم اخطوا انه فقط صدفه الخادمه : تصرخ *اااااااااااااه هنالك لص اكيرا : عن ماذا تتحدثين انا لست لص الخادمه :(تركض ايها الحراس هنالك مختطف اخر انه في تلك الغرفه) الحراس : اقبضوا عليه اكيرا : لقد طفح الكيل لن اظل احبس طوال الوقت يجب ان اهرب >>>>> اكيرا وهي تركض لم اشعر الا وانني اصتدمة باحدهم لقد كان طويل القامه نظرت للاعلى كان يرتدي تاج يبدوا وكانه ملك من هو يا ترى انه وسيم للغايه ^-^
الملك زين : *آه من انت ايها القزم اكيرا: لقد كان ينظر بعينيه الناعستين الي الحراس : هاهو امسكوا ياالهي انه يحاول خطف الملك زين اكيرا: توقفوووووووووا انه سوء فهم الحراس :امسكوه لاتدعوه يهرب الملك زين : الم تسمعوا لقد قال توقفوا ,,,,,
الحراس توقفوا جميعا اكيرا في حالة ذعر الملك زين : الن تجيبني ؟ اكيرا:*مرتبكه*ااانا اكيرا سيدي الملك زين: ماللذي تفعله هنا ؟ اكيرا بداخلها : ان قلت لا اعلم سيزداد الشك حولي انا حقا لا اعلم لماذا انا هنا مماذا ساقوووول 😓 >>>> اقترب الملك منها وقال بنبره حاده ماذا تفعل هنا للمره الاخيره؟ ..................
اسفه اليوم كان البارت قصير <<<<< بس تتوقعون وش بصير؟؟؟
الرجاء كتابة توقعاتكم وارئكم في التعليقات تحت ⤵^-^
أنت تقرأ
غلطتي انني .....^....مختلفه عنه
Mystery / Thrillerلم اكن اعلم ان امي كذبه بشأني وتركت لي هاذا اللغز كي احله بنفسي لكن ماللذي يحدث لي اشعر وكانني احترق مالذي يح.....!! هل انا بشريه حتى ماهي قصه ابي ماللذي فعله كي اتحمل انا اخطاه.................